مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الحل ياالمجتمع السعودي المسلم مع الخادمات الهاربات

العمالة المنزلية

قديم 05-25-2011, 05:33 PM
    الحل ياالمجتمع السعودي المسلم مع الخادمات الهاربات
    اولا انا ابحث عن خادمة للايجار منذ سنة تقريبا وجدت ولكن شوف الاسعار 2000 وانت طالع
    وحولت على الافارقة من اثيوبيات نيجريات والدعوة بالسعر مش بعيد بس ياله
    طلعوا حراميات كسولات نفوس شينة الخ وتركتهم قلت بتحمل الشغل على ماتجي خادمتي
    يوم من الايام سافرت خادمة احد الاقارب لمدة شهرين وبترجع جبتلهم هذة الخادمة السيلانية خادمة اخرة طبعا هاربة من كفيلها لمدة شهرين لاحد ماترجع خادمتهم بالصدفة كنت عندهم
    وسمعتني وانا اشكي من الاطفال وابحث عن خادمة بعد كم يوم جابت لاهله الناس الي هي عندهم اخره ايضا هاربة وكلمتني قالت تبينها قلت اكيد مدامه قد هربت ولا لي علاقة بتهريبة واذا مااشتغلت عندي بتشتغل عند غيري خصوصا هالسنة مرة الناس محتاجة للخدم بزيادة السبب؟
    الزبدة الان هي عندي لها اسبوعان سئلت سبب هروبة فاجابت البيت كبير وعدد افراد الاسرة كبير طبعا يمكن كذب اوصدق بس اتوقع هروبها علشان تاخذ راتب اكثر سئلته من كفيلها عطتني اسم اجنبي قلت مستحيل يكون اسم سعودي قلت المدام قالت مريم
    ولا اتوقع انه صدق وانا احاول اخذ منها معلومات علشان ارجعها لكفيلها بس مافادتني
    ولي لاحظتة كثره هروب الخادمات خصوصا السيلانيات ليش مادري لانهم لقوا من ياويهم ويعطيهم راتب احسن وتتشرط طبعا جوال الي هو ساعد على هروبهم
    وانا باذن الله سانزل صورتها بالمنتدى لكي تتعرفوا عليها واذا سمعتوا احد قد هربت خادمتة خلوه يطلع على الموقع ويعلم الله اني بحاجتة بس ليست من حقي واتمنى نصير يد وحده ل,,,,,, هالاشكال للتلاشا هذة الظاهرة نسيت اقولكم الخادمة الاولى الهاربة سرقتة من اقاربي مجوهرات المدام + الخزنة لم بلغوا الشرطة قالوا من قال لكم تاون متخلفة عليكم سجن وغرامة فاانتبهم

قديم 05-25-2011, 06:01 PM
    والله ياام طلال اني محتاااجة للخادمة هذه الفترة وواعطتني اكثر من واحدة أرقام سواويق يجيبوا لك شغالة مقابل عمولة 600 ريال للسائق والخادمة 1400 وأقسم بالله مافكرت ادق عليهم ولا اخذ منهم رغم حاجتي الماسة
    لعلمي انه مهربهم * فلو تكاتفنا يااختي ونشرنا الوعي بيننا بعدم استئجار تلك الفئة مهما كان لانها هربت من كفيلها تستطيع تهرب منك وبسهولة هذا اذا ماسرقت من البيت ماخف وزنه وغلا ثمنه .
    الله يجزاك خير اختي لاثارة هذا الموضوع

قديم 05-25-2011, 06:22 PM
    مستحيل تنتهي المشكله مع وجود خيانه من ابن البلد مع انك بكذا انتي ماقصرتي بس غيرك يرحب بهم ويعطيهم الرواتب الى يبونها

قديم 05-25-2011, 06:43 PM
    انا أبحث عن اي شغاله سواء هاربه او مقيمه لأني مضطر لتشغيلها لدي
    بس هي وين في احد يخبرلي يسوي فيني خير .

اما كونها هاربه ومدري ايش هذا من اختصاص صاحب الصلاحيه كونه غير حازم
    ولا يريد للبلد ان ينظف واقرب مثال مدينة جده .. وأيضا وين حقوق المواطن عندما
    الشغاله تهرب وليش مايربطون الشغاله بكفالة من قبل سفارتها .
    .

قديم 05-25-2011, 07:46 PM
    الجوزات المفترض ماتسفرها الا بعد دفع جميع ماعليها من حقوق لدى كفيلها

بس المهزلة انك ان تسفرها على حسابك اذا بغت تسافر وترضيها كمان

واحذر من الخادمات الهاربات لانهم احيانا عصابات لهم علاقات مع اجانب لمعرفة مابداخل البيت لسرقته وما منهم الا المشاكل ..

وياليت تسلمنها لاقرب مركز شرطة وتبلغين عليها ..

قديم 05-26-2011, 12:04 AM
    فعلا ياام الغالين وجسار لازم ننشر الوعي بين افراد الشعب على قولتهم يد وحده ماتصفق
    ولو لاحظتهم المرحبين بهروب الخادمات اكثر من ضدها لانهم يفكرون بالمصلحة الذاتية فقط
    لافيها خوف من الله لانك تستخدم ملك غيرك بغير حق ولاتعلم بحاجة صاحبها له قد تكون لعاجز او مسن الخ
    والمبلغ الذي دفع فيها قد يكون من تجميع ضمان او تقاعد او دين الخ تكاتفوا ياابناء السعودية مع بعضكم
    واتمنى يكون هنا بالمنتدى بموضوع مثيت للخادمات الهاربات وانا اعرف رقم عامل يجيب خادمات بطلب منه كذا مرة بمكان غير وانزل صورهم اذا لقيت استجابة من اخوانا بالمنتدى

قديم 05-26-2011, 08:04 PM
    ياليت والله ياام طلال الله يجزاك خير ويحرمك عن النار تحطين الصور لانه عانينا من هروب الخدم 2 سيرلانكيات و2 اندونيسية مع انه والله العظيم عاملناهم احسن معاملة

قديم 05-26-2011, 08:20 PM
    الانسان السوي مهما كانت حاجته لا ياخذ هذه الفئه ويأويها في بيته
    جزاك الله خير على ما اقدمتي عليه واذا ناويه تكملين وديها الشرطه عشان تكشف الشبكه كلها ولا يتظرر احد غيرك

قديم 05-27-2011, 02:34 AM
    اقول اتركو عنكم المهايط الواجد انا كان عنديسواق هرب ماخليت مكان مارحت فيه الشرطة قالو مالنا شغال والجوزات قالت لازم تكون ىفيه لجنه من عدة وزارات اولهم وزارة اعمل السايبة حتى الهيئة كلمتهم وقلت السواق سحاررررررررررر قالو مالنا شغال لازم متلبس وووو قلت يهرب شغالات محد رد على تاليت طردته من البيت برغم ان جبت رقم كقيلة وكلمته وقلت له ابي اشتريه منك ورفض وماعرف اتواصل معه وفكيت عمري من السالفة كلها
    المشكلة حلها في الوزارات المصونة لو فيه عقوبات رادعه لكل من هرب وهربت وتتحملها سفارتهم مكا هذا حالنا
    ولا الناس محتاجين وحالتهم حاله

قديم 05-27-2011, 03:58 AM
    الحل ان تكون المكاتب هي الكفيل
    وتضع شروطها على مكاتب الاستقدام التي بالخارج والسماسرة
    وتتفاهم معهم وتضمن حقها
    حتى يساعد ذلك من الحد من هروب الخادمات