استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات
 
× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا


خادمات , عاملات

إستقدام ونقل


للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية



  • اخر المشاركات

  • وظائف عاجلة جميع المؤهلات-وظائف الأثنين ربيع الأول فبراير

    الوظائف في جميع المدن السعودية


     
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

     
    قديم 02-14-2011, 04:28 PM
    وظائف عاجلة جميع المؤهلات-وظائف الأثنين 11 ربيع الأول 14 فبراير
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أفضل وأصدق مواقع التوظيف لجميع المناطق والتى تحتوى على الوظائف المميزة ذات الدخل المرتفع كما تتميز بسرعة توفير الوظائف كما إنها لا تحصل رسوم من المتقدم للوظيفة بل تكتفى بتحصيلها من الجهة الطالبة للوظيفة جميع المواقع تدعم اللغة العربية *يمكنكم زيارة الموقع التالى
    http://sites.google.com/site/jobgulf8
    أرجو إخطارى اذا لم تجد الوظيفة التى ترغب بها أو وجدت صعوبة فى التقديم للوظيفة موضحا طبيعة العمل الذى ترغب به وسوف اسعى الى ما فيه الخير إن شاء الله
    أرجو الدعاء
       

     
    قديم 02-14-2011, 04:28 PM
    مطلوب مناديب مبيعات للعمل بمدينة الرياض
    الراتب يتم تحديده بعد المقابله.

    al-hef-com@hotmail.com
    =========
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اخواني بمنتديات مجموعة الموارد البشرية

    أفيدكم بحاجتنا لشغر وظيفة ( مساعد إداري ) بإدارة المشاريع بشركة كبرى
    بالرياض

    على أن يكون

    سعودي الجنسية
    ثانوية عامة كحد أدنى
    الالمام التام ببرامج الاوفيس والعمل عليها
    أجادة اللغة الانجليزية ( مستوى متوسط على الاقل )
    وان لايقل عمر المتقدم عن 20 سنة

    راتب يبداء من ( 5000 ريال )
    وبناء على المقابلة الشخصية يتم تحديد الراتب

    تأمين طبي / تأمينات أجتماعية / حوافز سنوية

    من يجد في نفسة القدرة على ماذكر أعلاه يرجى مراسلتي على الايميل أدنااه

    ajowirah@tns.com.sa
    =========
    يعلن المعهد السعودي للبيع بالتجزئة بجدة
    عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالمعهد يومي الاحد والثلاثاء من كل اسبوع بعزيز مول هايبر بندة الدور الثاني وللاستفسار الاتصال على 0503342522
    =========
    الـسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    * مطلوب عمال اجانب من الجنسيات التاليه
    هندي ... بنغالي ...
    مكان العمل: الرياض في مقهى شيشه
    الراتب: 900 ريال
    المميزات
    تامين طبي
    السكن
    الاكل و الشرب

    ابراهيم الفهد : 0568110149
    =========
    بطاقة وصف وظيفي

    المسمى الوظيفي: مدير الموارد البشرية

    الإدارة: إدارة الموارد البشرية

    موقع العمل: بيروت، لبنان

    مسمى وظيفة المسؤول المباشر: المدير العام

    مسمى الوظائف التي يشرف عليها: شؤون الموظفين، السكرتاريا.

    ملخص الوظيفة: مدير الموارد البشرية في المؤسسة سيكون مسؤول عن إدارة وتنمية الموارد البشرية والتخطيط لها، يقوم بكافة القضايا المتعلقة بالموظفين والمتطوعين.

    مهام الوظيفة:

    1- وضع دليل إجراءات الموارد البشرية مفصلة فيها سياسة الموارد البشرية في المؤسسة وإجراءات تطبيقها؛
    2- التخطيط وإعداد السياسات الخاصة باستقطاب وإدارة الموارد البشرية في المؤسسة؛
    3- إدارة ملفات العاملين فيما يختص بالتعيين والتدريب والضمان ومراقبة الدوام والمغادرات وترصيد الإجازات وإنهاء الخدمات والتعويضات؛
    4- تطبيق التعليمات والإجراءات المعتمدة والصادرة من المؤسسة والنظام الداخلي وتطوير سياسات وإجراءات جديدة وإعتمادها من إدارة المؤسسة؛
    5- استقبال الموظفين الجدد وتعريفهم بالمؤسسة وأنظمتها وتعليماتها ومرافق العمل فيها؛
    6- إعداد إعلانات التوظيف ومتابعتها وإعداد الملفات وطلبات العمل للِّجان المختصة مرفقة مع تعليمات وإجراءات التوظيف المعتمدة في المؤسسة؛
    7- المشاركة في أعمال لجان التوظيف بحكم وظيفته؛
    8- إدارة نظام معلومات الموارد البشرية المعتمد في المؤسسة، والإبقاء عليه محدثاً، وإعداد التقارير والإحصائيات اللازمة للمستويات الإدارية والفنية ذات الاختصاص في المؤسسة؛
    9- تنفيذ الدراسات في مجال الرواتب، والإجراءات ونتائج التقييم لأداء العاملين وتقديم التوصيات؛
    10- إعداد كشف الرواتب الشهري لكافة العاملين في المؤسسة؛
    11- تعريف العمال والواجبات المترتبة لهم وعليهم خلال عملهم في المؤسسة؛
    12- قيادة جهود المؤسسة في التخطيط والتنفيذ لخطة تنمية الموارد البشرية وتحديد المسارات الوظيفية للعاملين؛
    13- تحليل الوظائف والمهام الوظيفية وإعداد الوصف الوظيفي لجميع العاملين في المؤسسة؛
    14- إعداد الهيكل التنظيمي للمؤسسة وتحديثه عندما يتطلب الأمر؛
    15- المشاركة في تدريب العاملين أو التوصية بإنتدابهم للدورات التدريبية بناءاً على تحليل الإحتياجات التدريبية؛
    16- التنسيق مع الجهات المسؤولة في المؤسسة في كافة القضايا التي تخص العاملين؛
    17- تنظيم آلية عمل المتطوعين وعلاقتهم بالمؤسسة وتحديد مهامهم؛
    18- التخطيط والتطوير والتنفيذ (بناء آليات تقييم لأداء العاملين في جميع أقسام وفروع المؤسسة)؛
    19- تطوير أساليب جديدة لتحسين التواصل الداخلي والخارجي للمؤسسة وتشجيع الإبتكار؛
    20- التوثيق لكافة الوثائق القانونية والأنظمة والتعليمات والقرارات التي تصدر عن الجهات المختصة في المؤسسة والتعديلات التي تصدر عن الجهات الشرعية المختصة.

    متطلبات إشغال الوظيفة:
    1. المؤهلات العلمية: بكالوريوس إدارة أعمال أو موارد بشرية

    2. الخبرات العملية: .خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة الموارد البشرية

    3. القدرات والمهارات المهنية:
    1. القدرة العالية على التخطيط ووضع السياسات؛
    2.المعرفة الواسعة بقوانين العمل اللبنانية؛
    3. معرفة ممتازة باللغة العربية واللغة الانجليزية؛
    4. مهارة جيدة في إعداد التقارير.

    4. القدرات والمهارات الشخصية:
    1. القدرة على العمل تحت الضغط؛
    2. مهارات اتصال عالية؛
    3. مهارات شخصية وقيادية عالية؛
    4. متحفز للعمل.

    أرجو إرسال السير الذاتية إلى بريدي الخاص greatmessa@yahoo.com
    =========
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شركة السيف مهندسون مقاولون www.el-seif.com.sa . بحاجه الى مسؤول موارد بشرية بالشروط التالية :

    1- سعودي الجنسية
    2- دبلوم موارد بشرية على الاقل
    3- خبره لا تقل عن 5 سنوات
    4- اجادة اللغة الانجليزية بطلاقه
    5- مهارة جيده في التعامل مع برامج الاوفيس.

    على من لديه الرغبه لشغل هذه الوظيفه. ارسال سيرته الذاتيه على البريد

    r.alamri@el-seif.com.sa

    ع مراعاة ذكر الوظيفه المتقدم لها في خانة الموضوع ( حتى لا يتم تجاهل سيرته الذاتية)

    اخوكم / رافع العمري
    مسؤول التوظيف
    شركة السيف مهندسون مقاولون
    ========
    شركة كبرى بالدمام تطلب موظفين وبالشروط التالية:
    مطلوب مندوب بنوك:
    • الامانة والصدق في التعامل
    • المؤهل ثانوي فما فوق .
    • الخبرة سنتين.
    • مهارة التعامل مع الحاسب الالي.
    • حسن المظهر واللباقة في الحديث.
    • اللغة الانجليزية تكون جيدة.
    • الاولوية للسعوديين ثم لمن لديه اقامة قابلة للتحويل.
    • الراتب أثناء التجربة 2000 ريال شامل + سيارة + تأمينات اجتماعية.
    • بعد التجربة 2400 + 25% بدل سكن + سيارة + تأمين صحي + تأمينات اجتماعية.
    • الدوام من 9 صباحاً - 6 مساءاً. الدمام
    مطلوب عدد 2 مسوقين عقار:
    • النشاط والحيوية والبشاشة والهندام.
    • المؤهل جامعي تخصص تسويق أو ماشابه.
    • الخبرة سنة.
    • مهارة التعامل مع الحاسب الالي.
    • حسن المظهر واللباقة في الحديث.
    • اللغة الانجليزية تكون جيدة.
    • الرغبة الجادة في العمل كمسوق عقاري.
    • سعودي الجنسية.
    • المزايا راتب شامل فقط ( حسب الخبرة ) + نسبة + تأمين صحي + تأمينات اجتماعية.
    • الدوام من 9-1 الفترة الثانية 4-8 الدمام
    مطلوب مشرف علاقات عامة:
    • النشاط والحيوية والبشاشة والهندام.
    • المؤهل جامعي تخصص تسويق أو ماشابه.
    • الخبرة سنتين. ( الاعلام، الصحف، الاسلوب في التواصل ...الخ)
    • التعامل مع برامج التصميم فوتوشوب ...الخ.
    • حسن المظهر واللباقة في الحديث.
    • اللغة الانجليزية تكون جيدة.
    • سعودي الجنسية.
    • المزايا راتب( حسب الخبرة ) +بدل سكن+ بدل مواصلات + تأمين صحي + تأمينات اجتماعية.
    • الدوام 9-1 والفترة الثانية من 4-8 الدمام

    شركة أخرى من نفس المجموعة بادارة مستقلة تطلب
    سكرتير
    • خيرة جيدة.
    • مؤهل مناسب.
    • القدرة على التعامل مع الحاسب الالي.
    • الراتب 1800 ريال شامل
    • الدوام واحد من 7 – 4 مساءاً الدمام بالخضرية .

    ترسل السيرة الذاتية على الايميل مع تحديد المسمى الوظيفي المطلوب ويفضل وضعها على عنوان البريد
    hr2009hr@gmail.com
    ==========
    مطلوب سائقين نقل ثقيل ونقل فان وتوصيل في شركة سعودية كبرى.. في الرياض وجدة والدمام
    على ان يحمل المتقدم رخصة قيادة .. ويفضل ان تكون هناك خبرة
    يرجى التقديم على الايميل المدون بالاسفل ..

    recruit.sfc@gmail.com
    ==========
    مطلوب موضفات سكرتارية ومنسقات تدريب لمركز تدريب بجدة

    ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني

    aljahle@hotmail.com

    او فاكس رقم 6736050

    شرط من سكان جدة

    خبرة في المجال * معرفة تامة بتطبيقات الحاسب الالي
    =========
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرغب تعيين سكرتير تنفيذي حسب الرغبات والمهام التالية :

    مؤهل علمي لا يقل عن دبلوم والافضلية لحملة البكالوريوس
    الخبرة تبدأ من سنتين والافضلية للخبرات الاكثر وخصوصا العاملين في أقسام السكرتاريا وادارة المكاتب التنفيذية

    طبيعة العمل ستكون دوامين ونصف دوام يوم الخميس

    المهام الرئيسية :

    متابعة وجدولة اعمال الادارات صاحبة العلاقة .
    تنسيق العلاقات العامة للادارة صاحبة العلاقة وبين الادارات الأخرى داخل الشركة أو الشركات الشقيقة أو حتى الشركات ذات عضوية لمجلس الادارة .
    تصنيف وتنظيم الانشطة الواجب متابعتها ووضع الخطط اللازمة لذلك .
    متابعة الحسابات البنكية والاستثمارية للادارة صاحبة العلاقة .

    المميزات

    راتب اساسي يبدأ من 5000 ريال
    بدل سكن
    بدل نقل
    بدل اتصال
    مكافأة سنوية
    تدريب سنوي
    تأمين طبي
    تأمينات اجتماعية

    وعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة ارسال السيرة الذاتية الى العنوان التالي

    jobkop@live.com
    ==========
    ==========
    منسقة حفلات وتسويق في فندق فاخر في الرياض
    المؤهلات:
    1- الخبرة في نفس المجال أو شهادة دراسيه .
    2- أن تستطيع التغطيه في المساء عند الحاجه إليها .

    المميزات:
    1- المواصلات من مكان السكن إلى الفندق.
    2- راتب جيد.

    الرجاء إرسال السيره الذاتيه على الأيميل

    abdullh.hotel@gmail.com
    ==========
    مطلوب بكالوريس تمريض للعمل في معهد صحي بالدمام تقبل بنقل الكفالة
    لارسال السيرة الذاتية
    8184345

    للاستفسار 8184068
    ==========
    مطلوب لدى شركة دعاية واعلان (القسم النسائي ) مسوقات ومندوبات سعوديات (20 العدد)

    الراتب / 3000ريال قابل لزيادة
    عموله /3%
    ساعات الدوام من 9 الى 5

    50% ميداني

    يرجى كتابة اسم الوظيفة عند ارسال الايميل
    mosata@alj.com
    أو
    mh_0666@hotmail.com
    ==========
    مطلوب موظفات لمركز تدريب سيدات بالرياض
    *موظفات استقبال يشترط :
    المؤهل لايقل عن متوسط .
    اللباقه وحسن المظهر .
    لديها خلفية عن الكمبيوتر.
    *حارسات أمن وعاملات لمركز سيدات يشترط :
    اللباقه وحسن المظهر .
    لا يهم المؤهل .
    *على جميع الوظائف المذكوره اعلاه يشترط :
    ان تكون قريبة من احياء مخرج 6 بالرياض .
    الجديه بالعمل .
    ان تحمل الجنسية السعودية فقط .
    ان تكون بالرياض.
    * ساعات العمل سوف تكون ثمان ساعات.
    * نظام العمل متواصل او فترتين .
    للتواصل ارسال السيرة الذاتية على :
    ايميل / daralebdaa@hotmail.com

    فاكس / 012759924
       
     

    مواقع النشر (المفضلة)



    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    كلمات البحث - Keywords
    شغالات, عمالة, مكتب استقدام, العمالة المنزلية, مكتب خادمات الرياض, عاملات القصيم, الدمام, جده,
    شغالات و موقع العمالة المنزلية لخدمة اي مكتب استقدام خادمات و مكتب الخدمات العامة, خادمات تنازل, شغالات, تأجير يومي, عاملات بالساعة, استقدام الفلبين, تأجير يومي, شغالة بالشهر, خادمة منزلية, سائق خاص, حراج.

    مشاوير نقل و توصيل


    الساعة الآن 10:04 AM




    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir