مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• كوافيرا مغربية للمبادلة بفلبينية

العمالة المنزلية

قديم 06-28-2011, 01:51 PM
    كوافيرا مغربية للمبادلة بفلبينية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي كوافيرا مغربية لها ثلاث اسابيع عندي وابغى مبادلة بفلبينية شامله تجيد القص والتسريحات والصبغه والمكياج

قديم 06-28-2011, 02:47 PM
    طيب حبيتي انا في عندي فليبينية لكن مكن اعرف بصراحة شنو سبب مبادلة مع انه مغربيات اشطر منهم قولي لنا شنو سبب

قديم 06-28-2011, 02:48 PM
    ممكن اعرف كم سنها وشنو تعرف تسوي

قديم 06-28-2011, 03:02 PM
    فيه فلبينيه كوافيره سبق وأشتغلت في احد القصور هنا مده أربع سنوات وراحت بعد نهاية عقدها وتبغى ترجع ثانيه تشتغل في الرياض.. فكلمتني اختها وتشتغل مدبرة منزل في الرياض قالت ان اختها تبغى ترجع تشتغل بس في منزل مو مشغل فقلت لها اشوف وأعطيك خبر.. الكلام هذا من 3 اسابيع تقريبا ً بس الحق الكوافيره كانت فنانه في شغلها وكويسه .. اللي يبغاها يعطيني خبر اقول لأختها ومنكم لها

ماأبغى شي بس نبي نخدم اختها هنا لأنها ممتازه بعد

وبالنسبه للأخت اللي عندها مغربيه أنا أشوف انك تشغلينها في المكان المناسب لها سواء في مشغل أو برا وكذا

لأنها اذا ماناسبها المكان ياتهرب ولا تبغى تسافر .. وهذا اللي يصير لأغلب الناس اللي عندهم مغربيات كوافيرات بالذات

وبالتوفيق

قديم 06-30-2011, 05:34 AM
    اذا حابه تتنازل ابشري نحن ناخذها وشكرا

قديم 06-30-2011, 01:09 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة google مشاهدة المشاركة
    فيه فلبينيه كوافيره سبق وأشتغلت في احد القصور هنا مده أربع سنوات وراحت بعد نهاية عقدها وتبغى ترجع ثانيه تشتغل في الرياض.. فكلمتني اختها وتشتغل مدبرة منزل في الرياض قالت ان اختها تبغى ترجع تشتغل بس في منزل مو مشغل فقلت لها اشوف وأعطيك خبر.. الكلام هذا من 3 اسابيع تقريبا ً بس الحق الكوافيره كانت فنانه في شغلها وكويسه .. اللي يبغاها يعطيني خبر اقول لأختها ومنكم لها

ماأبغى شي بس نبي نخدم اختها هنا لأنها ممتازه بعد

وبالنسبه للأخت اللي عندها مغربيه أنا أشوف انك تشغلينها في المكان المناسب لها سواء في مشغل أو برا وكذا

لأنها اذا ماناسبها المكان ياتهرب ولا تبغى تسافر .. وهذا اللي يصير لأغلب الناس اللي عندهم مغربيات كوافيرات بالذات

وبالتوفيق
    انا بسئلك هل هي تجيد عمل تسريحات الشعر والمكياج؟ اذا ممكن ترسل رقمها في الفلبين واسمها على الخاص ولك تحياتي

قديم 07-01-2011, 11:19 PM
    هي جات ماتعرف الا الاستشوار ودربتها على المكياج والتسريحات والشمع والحلاوه والفتله والبدكير والمنكير وتنظيف البشره العميق والعادي

بس عيبها انها خوافه يعني بتشتغل كل شي الا المكياج والتسريحات إذا تسويه لي ممتاز بس إذا جاء الزباين خافت ومابغت تسوي

خلوقه وتعلمت بسرعه بس عيبها الخوف

وأنا بصراحه اغلب الطلب عندي مكياج وتسريحه وصبغه وأنا ابغى وحده تجيد هالثلاث اشياء وتكون سريعه

قديم 07-01-2011, 11:21 PM
    حتى علمتها على التشقير

قديم 07-02-2011, 12:00 AM
    طيب معقولة انها تعلمت كل دي بسرعة في ثلاثة اسابيع عموما هيا شنو فيزتها هل خدامة ولا خياطة لانه الي عندي فيزتها خدامة