مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل
 
 
× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا


خادمات , عاملات

إستقدام ونقل


للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية



  • اخر المشاركات

  • القبض على مقيم اختلس ألف ريال من محل إطارات

    أنظمة العمالة المنزلية



     
    قديم 08-17-2009, 02:10 AM
    القبض على مقيم اختلس 690 ألف ريال من محل إطارات


    الدمام - علي سعيد

    القت شرطة محافظة الإحساء القبض على مقيم من جنسية عربية اختلس 690 ألف ريال من معرض إطارات سيارات يعمل فيه بعد ان تلاعب في حسابات المحل عبر بيع كمية كبيرة من الإطارات على محال وهمية بسعر التكلفة. وأكد المتحدث الرسمي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف احمد الدوسري أن المدعى عليه تم إيقافه على ذمة القضية والتحقيق معه لا يزال مستمرا.


    مع الاسف عن صدور بشكل يومى من جرائم العماله المتكرر من اختلاس الأموال من مقار عملهم وعدم توضيح الجنسيه العربيه التى قامت بسرقة المحل حسب المثل الذى يقول المال السأب يفتح المجال لسرقه
       

     
    قديم 08-17-2009, 02:19 AM
    السبب الثقة الزائدة من بعض الملاك في العمالة
    حسبي الله ونعم الوكيل
       

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    كلمات البحث - Keywords
    شغالات, عمالة, مكتب استقدام, العمالة المنزلية, مكتب خادمات الرياض, عاملات القصيم, الدمام, جده,
    شغالات و موقع العمالة المنزلية لخدمة اي مكتب استقدام خادمات و مكتب الخدمات العامة, خادمات تنازل, شغالات, تأجير يومي, عاملات بالساعة, استقدام الفلبين, تأجير يومي, شغالة بالشهر, خادمة منزلية, سائق خاص, حراج.

    مشاوير نقل و توصيل


    الساعة الآن 06:11 PM




    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir