مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• موضوع مهم للغايه فيدو واستفيدو هل جربت استقدام من اشخاص

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 03-14-2011, 09:55 PM
    موضوع مهم للغايه فيدو واستفيدو هل جربت استقدام من اشخاص00
    السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااته
    أخواني الموضوووع واضح من العنوااان
    سؤال هل تعاملت مع اشخاااص في استقدااام الخااادمة أقصد من دون مكتب
    يعني شخص يسافر بنفسه ويرسلها بعد الاتفاق معه0
    كيف كااان تعاملك معه وما مدى المصداقيه وماهو الضمان
    أخوااني الموضووع مهم الفائدة للجميع
    فارجو تحري الصدق ولأماانه في الرد
    كما لا احلل من يدخل ويرد بغير الحق الكلااام لذوي التجربه
    ولاتنسى أخي مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
    لاتعمل ولا تقل الا مااايسرك ان تلقاة في يوم لاينفع فيه مال ولا ولد 0
    أخوكم أبو وااافي

التعديل الأخير تم بواسطة ابو وافي ; 03-14-2011 الساعة 11:15 PM

قديم 03-14-2011, 10:45 PM
    السلام عليكم والرحمة الله وبركاته انا استقدمت شاغلتين اندونسيات من مكتب الخشان في مدينة الخفجي

بصراحه مايتأخر انا يقول للي بعد شهرين تجي يجيبها قبل ما تنتهي اشهرين الكن ما تجي حسب الطلب ممكن تجي حسب طلبك في العمر ونها حسنت المظهر بس ياتجي شغيله ولاتحب الاطفال يا تحب الاطفال ما تحب اشغل وهي في الاول والاخير حضوض اخر مره استقدمت منه من سنه والحين اذا تغير الله يعلمه تعرف المشاكل للي حاصله مع سفاره الاندونسيه واسفه على الاطاله هذي تجربتي من اول ما بديت استقدم واي استفسار حاضره

قديم 03-15-2011, 12:08 AM
    طيب ياابووافي لو استقدمت من حسابي لمن يطلب مني

من يظمن لي حقي اخي العزيز

العملية مشتركة للجميع

ولكن الاساس حسن النية بالااخراين والثقة

وكل شي بالاتفاق

الان لو اتيت بعمال يعملون في منزلك يكون بينكم اتفاق

بدون اي عقد فقط اتفاق بينكم

اذ العملية نفسها كيف تريد من شخص ان يسافر ويدفع من حسابة ولايظمن هل الناس تدفع لة اجرة

وشكرا لك

قديم 03-15-2011, 07:33 AM
    اولا يابو وافي احب انصح الجميع انهم يقدمون عن طريق مكتب على الاقل لو ماجزتلك ممكن استبدالها يعني فيها عيب ممكن انهم يبعونها او يستبدلونهالان المكاتب يهمهم سمعتهم ورضا الناس عنهم بالذات المكاتب اللي موثوق فيها لكن الاشخاص مايصدقون ابد بعدين اذا جابوها لك طاحت بحلقك مااقول هذا الكلام الا بعد ماجربت واحد هنا بالمنتدى جابلي كوافيرات عرض خدماته منها انه خلال شهر وهي عندك واجيبلك على حسب طلبك يرسلك cv بس طب وتخير فقلت خلاص مايبيلها اقدم من عنده بس اولا مرمطنا مره يرد مره مايرد المهم جن الحلوات الا مايعرفن بامور الشغل ولا شي يوم هاوشتهن وليش تجن وانتن مو كوافيرات قالن انهن شغالات باحد الفنادق هذولا خدمة الغرف تخييييييييل طبعا انا ماخليته بكل مكان اكتب عنه حتى مايصدقونه الناس ويعرفون حقيقته ولا انا راحت علي على فكره اسمه ايهاب سليمان البلوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وشكرا لانك فتحت هذا الموضوع

قديم 03-15-2011, 11:50 AM
    أخواااااني أشكر لكم ردودكم
    والله مانزلت هذا الموضوع الا لحاجتي لخاادمة اولا وثانياا كثر ما أسمع عن عمليااات النصب من بعض الاشخاص الي ما يخافون الله 0
    أما الي يخاااف الله فايبشر بالخير سمعته بتسبقه وبيرزقه الله من حيث لا يحتسب00

وننتظر مزيد من تجاااربكم

قديم 03-15-2011, 03:42 PM
    انا قدمت عند الاخ(عبدالعزيز العنزي) لي خمسه شهور وهو قال شهرين وتجي والى الان ماشفت منه شي والمشكله الاكبر انه يحلف كذب ويدعي على نفسه وعياله انه بيجيب لي وادق عليه وارسل مايرد او يقفل الجوال بوجهي كثير بهالمنتدى عانوا منه
    اخذت رقمه من نفس المنتدى

قديم 03-16-2011, 12:55 AM
    لا اله الا الله

قديم 03-16-2011, 01:59 AM
    نصيحه لحدن يقدم الا عن طريق مكتب
    اخوي كان مقدم عن طريق واحد يعرفه شوفو بعد يعرفه صديييييييييقه قاله ابجيب لك الخدامه بعد شهرين بالضبط بس عطني مقدم
    اخوي عطاه مقدم وبعدها هرب واكتشفو انه نصب على 85 واحد

نصيحة مني لوجه الله قدمو عن طريق مكتب صحيح عن الطريق المكاتب بتتأخر 3 شهور او اكثر بس يضمنون حقك تقدر تبدلها اذا كانت مريضة او اذا ماتبغى تشتغل خلال الشهرين الاولى

لاتطيحون بالفخ ترا كثير ينصبو هذي الايام..

قديم 03-16-2011, 08:37 AM
    وأنا مع الأغلبية ضد الإستقدام عن طريق الأفراد. وضحك علي من واحد الله يستر علينا وعليه إسمه أبولافي العنزي متواجد في إندونيسيا عضو في الموقع هذا.
    من عيد الأضحى الماضي بهذلني وفي الأخير قبل شهر يسجل وحده من راسه لاتطابق أي من المواصفات المطلوبه كالعمر والخبره حتى صورتها طلبتها منه قالي لاتخاف بتعجبك خذها خذها وأرسلي فلوسي كاملة عشان أسفرها لك.
    طيب ليش تطبق خادمه من راسك بدون موافقتي وكيف أرسل لك الفلوس والخادمة ماوصلت لي بالعربي من يضمن لي إنك تسفرها لي ولا تسحب علي.
    نصيحة لوجه الله إبتعدوا عن الأفراد وخذوها من مكتب تجيك في 3 شهور ولا تتمرمط مع ذا الحثالة. ونصيحة ثانية بعدوا عن أسوأ جنسيتين إندونيسيا والفلبين . يازين الكينيات والسرلنكيات .
    وآسف للإطالة.

التعديل الأخير تم بواسطة أبوشجاع ; 03-16-2011 الساعة 08:39 AM

قديم 03-17-2011, 12:34 AM
    الحمد لله رب العالمين
    استغفر الله العظيم واتوب الية

قديم 03-17-2011, 12:46 AM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الاخ ابو وافي .. الناس ما هي مثل بعض فيه الطيب وفيه الردي .... ولا تنظر الى الناس نظره سوداويه ..حتى فيه مكاتب تنصب على ناس لو كانت مرخصة ..................
    ... ابونايف74

قديم 03-17-2011, 08:53 AM
    انصحك مثل ما قالو الاخوان ان تستقدم من مكتب ويكون بينك وبينه اوراق الرسميه تقدر تطالب في حقك

انا والله مرتاحه المكتب الخشان في مدينة الخفجي وانا شخصيا اكلمه بعد شهر من الاستقدام واساله
    اشغاله متى تجي يعني ماعطيه فرصه ينساني ولما قدمت عنده مره ثانيه بعد شهر و10 ايام دق علينا وقال اشغاله وصلت المطار في الدمام وقال زوجي هذي وكاله وجيبها وجابه الحدنا في الخفجي وهذا والله

كل تفاصيل ما قصرت عليكم بكل شي حكيت هههههههههههه ثرثاره سامحوني هههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة سجايا الروح ; 03-23-2011 الساعة 03:36 PM