مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• فيتنامية للتنازل

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 01-10-2015, 12:34 AM
    فيتنامية للتنازل
    خادمة فيتنامية للتنازل ... بكتب التفاصيل هنا علشان ما احد يسال ..الا الجاد ... وصلت من اسبوعين وعقدها سنتين .. عمرها 52 سنة.. نشيطة لكن الفيتناميات فيهم شوي مدري وش اسميه ماهم مثل الاندونيسيات .. اقرب مالهم السرلنكيات .... ماجربتها بشغل جاد من اول الخر اليوم .. لكن جربتها مع طفل عندي بالروضة جدا ممتازة معاه وتفقده بالاكل ولا اذا شافت يبيكي تراضيه .. لكن انا بيتي كبير وشغلي كثير واخاف ما تلحق وعندي 5 اطفال كلهم بحاجات احد وراهم على طول ... اتفاهم معاها بترجمة قوقل لانها ما تتكلم انجليزي او الحين صارت تفهم على الاشارة ...............الخلاصه تنفع بيت صغير في طفل او طفلين وممكن تمشي مع عائلة افرادها كبار وحياتهم منظمة .. او تكون مسؤلة عن طفل يحتاج احد يتابع وراه ........ انا كتبت بالتفصيل الممل علشان كل شي واضح ...
    سعر التنازل 26 الف من غير نقل الكفالة .. يفضل اهل الجوف والتسليم بكل الاحوال يد بيد .. ما اقدر اطلعها تسافر لحالها .. اللي يبيها يجي ياخذها

قديم 01-10-2015, 11:26 AM
    .............

قديم 01-10-2015, 01:37 PM
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

قديم 01-11-2015, 12:36 AM
    ٥٢ كبيره وش حادك ع هالعمر كان طلبتي صغيره... الله يوفقك في بيعها اتوقع تصلح عند شخص كبير بالسن عجوز او شايب بحيث تهتم فيهم والعمل خفيف ع عمرها

قديم 01-12-2015, 05:34 PM
    هي كبيرة لكن نشيطة وتناسب بيت في طفلين صغار ممتازة لهم وتوفي الشغل ببيت صغير.... الله شهيد على اني قلت الصدق ونبهت انها ماتنفع بيت كبير للاطفال بس او بيت صغير واطفال 2 او واحد