مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• احذروا مكتب المهاوده للاستقدام

العمالة المنزلية

قديم 09-28-2011, 12:00 AM
    احذروا مكتب المهاوده للاستقدام
    اخواني واخواتي
    احب احذركم من مكتب المهاوده للاستقدام مقابل اليورماشيه من الغرب بالتخصصي (الرياض)
    جلست سنه كامله على شان يجيب لي عامله منزليه وبعد شكوى على مكتب العمل ومماطله وعدم اهتمام
    ووووووووخلوها على الله يالله تمكنت من استرجاع فلوسي احرصوا من هالمكتب النصاب والله العظيم
    ماقلت لكم الا الصحيح اكبر نصابين اقابلهم بحياتي كذب ونصب الله لايوفقهم الله لايوفقهم احذروا
    احذروا لايصير لكم مثل اللي صارلي معانات معانات معهم لايخافون الله ولا يستحون

قديم 10-04-2011, 12:07 AM
    للرفع حتى تعم الفائده فلربما نكون سبب في نجاة احد
    من نصبهم

قديم 11-01-2011, 02:17 AM
    والله بنسبه لي انا كنت عندهم في المكتب امس واليوم من تاريخ اليوم هذا صراحتا يا,,, يضحك ويخوف في نفس الوقت يعني يكذب عليك وبعدين يكذب على الي جنبك مثلا يقول انت يا محمد اخر اشهر تجيك الخادمه وانت يا احمد بعد شهر تجيك الخادمه وتكتشف ان احمد مقدم قبل محمد يعني انه كذاب لانه يقول انا متقيد في تاريخ العقد الي انت مقدم فيه يعني اول بااول لا تقول الاجنسيات تختلف في نفس الجنسيه المطلوبه لا وبعد فيه واحد يا جماعة الخير مكتوبله في العقد الي بينه وبين مكتب المهاوده مدة استقدام الخادمه 20 يوم عشرين يوم يعني و اول ما قال لصاحب المكتب انت كاتب في العقد 20 يوم بغى ينهبل قال مو صحيح وجاب العقد الرجال وطلع كلامه صحيح حسيت انه صاحب المكتب المهاوده جاه شد عضلي في مخه ما قدر يصرفها ههههههه اجمل ما في المكتب بكل صراح السوداني الي فيه الله لا يبلانا من جد ما يخافون الله كذب عيني عينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الي يبي يشوف هذا الكلام يزور مكتب المهاوده ولله تنقهر من بعض الحركات الي يسونه بصراحه حرام انه للحين فاتح المكتب الى الان بجد شي يندى له الجبين

قديم 11-01-2011, 09:23 AM
    حسبي الله عليهم وعلى كل نصاب

قديم 11-09-2011, 03:18 AM
    تم إغلاق المكتب
    الله يعوض عليكم
    .

قديم 11-09-2011, 04:19 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يستغل حاجة الناس

قديم 11-09-2011, 06:56 AM
    أحد أقاربنا تورط مع هذا المكتب -المهاودة- منذ أكثر من سنة وهم يماطلونه ويصرفونه فلذلك علينا فضحهم في المنتديات لكي لا أحد يتورط معهم

قديم 11-09-2011, 12:31 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل ع كل نصاب

قديم 11-09-2011, 05:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبوعمر@ مشاهدة المشاركة
    تم إغلاق المكتب
    الله يعوض عليكم
    .
    ابو عمر من جدك انت انا كنت عنده يوم الاثنين بتاريخ 4\12\1432هـ ويقول بنفتح المكتب بعد الاجازه يا ولد اكدلي كلامك الله يعطيك العافيه
    ارجو الرد سريعا

قديم 11-09-2011, 06:37 PM
    اكبر نصاب بالوجود انا ما اخذت فلوسي غير عن طريق الشرطه بعد الشكاوي
    بس انا وقفت شوكه في حلقه رفضت الفلوس حقتي غير يعطينيالغرامه وهي كانت 30 ريال عن تأخير كل يوم والله طلعته من عيونه
    لانه هو له شغله ثانيه غير الشغالات وهي بطايق سوا ياخذ فلوس من الناس ويشغله بالبطايق وبعد سنه يقول خذ فلوسك مانقدر نجيب خادمه لاكن رفضت الفلوس واشتكيته مكتب العمل وبعده حولته الشرطه وبعده حولته المحكمه وتصل علي يترجاني عشان اتنازل قلت تدفع الفلوس مع الغرامه واخذته كامله

قديم 11-09-2011, 07:23 PM
    انشـرو ارقام جوالاتهم وهواتفهم عشان نزعجهم ونذكرهم بالله

ويكونو عبرة لمن اعتبر والله يعوض على اخواني واخواتي خـير

قديم 11-10-2011, 02:58 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل اذا كان نصب على الناس المساكين اللي في حاجه لخادمه ياخي ما يخاف الله لا حول ولا قوة الابالله اكيد قلبه مافيه ذرة ايمان ابدا لانه يلعب على الناس ويا خذ فلوسهم من غير حق لكن مال الحلال ما يضيع ابدا .

ودي انه يكون فيه عقاب شديد جدا من الحكومه للي يسوي مثل هذا تشهير وسجن وجلد .........الخ حتى يتوب اللي يفكر انه يسرق الناس مثل الطريقه هذي ( القذره ).

لاكن ابو عمر ما رد علينا كيف اغلق المكتب هل اغلق من الحكومه ولا هرب ؟؟؟؟؟؟؟