اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• كفايه اندنوسيات تعبنا

العمالة المنزلية

قديم 04-05-2011, 05:42 PM
    كفاااااااااااااااااايه اندنوسيااااات تعبنا
    تأجيل النظر بقضية «مشاري» المقتول بسم الفئران ل3 أسابيع

الطفل مشاري رحمه الله
    الخبر – إبراهيم الشيبان

مثلت العاملة المنزلية الإندونيسية المتهمة بقتل الطفل مشاري أحمد البوشل العام الماضي بسم الفئران يوم أمس أمام المحكمة العامة بالدمام في أولى جلسات المحاكمة وذلك بحضور والد الطفل والخادمة ومترجم من قبل المحكمة، وقد أجلت المحكمة النظر بالقضية إلى بعد ثلاثة أسابيع بعد أن أرجعت ملف القضية إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام ليتم الفصل بين الحق العام والخاص ومن ثم إعادة القضية إلى المحكمة للبت فيها.
    وقال أحمد البوشل والد الطفل مشاري رحمه الله : بان يوم أمس كان أولى جلسات المحكمة وقد حضرت العاملة المنزلية الى المحكمة برفق سجانات وكانت مقيدة بالسلاسل واستمع القاضي إلى أقولها، مشيرا ان المحكمة أمرت بتأجيل النظر بالقضية الى بعد ثلاثة أسابيع بعد ان تم إعادة ملف القضية الى فرع هيئة التحقيق للفصل بين الحق العام والخاص ومن ثم إعادة القضية للمحكمة .
    وبين البوشل في ذات السياق بانه تلقى في وقت متأخر من يوم أمس الأول اتصالا هاتفيا من قبل أقارب العاملة المنزلية الاندونيسية من بلدها يطالبونه بالتنازل عن القضية إلا انه رفض مطالبا بالاقتصاص منها حسب الشرع، معربا عن ثقته بالقضاء وإنزال أقصى عقوبة بحق قاتلة طفله وهي القصاص، منوها إلى أن فراق ابنه تسبب فى أضرار نفسية بالغة على أفراد العائلة.
    يذكر بأن الخادمة قد اعترفت بقتل الطفل الذي يبلغ عمره أربعة أشهر عن طريق وضع سم مخصص لقتل الفئران في رضاعته في غياب الأم.

إمرأة أندنوسية تأكل البشر

تمكنت الشرطة الاندونسية من القبض على سيدة تبلغ من العمر 29 عاما * بتهمة القتل واكلالضحايا * وقد استطاعت هذه المراة أن تأكل اكثر من ثلاثين فتاة دون رحمة *وكانت الضحايا التي تأكلها من معارفها * وقد احيلت الفتاة الى قسم خاص

بالامراض العقلية الخطيرة وسيتم اعدامها.
    و قد اعترفت هذه المراة انها
    اكلت الفتيات بناءا على رغبتها الذاتية وانها في حال تسنت لها الفرصة سوف تفعل ذلك من جديد
    وكانت قد اعتدت في السجن على احدى السجانات هناك * وعضت يدها اليمنى وقامت بالالتهام اصبعها.
    وقد وجد رجال الشرطة في ,,,,, هذه المرأة قطع
    بشرية من ارجلو رؤوس وأيدي وما الى ذلك . وقد اصيب بعض من رجال الشرطةبفقدان الوعي

خلاااااااااااااااااااااااااااااااص لاااااااا اندنوسيه بعد اليوم

قديم 04-05-2011, 05:53 PM
    كل عويد به دخان
    ماانسى شغالتنا السرلنكيه رافعه السكين على عيالي جايبه اكبر سكين بالمطبخ حسبي الله عليها لما تركناهم لحالهم
    بغت تطير عقولهم الله ياخذ شكلها الحقيره غير الضرب اللي جاهم

والفلبينيه اذا حقدت ماترحم لا كبير ولا صغير

الله يكفينا شرهم كلهم

قديم 04-05-2011, 05:54 PM
    والله انا مسوية حمله بمنتدى نسائي بمقاطعة الاندونيسياااااااااات

انا قصتي معهم مريرة ... المراءة او الرجل اللي يبي يدخل على بيتة الشر يجيب اندونيسية

جتني عجوز اندونيسية كنت فرحااااانة فيهاا مرة .. وقلت انا محظوظة لانها بس تصلي وتستغفر خلنتني اثق فيهاا واتمنهاا على اطفاااااااااااااااااااااالي.. لان وضعي صعب مغتربة وامي متوفيه وماعندي احد احط عنده اطفالي حدني الزمان عليهااا

ولمى مرت سنـــــــــــــــــــــة جت الصااااعقه

تحرش........... وهي عجوز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اجل شلوون الصغار منهم اقول لكل ام واب انتبهوو لاطفالكم ولاتخلونهم ضحايا هالكلابااااات المسعورااات

وانا ماقول كلهم بس اغلبهم لان حرام علينا نعمم بس الاغلبية ونادرا جدا الكويسه
    غييييييييييييييير اشياء اخرى صعقت منهاااا وحرمت هالجنس تدخل بيتي

حسبنا الله ونعم الوكيل

الزلازل والفيضانات وهالسخط اللي عندهم مو من شوي

لكن الواقع المر اللي تعرضت له عائلتي بسبب ثقتي فيهااااا اه بس

ماقول بس الا ليت الزمااان يعود يوماااااااا

قديم 04-05-2011, 06:14 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا متبلشتن بوحدة عندي اكرهها كره العمى
    وودي اقدم على فلبينية بس اخاف تاخذ وقت وانا مستعجلة بسفر العلة اللي عندي
    عسى الله يكتب الخير

قديم 04-05-2011, 07:08 PM
    على طاري آكلة لحوم البشر هو الخبر قديم لكن شوفوا صورها على النت وصور اللحوم مخزنه بالثلاجه تطير العقل من الرأس الله ينتقم منها ومن كل ظالمه وشريره.

قديم 04-05-2011, 09:41 PM
    صح انه فيه منهم كلاب ومايخافون الله
    بس كل شعب فيه الزين والشين
    اغلب الناس لما تتكلم على الاندونيسيات تتكلم في سيئاتهم
    نادرا مااشوف احد يذكر خدامته بالخير
    عشان كذا اغلبكم يكرههم
    بس حنا مر اغلب اللي جونا كويسات
    اما اخلاقهم فهم اسلامهم اي كلام عشان كذا يتاثرون بالمغريات اللي حولهم
    امانة انا ماصرت ارتاحلهم زي اول من كثر الكلام اللي اسمعه عنهم
    والفلبينيات العن بكثير وماتكلمو عليهم كثر كلامهم ع الاندونيسيات

قديم 04-06-2011, 12:42 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد. مشاهدة المشاركة
    صح انه فيه منهم كلاب ومايخافون الله
    بس كل شعب فيه الزين والشين
    اغلب الناس لما تتكلم على الاندونيسيات تتكلم في سيئاتهم
    نادرا مااشوف احد يذكر خدامته بالخير
    عشان كذا اغلبكم يكرههم
    بس حنا مر اغلب اللي جونا كويسات
    اما اخلاقهم فهم اسلامهم اي كلام عشان كذا يتاثرون بالمغريات اللي حولهم
    امانة انا ماصرت ارتاحلهم زي اول من كثر الكلام اللي اسمعه عنهم
    والفلبينيات العن بكثير وماتكلمو عليهم كثر كلامهم ع الاندونيسيات
    الناس ماتستقدم من الفلبين كثر اندونيسياا عشان كذا بخصناهم اكثر

غير كذاا ... تجارب الناااااااااس اللي لاتعد ولاتحصى والله جيران اخووي لمة سافرت شغالتهم انشلت الحرمة فجاءة ومحملينهاا هدايا لين قالت بس؟؟!!!

يوم من الايام اتصلت عليهم وقالت انتم مبسووط وانا لا وعشان كذاا كادت لهم شووفو عذرهاا القبيح... عاد راح زوجها لساحر والعياذ بالله وفك سحر زوجتة...

غير كذا ناس من قرايبنااا ... مات ابوهم بعد جلطة وشلل اتصلت عليهم شغالتهم الاندونيسية القديمة وقالت صح بابا مووت باقي دكتوور الدكتور ولدهم الكبير وهو مريض حاليا

والله على كلامي شهييييييييييد وغير سوالف كثييييييييييييير بعاليتنا كلهاا سحلا ذولا اللي اعرفم انا بس وياترى انتم كم تعرفوووون حاله؟؟؟

لمتى احنا شعب ساذج من يتعظ لين ينعظ

ليش مانعتبر؟؟؟؟؟

الامارتييييييييييييييين نادرا جدا اللي يجيبوو اندونيسيه

وحدة امارتية تقولي الان انتو يالسعوديين تجيبو اندونيسياااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟

!!!

لمة صااااار تسوناااااااااامي باندونيساا طلعوو عالم من المستشفياات وطابو عالم من شلل انفك سحرهم ...

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيييييييييل

قديم 04-06-2011, 02:18 PM
    شكرررر على مررروركم الـــــــــــــــــــــــــــــــــعطر

ودي لكل يتحرررك وندافع عن اطفالنا الحين المشكله كلها من سفارررره

في شغاله هربت وتقول اسفاره هي قالت لهم اذا خلصتي ثلاثه اشهرر اهربي واشتغي اي شغله تناسبك

بدون ماحد يتحكم فيك وطايحين مووووضه عندهم تخلص 3 اشهر وترهرب

قديم 04-07-2011, 04:29 AM
    قصص واجراااام وسحر ودعاره وفساد وهروب واذى لايعد ولا تحصى.
    اعرف عائله كانت الاندنوسيه تاخذ اطفالهم الصغار وتشحذ بهم عند خروج الاب والام للعمل في الصباح حتى وجدهم ابوهم بالصدفه عند الاشاره مع الخادمه بلبس بالي ووجه ملطخ بالتراب... تاتي الخادمه محمله بالارقام ولاتكاد تبيت الليله الاولى عند كفيلها المغلوب وتهرب لتعمل براتب اكبر وتحصل على اجازه الجمعه وتحتفل بشقه مليئه بجميع الاجناس وعلى عينك ياتاجر تذهب بالليموزين وتعود وتتسوق والمواطن يتكبد خسائر الوقت والمال وثمن الفيزا.وتبخرت نقود المواطن وابتلع العافيه وصمت .اين يشتكي ؟ من يسترد حقه؟ ومتى يسترده؟ ومن المضحك انها تعود لبلدها معززه مكرمه لاتتحمل حتى تكاليف سفرها .والمواطن عليه دفع رسوم الفان من جديد لاستقدام اخرى تعيد نفس الكره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حكومتهم اقامت الدنيا على خادمه ادعت بان كفليتها ضربتها بالكذب والظلم حتى تمت تبرئتها من المحكمه.
    لماااااذا يامسؤلين؟ ..يفعلون بنا الاجانب مايفعلون ولا لنا الا الصبر والتحسب على ظلمهم ؟؟؟؟
    اين حقوقنا وكيف ناخذها ومتى ؟ ابسط شيئ اقفل ملف استقامهم بلا عوده .وضعو جزاءات عليهم تحمي المواطن .

قديم 04-14-2011, 09:58 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساريه مشاهدة المشاركة
    قصص واجراااام وسحر ودعاره وفساد وهروب واذى لايعد ولا تحصى.
    اعرف عائله كانت الاندنوسيه تاخذ اطفالهم الصغار وتشحذ بهم عند خروج الاب والام للعمل في الصباح حتى وجدهم ابوهم بالصدفه عند الاشاره مع الخادمه بلبس بالي ووجه ملطخ بالتراب... تاتي الخادمه محمله بالارقام ولاتكاد تبيت الليله الاولى عند كفيلها المغلوب وتهرب لتعمل براتب اكبر وتحصل على اجازه الجمعه وتحتفل بشقه مليئه بجميع الاجناس وعلى عينك ياتاجر تذهب بالليموزين وتعود وتتسوق والمواطن يتكبد خسائر الوقت والمال وثمن الفيزا.وتبخرت نقود المواطن وابتلع العافيه وصمت .اين يشتكي ؟ من يسترد حقه؟ ومتى يسترده؟ ومن المضحك انها تعود لبلدها معززه مكرمه لاتتحمل حتى تكاليف سفرها .والمواطن عليه دفع رسوم الفان من جديد لاستقدام اخرى تعيد نفس الكره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حكومتهم اقامت الدنيا على خادمه ادعت بان كفليتها ضربتها بالكذب والظلم حتى تمت تبرئتها من المحكمه.
    لماااااذا يامسؤلين؟ ..يفعلون بنا الاجانب مايفعلون ولا لنا الا الصبر والتحسب على ظلمهم ؟؟؟؟
    اين حقوقنا وكيف ناخذها ومتى ؟ ابسط شيئ اقفل ملف استقامهم بلا عوده .وضعو جزاءات عليهم تحمي المواطن .
    اي والله كلامك صحيييييييح

قديم 04-14-2011, 01:46 AM
    الله يكفينا شرهم