مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة كينية لتنازل

العمالة المنزلية

قديم 06-29-2011, 08:02 AM
    خادمة كينية لتنازل
    لها خمس شهور في السعودية
    تجيد الطبخ وحنونة على الاطفال وتجيد التنظيف ومقبولة الشكل
    وسوين لها فحص طبي واقامة
    سبب التنازل عودة الخدمة السابقة

قديم 06-29-2011, 08:11 AM
    طيب اختي انا ابيها اذا كان سعرها معقول

وكم المطلوب وهل عندها استعداد للعمل سنتين

وعلى فكرة انا ابيها لبيتي

وهذا جوالي 0555121219

قديم 06-29-2011, 08:41 AM
    سعرها 16بدون نقل الكفالة

قديم 06-29-2011, 11:55 AM
    ...

الأسباب دائماً هي :-
    1- البيت كبير
    2- عودة الشغالة السابقة
    هل معقول كل ياللي تنازلوا عن شغالاتهم هذه هي الأسباب ؟

لو تنوعت الأسباب صدقنا بس تتوحد الأسباب في شرق وغرب وجنوب وشمال الممكلة .. كيف نصدق ؟
    وبعدين الشغالات المتنازل عنهن كلهن مثلنا يدورون أسباب للنجاة
    فكم شغالة جلست معها وعندما أسألها عن الأسباب تقول : بابا ما فيه يعطي رواتب أو
    ماما ما يخلي أنا يأكل وكله كذب في كذب

وتقولون ليه الغلاء الفاحش هذا .. والله من تصرفاتنا الغير أخلاقية عاقبنا الله
    الكلام مو لك يا صاحبة الموضوع لوحدك !

الله المستعان

:

قديم 06-29-2011, 12:17 PM
    صح لسانس يابنت آدم **************

قديم 06-29-2011, 01:42 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آدم مشاهدة المشاركة
    ...

الأسباب دائماً هي :-
    1- البيت كبير
    2- عودة الشغالة السابقة
    هل معقول كل ياللي تنازلوا عن شغالاتهم هذه هي الأسباب ؟

لو تنوعت الأسباب صدقنا بس تتوحد الأسباب في شرق وغرب وجنوب وشمال الممكلة .. كيف نصدق ؟
    وبعدين الشغالات المتنازل عنهن كلهن مثلنا يدورون أسباب للنجاة
    فكم شغالة جلست معها وعندما أسألها عن الأسباب تقول : بابا ما فيه يعطي رواتب أو
    ماما ما يخلي أنا يأكل وكله كذب في كذب

وتقولون ليه الغلاء الفاحش هذا .. والله من تصرفاتنا الغير أخلاقية عاقبنا الله
    الكلام مو لك يا صاحبة الموضوع لوحدك !

الله المستعان

:

ايه والله صدقتي طبعا اانا مااقول على الناس كذابين لاان اصابع يدك مو سواء وكلامي مو لصاحبة الموضوع لكن احنا صارت معنا السالفه هذه سيرلانكيه عمرها 45 كان متنازل عنها قلنا لها ايش المشكله قالت بابا مايعطي راتب وانه طقني اذا طلبت فلوسي ومافي البيت غيري واكرف كرف للبيت وشكلها حبوبه وتفهم وتعطي معاك المهم اخذناها وجلست عندنا 8 شهور وراتبها شهريا تاخذ ومعاها خدامة ثانيه واحيانا تقول ابغاه مقدم وبالاخير هجت لو السالفة سالفة راتب كانت جلست وثانيه نفس الشي اندونيسية قالت مافي مشكله بس بابا مايعطي راتب وبالاخير صارت تطلع في تالي الليول وترجع على وجه الفجر وبعضهم لا والله يمشون

قديم 06-29-2011, 04:20 PM
    ماله داعي هذا المبلغ اذا عندكم شغاله ثانيه لان مبلغ استقدام الكينيه 8000 بس في اغلب المكاتب ومده وصولها ماطول بالكثير شهر ونص والله اعتقد السالفه سالفه متاااااااااااجر بس جيبها بثمانيه وبيعها ب16000والغبي هو الي يشتريها لا ورايح عليها خمسه شهور

قديم 06-29-2011, 04:27 PM
    اذا كل وحده سبب التنازل البيت كبير اجل اصحاب البيوت الكبيره كلهم ما عندهم خادمات الخادمه بس عند اهل الدور والشقه

قديم 06-29-2011, 04:31 PM
    وبعدين انا لو من كفيل الخادمه اللي تتشرط علي ما اتنازل فيها اخليها ما تدري غير هي بالمطار تندم علي ساعه تشرط فيها ولو فكرت ابيعها ما ارفع سعرها لاني اعرف ان مافيها خير راعيه شروط ابيعها بكلب سرق اهله

قديم 07-02-2011, 09:58 AM
    السلام عليكم
    انا ابي الشغالة لكن كيف التواصل معك