مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شهادة حق للاخ علي الغامدي

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 04-08-2011, 11:31 PM
    شهادة حق للاخ علي الغامدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا انسان تعاملت مع الاخ علي الغامدي واقدم له شكري واحترامي جاب لي خادمه من النيبال في 24 يوم واحمد الله الخادمه ماشيه مع العائله تمام وربي على قولي شهيد والان انا عندي فيزتين هنديات لاقاربي عندما توصل ابلغكم وتقديري واحترامي لام الخير

قديم 04-09-2011, 01:09 AM
    طيب وين اعلالانة هناا فى المنتدى مافى الاواحد يجيب من اثيوبيااا وهوسعيد الغامدى

قديم 04-09-2011, 03:33 AM
    اعلانه في قسم الطايف اعتقد والموضوع باسم ام الخير يقولو انها زوجته بس ماني متاكد

قديم 04-09-2011, 03:40 AM
    ممكن رقمه واسألك بالله هو يلتزم بالمده محتاجين مرررره

قديم 04-09-2011, 11:50 AM
    اختي ام توتي الرجال عند كلمته اذا قاللك الشغاله تستلمينها في اليوم الفلاني كلامه صحيح تعاملي معه وان شاء الله ماتندمين انتي كلميه في ضروفك عشان يجيبها باقصر وقت الغامدي بصراحه اخلاقه ممتازه انتي استخيري الله قبل اي شي

قديم 04-09-2011, 01:49 PM
    جزاك الله خير اخوي العنيد الفضل والشكر لله الله يكتب لكم خير الشغاله ويكفيكم شرها

قديم 04-15-2011, 07:58 PM
    اعتز بذي الشهاده

قديم 04-15-2011, 08:14 PM
    والله ونعم بلغمد كلهم

قديم 04-15-2011, 10:08 PM
    الحين هالرجال له مكتب معيين او لا
    وهل هو يقدم من جنسيات ثانية او بس هنديات ونيباليات
    وياليت باقي الاعضاء اللي تعاملوا معاه يطرحون تجاربهم عشان الكل يستفيد
    الله يرزقه ويفتحها عليه مثل ما فتح عليك

قديم 04-16-2011, 02:50 PM
    اشكرك اخي العنيد
    وبارك الله فيك وبالنسبة للهنديات وصلتني فيزهم وانشاءالله بياخذون التأشيرة من السفارة خلال الاسبوع القادم تحياتي لك ولكل شخص تشرفت بخدمته من داخل المنتدى اومن خارجه

قديم 04-16-2011, 03:14 PM
    وماعليك زودواشكر مرورك اخي المتواضع

قديم 04-16-2011, 03:40 PM
    اختي الأندنوسية
    انااستقدام خاص وتخصصي الهند ونيبال ولااستقدم جنسيات اخرى وانشاء الله سوف يصل دفعة من العاملات المنزلية لبعض الاعضاءعن طريقي وسوف يطرحون تجاربهم معي عن طريق هذاالمنتدى الرائع/شاكر ومقدرلك اهتمامك