مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• في حالة رفض الشغاله اكمال مدة سنتين

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-13-2009, 11:24 PM
    في حالة رفض الشغاله اكمال مدة سنتين
    أخواني

احدى قريباتي لديها شغاله لها تقريبا خمس اشهر . لاتريد ان تكمل سنتين تقول انها تبي

تسافر بعد سنه . الآن قريبتي تسأل ماهي الطريقه هل تاخذ عليها شئ

بعض زميلاتها يقلن لها خذي رواتب خمس أشهر لاتعطينها لانها لم تكمل مدة العقد

وان هذا الشرط مكتوب في عقود عملهم الى يستلمونها من اندونيسا انها في حاله رفضها

اكمال مدة العقد سنتين يحق لكفيلها اخذ رواتب خمس اشهر وان تقوم الخادمه نفسها بشراء

تذكرت سفرها .

الان تريد ان تعرف هل ماذكروه لها صحيح ام لا لانها تقول انها لم تتطلع على اى عقد لدى

الشغاله

اتمنى التوضيح

قديم 08-14-2009, 03:09 AM
    يخصم خمس رواتب ويتم شراء تذكره لها من رواتبها وتسفيرها

قديم 08-15-2009, 01:30 AM
    يعطيك العافية

يعني قيمة التذكره من غير الرواتب الخمس

قديم 09-09-2009, 03:50 AM
    اول مره ادري !!!
    انا سفرت شغالتي وماخصمت منها الا قيمة التذكره فقط وطبعا كنت توي مجدده لها الأقامه وبعد ماجددت لها قالت بسافر وخسرنا قيمة التجديد !! والحين توي ادري ان كان ممكن اخصم منها خمس شهور !!!
    انا مومتحسفه بس الواحد مايحب يكون جاهل بالي له وايلي عليه المكتب ولا نورنا بهالشيء

...

قديم 09-09-2009, 04:13 AM
    مـــــــن الضروري جدا حجـز راتب لايقل عن مدة 3 اشهــر على اي عامله منزليه او مهما كانت المهنه لعدة اسباب ومنها

رفضه اكمال مدة العــقد

رفضه العمل

هــروبه من الكفيل

قديم 09-10-2009, 03:23 AM
    اعتقد حسب المكتب .. في بعض المكاتب 3 شهور والتذكره من الثلاثه شهور .. والبعض 5 شهور ...ومهما كان مايعوض الخساره لان مجرد التقديم بـ 9000ريال غير بعدين الاقامه .. ومصاريفها ..

قديم 12-08-2009, 03:13 PM
    سؤال الله لايهينكم،،
    الشي هذا ماشي مع كل الخادمات صح ولالا؟

يعني كل الجنسيات،،
    انا هذا الي ابي اتأكد منه،،

كيف النظام مع الفلبينيات

قديم 12-19-2009, 04:47 PM
    يقهرن كلامهن ينفذنه

قديم 12-20-2009, 01:55 PM
    انا بعد عندي شغاله ما تبي تكمل سنتين هل بالامكان احجز خمسه اشهر واسفرها على حسابها يعني غير الرواتب المحجوزه 5*800=4000طيب وتذكرتها بـ 2000 اذا من الخمسه شهور ايش استفدت انا نفس الشي انا خسران خسران الا اذا كانت تذكرتها غير الرواتب المحجوزه اتمنى من الاخ عبد المحسن يوضح لي اذا ما عليه امر بارك الله فيك

قديم 01-09-2011, 03:35 PM
    ننتظر الرد من الاشخاص ذوو الخبره لو سمحتوا
    لاني نفس الحاله

قديم 01-09-2011, 05:10 PM
    النظام تعطى جميع رواتبه ويقص لها تذكره من حساب الكفيل ولكن لاحد يطبقه ولواسرت الخادمه على عدم السفلر لن تسافر ولن يسمح لكم الى بعد اعطاءها جميع مستحقاتها هذا نظام العمل والعمال للمعلوميه والانظمه مع المستقدم وليس مع الكفيل هنا اتمنى ان اكون وضحت الصوره لكم

قديم 01-09-2011, 06:24 PM
    هذا الفقرة في النظام تخص العمالة الاندونيسية .

في البند 11 الفقرة 2 :

في حالة رغبة الطرف الثاني ( اي الخادمة ) العودة الى بلادة قبل انتهاء مدة العقد وبعد فترة التجربة ( اي بعد الثلاث الشهور الاولى ) وبدون سبب من الطرف الاول ( اي الكفيل ) , فعلى الطرف الثاني ( اي الخادمة ) تحمل قيمة تذكرة الطائرة , ودفع تعويض للطرف الاول ( اي الكفيل ) ما يعادل رواتب ثلاث شهور ( اي 2400 ريال ) , وعمل اقرار ومخالصة بمعرفة مكتب الاستقدام الاهلي والذي بدورة يشعر شركة العمالة الاندونيسية لاشعار السفارة الاندونيسية .

والسلام عليكم ..

التعديل الأخير تم بواسطة شاعري ; 01-09-2011 الساعة 06:26 PM