استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اقراء فيد واستفيد..............

عمالة المدينة وينبع

قديم 06-16-2011, 09:21 PM
    اقراء فيد واستفيد..............
    مساكم الله بالخير ياالاجويد...................................أبغى مشوراتكم في موضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا معلمه في قريه تبعد عن المدينه 150كيلو وزوجي يعمل في الدمام مانشوفها يالله العافيه الا اخر الشهر اذا سمحت ظروفه.............وعندي اطفال بالمدرسه وبالبيت اللهم لك الحمد.......................المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندي شغاله اندونسيه لها سنــــــــــــــــــــــــــــــــــه زين...............رررررررررررررررررروووووووووووعه تفهمني وش ابغى...........وسبق له العمل في الرياض والاردن

اطلع من بيتي الساعه 4:30 الفجر تقوم الساعه 5:30صباحا بناء على طلبي تصلح فطور لعيالي وتقومهم وتلبسهم وتسرح شعر البنات الحمدلله والصغار لاقاموا من النوم تسوي فطور لهم وتنظف البيت ولجيت الاقي مسويه غداء وتصلح فطاير ودونات والقهوه والشاي المغرب يعني مرتحه مرررررررررررررررررررررره معه

اتوحمت على الشغاله..........من سوء حظي صرت ادور عليه الزله علشان اخاصمها...............

طبعا الادميه طفشت مني ومشاكلي..................صارت تعاند وطول لسانه علي والشغل الله بالخير وتجلس اسبوع ماتشتغل وانا ماغير غايبات اخاف على عيالي منه............بس والله ماسوت لهم شي بالعكس تخدهم وتشكي لهم مني...................أكيد لكل فعل ردة فعل بس والله غصب عني مادري وش صار بي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم جلسنا على هذا الموال انا وهي شهرين.......................اخر شي طردته عند اختي ....................

انا الان بورطه................ماعندي شغاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عندي دوام ويبغى لي ملابسي جاهزه وعيالي يبغون ملابس واكل والبيت يبله نظافه................اجي من المدرسه كأني مقتوله من التعب وأرهاق العمل والسفر..فوقه هذا كله تعب الحمل..........ورمضان على الابواب الله يبلغنا اياها حنا والمسلمين وحنا بافضل حال.......

طبعا.........................................زوجي واهلي لاتسالون عن ماذا قدموا او فعلوا بهذي المعاناه ..........................لانهم هم المي ...........باسثناء اختي

طبعا االادميه تبكي تبي تشتغل ............................وتقول اروح لاي كفيل بس كفيل اول لا لا لا مشكله كثير هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا ابغى شغاله...............والمكاتب يقولون مافي الابعد 3او 4 شهور اقل شي...........وحبشيات ماتدخل بيتي لو افصل من الوظيفه...................

مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعافيكم ردو علي ....................................الشغاله تبغى كفيل جديد وابعرضها للبيع

وانا وانا وانا وانا ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:

قديم 06-16-2011, 09:38 PM
    طيب انا اقبل التنازل ياأختي

ابرسل لك رقم الجوال والثابت على الخاص بس قولي كم تبين فيها الله يسر لك أمورك

قديم 06-17-2011, 03:56 AM
    الله ييسر لك اختي بس والله اذا كانت هيه كويسه وانت قبل كنت كويسه معاها تفاهمي معاها والا خلي اختك تفهمها انك تعبانه وبفترة حمل لانك محتاجتها مره خاصة هالوقت واذا ما رضيت انقلي كفالتها الله يعينك والله اني اشوف انك تضغطي على نفسك واذا والله شغالتك زي ما تقولي وهذا السبب الحقيقي ياليتك ترسليلي على الخاص وشكرا ولكن قبل راجعي نفسك لانك بحاجتها

قديم 06-17-2011, 11:18 PM
    حاولت فيها رفضت تبغى كفيل جديد والله ماالومها تعبت معي خلاص قررت ابيعها ب12 الف باقي لها 13شهر الله يعوضني خير أن شاء الله وماأبغى اقطع رزقه لانها تبغى تشتغل

قديم 06-17-2011, 11:33 PM
    اختي الله يسلمك كتير مره المبلغ وهيه ما بقي لها الا سنه اذا عندك اتستعداد تنزلي في السعر ارسلي رقمك على الخاص

قديم 06-17-2011, 11:52 PM
    اختي الله يجزاك الجنه

اذا هي حنونه واخلاق وتعرف تطبخ وتح الاطفال
    وما عندها اطفال صغار وعندها استعداد تجلس زياده
    انا اخذها من بكره و12 الف شامل كل شي
    الله يوفقك اخذها عندي تشوف البيت والاطفال اذا ارتحت عندي نتوكل على الله وننقل الكفاله
    والله تعبانه ومريضه والله يعلم بحالي
    الله يوفقك ردي علي علشان اخذها قبل اسافر

قديم 06-18-2011, 02:50 AM
    يااختي زي ماقلتي انتي بحاجة لشغالة
    بدل ماتبيعيها وتتورطي
    دوري احد يبادلك بشغالته تكون البيت كبير وتتعب
    يعني حاجة زي كذا
    وما ابغى اقطع رزق احد
    بس اذا نويتي التنازل انا ارغب بها لظروف صعبة
    من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه
    والفلوس جااااااهزة
    ارجو الرد

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الفجر ; 06-18-2011 الساعة 02:54 AM

قديم 06-18-2011, 01:00 PM
    الله يوفقكم الي يحط موضوع وجاد يرد على الناس
    لو لا الحاجه ما جينا هنا
    الله لا يحوجنا لاحد يارب

قديم 06-18-2011, 03:20 PM
    الشغالة موجودة اذ اية اناا ابغاهااا ياليت تردى على ضرورى

قديم 06-18-2011, 10:21 PM
    بابنات الحلال والله مشغوله جدا علشان كذا ماارد بلحضاتها................................وانا خبرتكم بظروفي معلمه وماعندي خادمه تعععععععععععععععععععععععععبببببببببببببببببببببانه .....................الله المستعان

وانا قلت محتاجه الشغاله بس الادميه رافضه عندي ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله اللي تاخذها ماتندم انا أم وراعية بيت ومدرسه واعرف بشغالات زين شغالتي تبي تشتغل وتتكلم عربي بطلاقه وتفهمكي على الطاير

لما كان زوجي يجي تاخذ عيالي وتلعبهم وتشغلهم عنا علشان مايضيقونا...................ولما اخاصم عيالي وابغى اضربهم والله تسحبهم عني وتصير بين وبينهم.............................والضيوف اللي يجوني تعرف اي ترامس وصواني تقدم لهم على حسب ماعلمتها..................................واحلى مافيها ياسلام المساج والله مخففه تعب مشوار المدرسه

وتطبخ ونفسها ززززززززززززززززززينه بالطبخ

والله والله والله اني متورطه بدون شغاله بس اعطوني حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الادميه تبي تشتغل وعندها استعداد تمدد

والمكاتب يقولون اقل شي 4 شهور ........................وماأعرف احد يبادلني كل الناس قابض على شغالته اللي حامل واللي نفاس واجازه وزواجات وسهر ورمضان .......................غير حظي حملي ورطني الحمدلله على كل حال

قديم 06-19-2011, 03:09 AM
    طيب انا ابغاها ضروري جدا
    ردي يااختي والله لوتعرفي ظروفنا
    تهون ظروفك
    ارجوك ارجوك ارجوك ردي

قديم 06-20-2011, 11:25 PM
    أن شاء أتنازل عنها بس انتظر راتب الشهر هذا علشان أعطيها أخر راتب بس انتظرو لليوم الاحد

واي أحد يبغها الخادمه يحدد مكان او مكتب للتنازل علشان احدد مع اخوي يقابل الرجل..........................لو سمحتوا ردو بسرعه قبل يوم الاحد...............................

طبعا الخادمه باقي لها 13 شهر وعندها استعداد كثير انها تمدد والمبلغ المطلوب هو 12 الف شامل نقل الكفاله الله يرزقها كفيل كويس لانها كويسه بس حظي تردى