مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الفزعه رفض عمل والحل؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-31-2015, 07:23 AM
    الفزعه رفض عمل والحل؟
    السلام عليكم

ياجماعة الخير قدمت علي سواق وهرب ورحت المكتب وحاول يماطل بس باﻻخير عوضني بتبديل
    بعد انتظار لقريب السنه والحين جاني واحد ماجلس عندي غير ساعه
    ومسك الباب راح المكتب قال ماابي اشتغل المهم اقنعوه بالتنازل لشخص اخر لكن أنا رفضت موضوع التنازل
    ﻻن فيه ضرر كبير علي وأنا احتاج سواق باﻻخير المكتب رفض تعويضي باﻻخير يااخوان
    أنا ابي استرجع فلوسي ماابي بديل وﻻابي اتنازل سمعت ان في حال هرب السائق أو رفضه للعمل للمره الثانيه لنفس المكتب تستطيع استرجاع فلوسك اللي عنده خبر يرد أو اللي عنده اقتراح واذا فيه تعميم بالنظام ذا يحطه
    وابي معقب يفهم بهاﻻمور

قديم 07-31-2015, 07:26 AM
    قولي للعامل عوضني خسارتي وروح

قديم 07-31-2015, 10:42 AM
    الدبره
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محضوضه مشاهدة المشاركة
    قولي للعامل عوضني خسارتي وروح
    هو رفض العمل أول يوم جاني فيه وراح لمكتب والمكتب يبي يجبرني علي التنازل مايبون يسفرونه
    وش الدبره ياجماعة الخير

قديم 07-31-2015, 10:46 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلونا نسوق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ياجماعة الخير قدمت علي سواق وهرب ورحت المكتب وحاول يماطل بس باﻻخير عوضني بتبديل
    بعد انتظار لقريب السنه والحين جاني واحد ماجلس عندي غير ساعه
    ومسك الباب راح المكتب قال ماابي اشتغل المهم اقنعوه بالتنازل لشخص اخر لكن أنا رفضت موضوع التنازل
    ﻻن فيه ضرر كبير علي وأنا احتاج سواق باﻻخير المكتب رفض تعويضي باﻻخير يااخوان
    أنا ابي استرجع فلوسي ماابي بديل وﻻابي اتنازل سمعت ان في حال هرب السائق أو رفضه للعمل للمره الثانيه لنفس المكتب تستطيع استرجاع فلوسك اللي عنده خبر يرد أو اللي عنده اقتراح واذا فيه تعميم بالنظام ذا يحطه
    وابي معقب يفهم بهاﻻمور
    التوضيح المكتب جاب لي أول سواق وهرب خﻻل فترة التجربة وجابو لي بديل والبديل رافض العمل أيضا خلال فترة التجربة السؤااااال هل اقدر استرجع فلوسي من المكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا النظام يسمح ابي تعميم أو شي يثبت انه يسمح .....بارك الله فيكم

قديم 08-05-2015, 11:30 AM
    السواقين يتدلعون يبون يشتغلون في قصر

قديم 08-05-2015, 08:49 PM
    وأنت الصادق مو بس يبون قصر
    يبون فلوس بدون شغل
    ويرون يكسرون سيارتك بدون ماتحسابهم
    حسبي علي من حدنا عليهم

قديم 08-09-2015, 01:17 AM
    عفواً أختي ولا تهونين خلي ولي أمرك يروح عنك ويتفاهم معهم باللتي هي أحسن وإلا يهددهم بالشكوى لدى الشرطة ومكتب العمل وسوف يرجعون مبلغكم وهذا هو حقكم الشرعي ___ وبعض المكاتب إذا شاف المتحدثة معه إمرأة آستقوى وفرد عضلاته وجلس يتفلسف على هالمسكينة ___ وكليني أجيب لك حقك من عيونه >>> آحتريت من المكتب