مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من أي دولة تنصحوني لاستقدام سائق خاص ؟

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 08-31-2009, 06:00 PM
    من أي دولة تنصحوني لاستقدام سائق خاص ؟
    السلام عليكم

مساء الخير

لدي تأشيرة سائق خاص

فهل تنصحون باستقدام سائق من الهند ؟ أم من دولة أخرى ؟ وما هي الجنسية الأفضل ؟

وكم تكلفة استقدام سائق خاص ؟ والفترة اللازمة لوصول السائق ؟

أفيدوني أفادكم الله

تحياتي

قديم 08-31-2009, 06:10 PM
    وعليكم السلام ورحمة وبركاته

ما اراه انه السائق حسب وضع بيتك:

اذا كان بيت كبير و ارتباطات كثيرة معك اكثر من مشاوير خارج البيت انصح بالهندي

اذا كان بيت صغير وخاص ومشاوير صغيرة خاصة بالبيت فقط فانصح بالاندونيسي

والتوفيق بيد الله سبحانه

قديم 08-31-2009, 08:15 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمود وبدر مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة وبركاته

ما اراه انه السائق حسب وضع بيتك:

اذا كان بيت كبير و ارتباطات كثيرة معك اكثر من مشاوير خارج البيت انصح بالهندي

اذا كان بيت صغير وخاص ومشاوير صغيرة خاصة بالبيت فقط فانصح بالاندونيسي

والتوفيق بيد الله سبحانه

ألف شكر لك أخي أبو حمود وبدر

هل أفهم من كلامك أن بإمكان السائق الهندي تحمل أعباء أكبر من الأندونيسي ؟

قديم 08-31-2009, 08:19 PM
    انا احب الهندي اذا جاك من الفلاليح يعني من اهل القرى البعيدة

يكون على نياته وطيب و مطيع

قديم 08-31-2009, 09:03 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن شيمان مشاهدة المشاركة
    انا احب الهندي اذا جاك من الفلاليح يعني من اهل القرى البعيدة

يكون على نياته وطيب و مطيع

كان عندي سائق هندي إشتغل عندي 7 سنوات

وكنت أعتبره من أهل البيت وأكرمه وأعامله معاملة إنسانية وأسلمه راتبه في وقته

وفي الآخر .. ضحك علي وسرقني وباع لي أشياء تخصني دون علمي واستبدل قطع من سيارتي بقطع تجارية وسافر بنية عدم العودة وكذب علي وقال لي أنه راجع واشتريت له تذكرة السفر مع أنه باقي له سنة ثانية على السفر حسب العقد !

صدق المثل اللي يقول ( ..... وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا )

قديم 08-31-2009, 09:36 PM
    هلا اخي

الحقيقة الهندي مافيه شك انه حق شغل واستخدم اسلوب الشياب في التعامل يشد و يرخي معهم

يعني خلك واعي معهم واذا قال بروح خذ منه الاقامة وقل توكل على الله لا تدلعه ولا تجامله

والله الموفق قبل كل شي

قديم 09-01-2009, 01:19 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمود وبدر مشاهدة المشاركة
    هلا اخي

الحقيقة الهندي مافيه شك انه حق شغل واستخدم اسلوب الشياب في التعامل يشد و يرخي معهم

يعني خلك واعي معهم واذا قال بروح خذ منه الاقامة وقل توكل على الله لا تدلعه ولا تجامله

والله الموفق قبل كل شي

الحمد لله على كل حال

أنا اللي آلمني أني كنت طيب وكريم معه وما بخلت عليه بشيئ ، وفي الأخير قابل إحساني له بالإساءة

سامحه الله

بس يقول المثل ( كل دقة بتعليمة ) ، وأنا أخذت درس وتعلمت منه

قديم 09-01-2009, 01:25 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الخالد مشاهدة المشاركة
    النصيحة واللة اعلم ....... السائق من اجنسية عربى او عجمى كلهم سواء احرص تسلم اما ذا كان الحبل على القارب ....... فهو جاء من بعيد من اجل المادة والرجوع لبلدة فى اقصر وقت ممكن ... ولا اتهم الكل فالاصابع ليست متساوية ... ولكن يعامل معاملة جادة يحاسب على كل شى ... متابعة عداد السيارة مثلا ... اسهلاك الوقود ... الساعات التى قضاها فى المشوار ... سلامة السيارة .. انا اتعامل مع الكثير من مشاكل السائقين والتى تحدث مع الكفلاء فهى كثيرة جدا منها تلفض الاطفال على السائق و وارسال المدام السائق فى نصف اليل لاحدى الصديقات معزومة فى فرح او مستشفى وغيرها . مع العلم لدية مشاوير فى الصباح للمدارس والضهر العودة من المدارس .. سامحونى ... اذا اردت سائق من اندونسيا هذا المكتب انشاء اللة يفيدك اسم صاحبة المكتب ليلى 006287882087210 ’’’’’’’’’’ ولكم الشكر اخوكم خالد

معاك حق في كل اللي قلته

بس أنا وأفراد أسرتي من الناس الذين يخافون الله في العاملات المنزليات والسائقين

حتى أبنائي وبناتي لا ينادونهم بـ شغالة أو سواق ، بل ينادونهم بأسمائهم ويعاملونهم بلطف

وفي الأفراح نطلب من السائق العودة للمنزل بعد إيصال الأهل كي يأخذ قسطه من الراحة ، ولما ينتهوا يتصلوا به للحضور لأخذهم

سؤال يا عزيزي .. كم تكلفة استقدام السائق الأندونيسي و السائق الهندي ؟ أنا في جدة

قديم 09-01-2009, 01:55 PM
    هلا اخي والله أنا أنصحك بالجنسية المصرية والله زي العسل بس ترى انتبهي لاي جنسية حتى
    لوكانت من بلدك احيانا الاجنبي احسن من القريب .. أخي انا اعرف لي واحد صديق من الجنسية التركية
    يبغى فيزا للعمل بالسعودية شغله موثوق فيه اذا حابين الرجاء الرد لاعطاءك تفاصيل وعناوين الاتصال
    وكل عام وانتم بخير

قديم 09-02-2009, 02:23 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي مشاهدة المشاركة
    هلا اخي والله أنا أنصحك بالجنسية المصرية والله زي العسل بس ترى انتبهي لاي جنسية حتى
    لوكانت من بلدك احيانا الاجنبي احسن من القريب .. أخي انا اعرف لي واحد صديق من الجنسية التركية
    يبغى فيزا للعمل بالسعودية شغله موثوق فيه اذا حابين الرجاء الرد لاعطاءك تفاصيل وعناوين الاتصال
    وكل عام وانتم بخير

شكرا لك أخي الحربي

أنا لا أفضل سائفين من الجنسية العربية ولا التركية

تحياتي

قديم 09-02-2009, 03:12 PM
    السائق الاندونيسي بجده بصراحه متعب جداااااااااااا وبالذات لو كان استقدامه من مدام لــيلى اللي ماشاء الله اشتهرت بهذا المنتدى
    اما سائق تركي فهذه كبيره مررررررررررره ومايصلح للاسر السعوديه نهائيااااااااااااااااااا

والـــــلــه اعلم

قديم 09-03-2009, 01:58 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمحسن مشاهدة المشاركة
    السائق الاندونيسي بجده بصراحه متعب جداااااااااااا وبالذات لو كان استقدامه من مدام لــيلى اللي ماشاء الله اشتهرت بهذا المنتدى
    اما سائق تركي فهذه كبيره مررررررررررره ومايصلح للاسر السعوديه نهائيااااااااااااااااااا

والـــــلــه اعلم

أتفق معك تماما بخصوص الجنسية التركية