مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• حج البدل عن الموتى والمرضى والعاجزين ووجبات افطار وغداء يوم العيد

الحج والعمرة للعمالة المنزلية

قديم 09-20-2011, 10:07 PM
    حج البدل عن الموتى والمرضى والعاجزين ووجبات افطار وغداء يوم العيد
    حج البدل عن المرضى والموتى وعاجزين لكل من يهمه الامر الاتصال ب0500968840

قديم 09-20-2011, 10:27 PM
    ماشاء الله تبارك الله
    تنوع في مصادر الرزق استقدام وبيع تأشيرات وحج بالوكاله

http://www.amalh.net/vb/search.php?searchid=202076

قديم 09-21-2011, 05:28 AM
    اللهم لاحسد ترى باين عليك جد حسود لما واحد يدور على رزقه موعيب ولا حرام العيب انك تحسد الناس اللهم اكفنا شر حاسد ادا حسد وعين ابو صفوان

قديم 09-21-2011, 10:22 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafi28 مشاهدة المشاركة
    اللهم لاحسد ترى باين عليك جد حسود لما واحد يدور على رزقه موعيب ولا حرام العيب انك تحسد الناس اللهم اكفنا شر حاسد ادا حسد وعين ابو صفوان
    لا والله يا اخي موحسد هذه شفقه عليك
    لوكنت دخلت مواضيعك اللي تخص الإستقدام ونقيت فيها ممكن تقول حسد
    لكن يا اخي شتان بين مواضيع الإستقدام اللي كلها قرف وفيها شوائب حتى
    في ارباحها وبين رحله ايمانيه المفروض من الحاج بالوكاله التلذذ بحلاوة
    الإيمان في هذه الشعيرة بنية الغير
    فهمتني والا ازيد؟؟؟
    يعني هل تتوقع اني اكلف شخص معلن في منتدى العماله
    بالحج عن والدتي المريضه؟؟

قديم 09-22-2011, 08:01 AM
    اولا اخي الاستقدام مو حرام ولا عيب تانيا عندنا ناس يترزقون الله مو انا الي احج بناس لكن فيه اشخاص يحجون عن الاخر ومدامك وكلت شخص بالحج عنك شخص فالاجر تابت لشخص اما الي يحج ادا كان اي تقصير فعلى دمته وانما الاعمال بالنيات ولكل امرء مانوى فانا ما جيت اترجاك تعالى وكل حد من الناس الي عندينا هدا اعلان الي محتاجه وبين الحاح والحاج عنه الله
    والله مافي احسن منو رقيب وعليم لانو يااخي لو تفهم ماكنت قلت هدا الكلام لانو الواحد مجرد يكلف شخص واد منو معلومات المريض او الميت تكتب حجة كاملة بادن الله
    واي تقصير فعلى حساب البديل بالحج وانك الله شديد الحساب فلا ترمي الناس بما لاتعلم واتقي شر نفسك وشر سوء الظن بالغير

قديم 09-22-2011, 08:04 AM
    نسيت انبهك ترى ماحد يعرف ايمان حد فلا ترتكب معصية بانك تقول هدا مؤمن وهدا لا وانهك مو انا الي احج عن ناس فيه ناس كثيرين في مكة يعتمرون لناس وانا حطيت لهم هدا الاعلان حتى يستفيدو ويفيدو فلا تحكم على شيء انت اصلا ماتعرف ساسه من راسه ولا تدخل فما لايعنيك حتى لا تسمع مالا يرضيك

قديم 09-22-2011, 11:14 PM
    اقتباس:
    نسيت انبهك ترى ماحد يعرف ايمان حد فلا ترتكب معصية بانك تقول هدا مؤمن وهدا لا وانهك مو انا الي احج عن ناس فيه ناس كثيرين في مكة يعتمرون لناس وانا حطيت لهم هدا الاعلان حتى يستفيدو ويفيدو فلا تحكم على شيء انت اصلا ماتعرف ساسه من راسه ولا تدخل فما لايعنيك حتى لا تسمع مالا يرضيك
    اقول واللي يرحم والديك خل عنك الكلام الفاضي المعصيه لها ناسها وتراي اعرفك زين
    انت إذا كنت تفهم عربي وتستوعب الكلام كويس قلت شتان بين هذا وذاك ولم اقدح في ايمان احد
    وبعدين ايش هو اللي ما اعرف فيه انت تعرفني عشان تعرف انا اعرف والا مااعرف وانا اقولك اياها وبكل امانه انت بحكم عملك في التأشيرات والأستقدام مانت مؤهل تعمل اوتتوكل لناس او تعلن بالنيابه عنهم في حج اوعمره وشيء آخراذكرك فيه ترى عندنا مثل يقول (صاحب شغلتين كذاب) الظاهر الحين عرفت من اللي سمع مالا يرضيه
    على العموم خلك محترم وافهم اني تداخلت في موضوعك بوجهة نظر ورفعته لك وانت بدال ماتجتهد
    وتقنع الناس بتوجهك قعدت تبربر وتلط كلام ماله معنى الا انه دليل على انك خاوي فكر وقليل’’ والا مالهاداعي

قديم 09-23-2011, 01:32 AM
    اقتباس:
    اولا اخي الاستقدام مو حرام ولا عيب تانيا عندنا ناس يترزقون الله مو انا الي احج بناس لكن فيه اشخاص يحجون عن الاخر ومدامك وكلت شخص بالحج عنك شخص فالاجر تابت لشخص اما الي يحج ادا كان اي تقصير فعلى دمته وانما الاعمال بالنيات ولكل امرء مانوى فانا ما جيت اترجاك تعالى وكل حد من الناس الي عندينا هدا اعلان الي محتاجه وبين الحاح والحاج عنه الله
    والله مافي احسن منو رقيب وعليم لانو يااخي لو تفهم ماكنت قلت هدا الكلام لانو الواحد مجرد يكلف شخص واد منو معلومات المريض او الميت تكتب حجة كاملة بادن الله
    واي تقصير فعلى حساب البديل بالحج وانك الله شديد الحساب فلا ترمي الناس بما لاتعلم واتقي شر نفسك وشر سوء الظن بالغير
    لااااا وتفتي بعد( الأجر ثابت ) واللي يحصل منه تقصير على ذمته ولا تبطل حجته
    وبعدين مولازم ترجاني مادامك تكتب في امور الحج فأكيد انك مسلم وبالتالي
    وجب علينا النصح لك
    ثانيا انا افهم اكثر منك على الأقل افهم لغتي
    اما الفتوى الثانيه اللي مجرد تاخذ معلومات المريض والميت تكتب حجه كامله هذا دليل جهل وغباء وكأن اللي بيحج بيجلس يتلفظ النيه عن الموكل في كل نسك
    لا يااخي النيه عند الإحرام بالحج او العمره ومن ثم تؤدى النسك كماهي ومن اخل بها اخل
    بالشعيره ورجاء انت خلك في الأمور اللي تفهم فيها وخل عنك الأستهتار
    واياك ان تبيع دينك وامانتك بدنياك ثم استح وحسن عباراتك واحترم الذوق العام
    ترى المواقع مليانه ناس تفهم وناس مسؤله وناس من اهل الدين فلا تسوق خرابيطك
    ولغة السوق على الجميع

قديم 09-23-2011, 02:59 AM
    يا اخي ما ترجيتك ولا قلت يا ابو علان انا اعلت لناس تنين يحجون عن الغير افهمها انا حرمة ومش ححج عن حد فيه ناس تانين يحجون وانت يا اي مدامك تقول الي شغال بالتاشرات واستقدام ميحجش ليش هو انت ايه فخلق الله تفتي تحلل وتحرم على كيفك ومدام انك مو عاجبك موضوعي فلا تحشر انفك وانت منغاض وغيران من شغلي الله رزاق فاسعى يا عبدي الله مقلش اجلسو ورزق يجيكم وليه اصلا تحرم الشغل دا احنا لانسرق ولا نزني الا ادا انت لما تستقدم ولا غيرو يتهيء لك انو كل الناس مثلك فرجاءا لو عندك دمة واخلاق لا تحشر انفك وكفاك حسد وغير اشتغلت هنا ولا هناك مالك دخل لما اكون زوجتك او مراتك وهدا ميشرفنيش طبعا وقتها تعالى تدخل بشغلي وديني بيني وبين ربي فانت لا عالم ولا ,,, ولا نبي ولا رسول حتى تحلل ماحرمه اله وحرم ما احله

قديم 09-23-2011, 01:57 PM
    اقتباس:
    يا اخي ما ترجيتك ولا قلت يا ابو علان انا اعلت لناس تنين يحجون عن الغير افهمها انا حرمة ومش ححج عن حد فيه ناس تانين يحجون وانت يا اي مدامك تقول الي شغال بالتاشرات واستقدام ميحجش ليش هو انت ايه فخلق الله تفتي تحلل وتحرم على كيفك ومدام انك مو عاجبك موضوعي فلا تحشر انفك وانت منغاض وغيران من شغلي الله رزاق فاسعى يا عبدي الله مقلش اجلسو ورزق يجيكم وليه اصلا تحرم الشغل دا احنا لانسرق ولا نزني الا ادا انت لما تستقدم ولا غيرو يتهيء لك انو كل الناس مثلك فرجاءا لو عندك دمة واخلاق لا تحشر انفك وكفاك حسد وغير اشتغلت هنا ولا هناك مالك دخل لما اكون زوجتك او مراتك وهدا ميشرفنيش طبعا وقتها تعالى تدخل بشغلي وديني بيني وبين ربي فانت لا عالم ولا ,,, ولا نبي ولا رسول حتى تحلل ماحرمه اله وحرم ما احله
    الله يصلح شأننا وشانك الغريبه ان معرفك يوحي انك رجل وعشان كذا تداخلت في الموضوع
    يؤسفني ذلك كونك انثى لأنني لا اتداخل في مواضيع النساء ومع ذلك اقولك زوجتي اشرف
    من امه من البشر امثالك واناالذي لايشرفني مجرد الحوار معك
    على العموم من لهجتك واضح انك مغربيه وطالما انك قدمتي لهذا البلد من اجل الشغل
    ما اقول الا اسأل الله ان يغنيك بحلاله عن حرامه وان يكفيك الحاجه
    واياك تقولي اني احلل واحرم هذه دعوه اقولها في هذا اليوم الجمعه وانا صادق
    واتأسف مره اخرى ليس لأنني اخطأت لاااااا فقط لأني لم اتبين انك امرأه

قديم 04-23-2012, 05:35 PM
    بالتوفيق

بالتوفيق

قديم 06-27-2012, 08:11 PM
    بالتووووفيق