مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الاستقدام من كينيا...هل فيه احد يقدر يساعدني ويحل مشكلتي

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-18-2011, 04:45 PM
    الاستقدام من كينيا...هل فيه احد يقدر يساعدني ويحل مشكلتي
    لسلام عليكم

بما انك محترف استقدام فهل تقدر تسياعدني لاني فعلا متضايقه من الموضوع

لدي فيزة شغاله كينيه وقدمت طلب لها وللاسف ارسلت الاوراق لواحد في كينيا وهو يحضر خادمات الى السعوديه بناء على نصيحة احد زميلاتي الله يسامحها لانه قال سيحضرها خلال شهر وهي قالت بانها دائما تتعامل معاه وبانه صادق ودائما يحضر شغالاتها وشغالات اهلها خلال 25-30 يوم

وانا كنت مستعجله للاستقدام لاني فعلا متورطه بسبب ظروفي الصحيه
    ارسلت له الفيزا والتفويض والاتعاب وكذلك ايميل يحتوي على الشروط المطلوبه

رد علي بعد كم يوم بانه استلم كل شئ وسيبحث عن الشغاله

الان مضت 40 يوم ولا حس ولا خبر
    اتصل به اما ما يرد او مغلق جواله او يرد شخص اخر

كيف بامكاني استرجاع فيزتي وفلوسي لاني فعلا طابت نفسي من هالموضوع

اذا اي احد يقدر يساعدني براي او نصيحه اكون شاكره لك ولادعي له بظهر الغيب لاني فعلا متازمه من الموضوع

قديم 08-18-2011, 05:36 PM
    اختي الكريمة

حسب ما نعرف ان الاوضاع صعبة انتظري فترة اخرى لعل ان شاء الله تفرج وتوصل خادمتك

تحيتي

لأي ملاحظة أو مخالفة يُرجى الضغط على تبليغ وكتابة سبب الإبلاغ والإدارة ستتخذ الإجراء المناسب

تشاهد هذه العلامة في الجهة اليمنى داخل المواضيع

قديم 08-20-2011, 06:54 AM
    من حسب قصتك ان موضوع التأخير لحد الآن هو عشرة أيام !!!

لذا هذا الوقت يعتبر قصير نسبياً بالنسبة لقلقك أو تخوفك ، فنصيحتي ان تمهليه عشرة او 15 يوم أخرى لأن الظروف الآن جداً صعبة كما سمعت وهناك طلب زائد في كينيا ، انا ذهبت لأحد المكاتب وقال لي 4 أشهر استقدام من كينيا ، فإذا مر شهرين وجاب لك الخادمة ،،، هذا يعتبر ممتاز .

قديم 08-20-2011, 08:57 PM
    انا لي ٦ شهور من قدمت على خادمه كينيه ولين الحين ماوصلت

لكن الله يفرجها علينا وعلى جميع المسلمين

قديم 08-21-2011, 02:33 AM
    جميع اللي ردهم الله يحفظهم ويبارك فيهم ولهم خالص شكري وتقديري

اخواتي انا ماني راعية فيز وشغالات ولا تعودت هالخربطه الطويله العريضه
    اللي مزعلني باني طلبتها لظروفي الخاصه فقد اجريت عمليه كبيره لظهري واحتاج للراحه ***للاسف شغالتي اللي كانت معاي ل13 سنه راحت خروج وعوده وبعدين نكبت فيني ولا كان قدمت من زمان لاني ما عندي مشكله لا في الفيزه ولا في الدفع

هذا الشخص سبق واحضر لوحده اعرفها وحسب كلامها بانه فقط 20-25 يوم وبانه رجل صادق ***حتى كنت بارسل اوراقي قبل شهرين لكن قالت لا ترسلنها الا اذا صرتي متاكده بانك موجوده في البلد ومحتاجتها

اللي مزعلني الان بانه ما صار يرد على اتصالاتي**بمجرد ما استلم الفلوس اعطاني اشكل

والقهر اكثر بانه زميله اخرى قدمت عن طريق واحد كيني مسيحي وما شاء الله الله يتمم لها بالعافيه قد استلمت شغالتها وكل اللي طلبوا عن طريقه قد وصلت شغالاتهم

وانا الاخ اللي طلبت عن طريقه مسوي فيها مسلم ورنة جواله ادعيه واختفى لا حس ولا خبر

تعرفون مسلسل طاش ما طاش..
    هذا حالنا مع الاستقدام

عموما الله يعوض علي بخير ويعوضكم كلكم وييسر للخير طريقنا
    صح الواحد يزعل على فلوسه لكن للاسف بانه شرنا منا وفينا..لانه اصلا ما فيه نظام يحمينا من امثال هؤلاء
    لو كان فقط انت تقدم شكوى رسميه في الخارجيه ويتم وضع امثال هذا في القائمه السوداء بحيث السفاره في البلد المعني ترفض حتى دخوله او تعامله معها
    لكان والله اخذتوا حقكم على داير مليم
    امثال هؤلاء وغيره من السماسره يعرفون باننا متورطين وما بيدنا اي شئ غير اننا ننوح على حالنا ونشكي لبعض

الله يعوضنا جميعا بالخير وما ضاقت الا وفرجت
    وبالنسبه لي فانا استعوضت ربي في كل الامر باعطيه فرصه حتى نهاية ال60 يوم ثم ساقوم بالغاء التفويض وسحب الفيزه ويمكن تكون فتحت الفلبين
    وبصراحه اصلا انا مش متحمسه لسالفة كينيا**لا تقولون باني عنصريه لكن جربت خلال حياتي في امريكا
    بانه اللي من اصول افريقيه دائما عصبيين وصعبين في التعامل
    لذلك مالنا الا الفلبين وعلى قولتهم ما الك الا هيفاء

هذه العشر الاواخر الله يرحمنا برحمته ويجعلنا من عتقاءه من النار ولا يترك محتاج الا واعطاه ولا مريض الا وشفاه ولا مسافر او مغترب الا واعاده لوطنه واهله واحبابه

وسعوا صدركم ترى الدعوه كلها شغالات**الاهم باني في بلدي وبين اهلي وناسي وربي ان شاء الله بيساعدني ويتحسن وضعي الصحي ولاني بحاجه الا لوجهه الكريم
    لكن الله يعين اللي عندها اطفال او طفل معاق او كبير يحتاج لرعايه خاصه

دمتم بكل تقدير واحترام

قديم 08-21-2011, 02:36 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل عليه توكلت واليه المصير

ويارب من ارادنا بسوء فاشغله في نفسه ورد شره في نحره

قديم 08-21-2011, 06:09 AM
    اختي اذا عدك رقم التاشيرة والسجل المدني الي هو باسمه التاشيرة ادخلي علي موقع انجاز وتابعي الموضوع اش سار بالفيزا