مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خدمتين جداد فلبنيتين مسيحيتين للتنازل

العمالة المنزلية

قديم 11-11-2014, 06:14 PM
    خدمتين جداد فلبنيتين مسيحيتين للتنازل
    انا قدمت علي خدمتين فلبنيات جم مسيحيات وانا من سكان المدينة المنوره مرررره نضاف وادب واخلاق وعمل بما يرضي الله ومررره حنونيين مع الاطفال مالهم شهرين يشهد الله لكن في مشكلتين اولا اننا سكان المدينة المنوره وغير المسلمات ما ينفع تاني شي المكتب قال لهم انهم هيجلسو بالرياض او جده وطبعا اتصدمو بالمدينة واحدة جديدة مرة والتانيه سبق لها العمل بدوله خاليجيه اربع سنوات والله واللهو الله مافيهم واللا عيب وابغي اجلسهم للكن دا السبب فقط اخشي الذنب امام الله لانهم غير مسلمات ولانهم يبغو الرياض فقط من يريد الارسال علي الخاص وشكرا

قديم 11-11-2014, 08:29 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تتنازل عن واحدة فقط يعني مو شرط يكونوا اﻻثنين مع بعض
    و ترسلي على الخاص كم سعر التنازل النهائي و كم راتب الشغالة
    بشرط إنها تكون تعرف لطفل واحد رضيع .
    فأتمنى الرد في أقرب وقت ﻷني ماأقدر أرسلك على الخاص
    ولكم جزيل الشكر

قديم 11-12-2014, 01:10 AM
    كم أعمارهن؟

قديم 11-12-2014, 01:37 AM
    انا ابي كم التنازل وكم رواتبهم

قديم 11-12-2014, 07:44 AM
    الراتب 1500 مرررره ابداع في كل شي يشهد الله وعندي طفل رضيع مررره يموتو فية علي فكرة دي التكلفة النهايه ليهم ال 30 الف انا قدمت استقدام سريع من مكتب حق الشيوخ والامرا من اكبر واهم المكاتب ال متعامله مع السفاره مباشره ادب واخلا واخجل ومهاره بالعمل شي واتلله والله والله علي ما اقول شهيد ما في أي اسباب ال ال ذكرتة فقط

قديم 11-12-2014, 07:47 AM
    واحدة 28 سنه والتانيه 30 سنه ال تلاتين سبق لها العمل بدوله خليجيه اربع سنوات

قديم 11-12-2014, 02:32 PM
    للرفع للرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااافع

قديم 11-12-2014, 03:14 PM
    30 الف لك وحده؟؟؟

قديم 11-12-2014, 05:55 PM
    نعم بتلاتين الواحدة

قديم 11-12-2014, 09:24 PM
    للرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااافع

قديم 11-12-2014, 10:46 PM
    ياليت تقولين لنا اسم المكتب اللي تعاملني معاه

قديم 11-13-2014, 11:35 AM
    تصدق ما اعرفه لكن لي صديقه من كبار عوايل البلد اخدت الفيز باسبوع وجابتهم لي لانها علاقتها قويه بالامرا والله ما اعرف