مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مكتب المهاودة للاستقدام

العمالة المنزلية

قديم 12-09-2010, 12:57 AM
    مكتب المهاودة للاستقدام
    حسبي الله عليهم للحين يكذبوا علي الناس وكل يوم ينزل لهم اعلان يقولوا نستقدم في مده وجيزه وانا وكل من وجهت عندهم بالمكتب اقل واحد اللي له 5 شهور وهو ينتظر ولا له 8 شهور والله كذابين ولا يجيب نفس الشروط انتبهوا من كذبه واعلانه النصاااااااب

قديم 12-09-2010, 02:55 AM
    اختي والله المكاتب ما تنلام لانهم مرتبطين بمكاتب بالخارج توفر لهم العمالة والمكاتب بالخارج لاتوفي بالوقت

تستلم الفيز من المكتب والفلوس وبعدها تبحث عن العمالة على راحتهم وتلقينهم متعاملين مع 100 مكتب بالخليج

وفي الاخير المكتب الي بالداخل يكون هو الي في وجه المدفع ونقول عليه ما يلتزم بالوقت

مع العمل اني لا اعلم هذا المكتب اين هو متواجد بالسعودية

حبيت اوضح فقط ولا ادافع عن شخص معين

قديم 12-09-2010, 02:52 PM
    كلامك علي راسي بس انا متاكده ان الفيزه حقتنا لسه بالمكتب لانهم للحين ما وكل عليها احد دايم استفسر عنها واحنا رحنا لهم من اجل اعلان جريدة الجزيره اللي كل يوم تنزل لهم اعلان في مده وجيزه ولما جينا المكتب قال من 30 لي 40 يوم وهذا كذب علي الناس وحرام يبي ياكل فلوس الناس والوعد والعقد ما عليه منه والقهر لحد اليوم واعلانه ينزل ونفس الكلام مده وجيزه وحسب العقد والله حرام ما شبع من فلوس المسلمين اللي له سنه وهو ياكل منها في سبب هالاعلان اللي بالنسبه له صار ناجح فلوس المسلمين يشغلها في اسهم والا في مشاريع وياخذ الارباح والفيز في درج المكتب حسبي الله عليه علي الموظفين عنده اللي ما همهم غير ان ياخذوا راتب حلال حرام مو مهم المهم يعيش علي حساب غيره وجريده فيها اعلان يومين لمكتب فاشل وضحايا جدد ولهذا انا اكتب من اجل ما احد يشوف ما شفنا من مكتب الدجه

التعديل الأخير تم بواسطة فاتن1; 12-09-2010، الساعة 02:55 PM

قديم 12-10-2010, 01:08 AM
    حسبي الله
    بكره الجمعه ينزل اعلان له يارب في هالليله المباركه تقلب حاله وحال من معه الي جحيم يارب العلمين

قديم 12-10-2010, 02:40 PM
    لا يجوز الدعاء على مسلم مهما كنتي مظلومه
    الافضل انك تقولي حسبي الله ونعم الوكيل

انا مثلك يا اختي لي 8 شهور منكوبه مع مكتب مشهور
    وبالاخير اتصل علينا وقال تعالو خوذو فلوسكم

وان قدمنا من جديد مشكله الانتظار وان نقلنا
    كفاله مشكله رفع الاسعار اللامنطقيه يبون يستفيدون على حسابنا
    وياليتهن ينفعن بعد

قديم 12-10-2010, 02:58 PM
    النفع عند الله هي تستنفع ما تنفع ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 12-10-2010, 05:01 PM
    لا اله الا الله

قديم 12-10-2010, 06:12 PM
    مكتب المهاودة له اعلان بالمنتدى

قديم 12-11-2010, 01:23 AM
    ايه له اعلان في كل مكان لسه ماشبع من حلال المسلمين عنده الاخ سليمان يركض ليل ونهار يدور لعمه ابو تركي ضحيه جديده يمص دمه

قديم 12-11-2010, 10:01 AM
    ما اقول الا الله يعين

قديم 12-11-2010, 01:59 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 12-17-2010, 08:53 PM
    مالكم مني غير الدعاء كل يوم جمعه وكل ساعه مستجابه ان الله لا يبارك فيكم ولا في مالكم ولا اولادكم وحسبي الله ونعم الوكيل