استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• أخواتي و أخواني إحذروا التعامل مع مكتب المرقاب

العمالة المنزلية

قديم 07-18-2011, 04:10 AM
    أخواتي و أخواني إحذروا التعامل مع مكتب المرقاب
    إحذروا التعامل مع مكتب المرقاب لأنهم الله لا توفقهم نصابين مقدمة لي ثمانية شهور على نيبالية و إلى الأن ماجت و الأخ العنزي إلي كتب قبلي و الله إنه صادق و الله العظيم إنه ما جت شغالتي إلى الأن قاعدين يماطلون وكل ما أكلمهم يرد علي المصري و يعطيني من هالكذب ثم أبو طلال ثم أبو فهد و لا المشكلة إنهم مالهم حق عقدي مدة أربعة شهورفقط و إلى الان ماجت تعدت أربعة شهور ثانية و أنا محتاجتها في رمضان جدا و لا تعويض و كل ماأتصل على أبو راكان مغلق جوالة ياناس
    أدعوا كل متضررتعدى مدة العقد بأن يسارع بي سحب فلوسه لانهم مخادعين و شكلهم يستغلون فلوسنا بالمتاجره و المشكله لا عطونا فلوسنا و ضيعوا علينا و قتنا لو إننا مقدمين على مكتب ثاني كان جت و الله العظيم إني صادقة و الله لا يوفقني إن كنت أكذب
    و لا المكتب يقهر في رده على الاخ إلي فضحهم في المنتدى قبلي يقولون بأنه كذاب و إنه قاعد يهددنا
    إذا أنتم منتو مصدقيني قدموا عندهم و قولوا للمكتب إذا إنت بتتأخر معنا عطنا تعويض على كل يوم فيه تأخير وشوفوا ردهم النصابين وو قعوهم على الورق
    أرجوا من المشرفين عدم حذف موضوعي و الله العظيم قاعدة أكتبه و أنا منقهرة وش ذنبي و أولادي و يالله جمعت المبلغ للأستقدام

قديم 07-18-2011, 04:13 AM
    الله يعينك اختي

اجل وش حدنا على التنازل الجاهز الا مماطلة مكاتب الاستقدام

عزيزتي بس حبيت اسألك : كم اخذ منك على التقديم والفيزه شامل؟

شكرا لك

قديم 07-18-2011, 04:25 AM
    حسبي الله و نعم الوكيل أخذ مني ثمانية الاف غير التأشيرة ألفين ريال

قديم 07-18-2011, 07:05 AM
    مصائب قوم عند قوم فوائدُ
    انا كنت بقدم عندهم وطحت بالي اردا منهم 6اشهر الحين مقدمة وطالبتها مستعجل ومواعدني شهر وهي عندك والحين جاي يقول ادفعي 13الف من غير التاشيرة الاسعار زادت والاتفاق كان 10

قديم 07-18-2011, 11:52 AM
    مشكلة مكتب المرقاب للاسف انه يتعهد باحضار عمالة هندية ونيبالية في وقت يصعب فيه احضار العمالة من هذه البلاد والمشكلة ان صاحب المكتب يحاول قدر الامكان ان يعمل في اكثر من مكان من الهند الى اثيوبيا وياليت لو تخصص في دولة واحدة أنا عانيت مع المكتب كثيرا وتاخرت العاملة الهندية اكثر من ثمانية اشهر ولم اتي الى المكتب الى بسبب السمعة الطيبة التي نقلت لنا عن طريق هذا المنتدى وكم تمنيت من صاحب المكتب ان يوقف استلام الطلبات الجديدة حتى يتم وصول كل الطلبات المتكدسة من عدة اشهر

قديم 07-18-2011, 02:27 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز2010 مشاهدة المشاركة
    مصائب قوم عند قوم فوائدُ
    انا كنت بقدم عندهم وطحت بالي اردا منهم 6اشهر الحين مقدمة وطالبتها مستعجل ومواعدني شهر وهي عندك والحين جاي يقول ادفعي 13الف من غير التاشيرة الاسعار زادت والاتفاق كان 10
    اي مكتب اللي تقوليين ارداء علشان نتافداه الله يجزاك خير

قديم 07-19-2011, 01:30 AM
    حسبي الله و نعم الوكيل الله على مكتب المرقاب و المشكلة إني ماعرفت المكتب إلا من المنتدى نفسه حرام عليهم أدعولي يجيب خادمتي قبل رمضان يارب

قديم 07-20-2011, 02:56 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل إلى الأن ماجت خادمتي

قديم 07-20-2011, 03:16 AM
    انتبهوا منه انا لي ثمان شهور مقدم عنده
    ومن يومين كلمت المكتب وقال ان الشغالات بتتاخر مره
    كلمته اني باخذ فلوسي

قالوا جب العقد والسند وعقب عطوني فلوسي وخذوا 400 ريال منه يقولون هذا للمكتب اللي فوضناه في الهند لانك انت الغيت العقد

حسبي الله عليهم ضيعو وقتنا وفلوسنا كل هالمده وانا اجيب شغاله اجار 2000 وتزيد وغير خساير المكالمات والاتصالات عليهم

احذركم منهم

والمصيبه انه لازال هناك ناس يقدمون عندهم والمكتب يستقبل بكل سعة صدر غير مبالين...

حسبي الله عليهم الله لايوفقهم ان كانهم خذوا 400 كذب وغش

وهل صحيح انه اذا الغيت العقد ياخذون مبلغ مني؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 07-20-2011, 09:47 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعوود مشاهدة المشاركة
    انتبهوا منه انا لي ثمان شهور مقدم عنده
    ومن يومين كلمت المكتب وقال ان الشغالات بتتاخر مره
    كلمته اني باخذ فلوسي

قالوا جب العقد والسند وعقب عطوني فلوسي وخذوا 400 ريال منه يقولون هذا للمكتب اللي فوضناه في الهند لانك انت الغيت العقد

حسبي الله عليهم ضيعو وقتنا وفلوسنا كل هالمده وانا اجيب شغاله اجار 2000 وتزيد وغير خساير المكالمات والاتصالات عليهم

احذركم منهم

والمصيبه انه لازال هناك ناس يقدمون عندهم والمكتب يستقبل بكل سعة صدر غير مبالين...

حسبي الله عليهم الله لايوفقهم ان كانهم خذوا 400 كذب وغش

وهل صحيح انه اذا الغيت العقد ياخذون مبلغ مني؟؟؟؟؟؟؟؟
    حياك الله ابو سعود وهناك العقلان والله فكك منهم بس سالفة 400 ريال كنها واجد شوي المفروض ما تتعدى 200 ريال وهي قيمة التفويض الالكتروني ومن باب الادب المفروض ما ياخذون منك شي وخصوصا انك تجاوزت الفترة المحددة لك بفترة طويلة بس ما نقول الا الله يعوضنا
    وخصوصا اننا ما وقعنا معهم شرط جزائي واطالب كل من يقدم على مكتب استقدام يطالب بالشرط الجزائي

قديم 07-21-2011, 02:42 AM
    الله لا توفقهم إن شاء الله / إلى الأخ أبو سعود ليش ما شكيتهم و بالوجيه يأخذون منك 400 مأخرينا لا حنا قدمنا على مكتب ثاني و قاطعين رزقنا الله جعلهم المصيبة في نفسهم

قديم 07-22-2011, 10:17 AM
    يعطيكم العافية