استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الى كل من تعامل مع ابو طلال الشمري

العمالة المنزلية

قديم 12-16-2011, 06:04 PM
    الى كل من تعامل مع ابو طلال الشمري
    ارجوا منكم الدخول ولايهون ابو طلال لكن اللي مايعرفك مايثمنك لذلك ارجوا كل من تعامل معك ان يقول رائيه فيك من ناحيه الصدق ولالتزام بالموعد ومستوئ العماله الرجاء التجاوب من لاخوان والاخوات

قديم 12-16-2011, 06:31 PM
    والله ماعرفه
    بس ياليت يكون صادق واتمني هذا عشان اتعامل معاه

قديم 12-16-2011, 11:19 PM
    انا ما ارعفه بس اللي اشوفه تلاحظون في الفتره الاخيره كثرو الشمامره مكتب الشمري ابوطلال الشمري ابومشعل الشمري ابوراكان الشمري ابو فلان الشمري وللاسف هم اسماء فقط والاداره سوريه في سوريه هم من يديرون المكاتب هولاء السوريين يديرون المكاتب وهي باسماء اناس سعوديين والله اعلم اعطي لهم تفويض ووكاله وهو في الاصل مكتب خدمات عامه والسوريين معروفين يعطيك اربعين يمين في دقيقه ويحلف بشرفه وهو يبيع ابوه وامه بريال ورب الكعبه انا تعاملت مع هولاء السوريين ورب الكعبه انه يبع عرضه من اجل المال وانصح اخواننا هنا من هولاء اصحاب المكاتب النصابين الكذابين

قديم 12-16-2011, 11:26 PM
    ابو طلال صديق نفسه :d
    يكتب ويرد على نفسه ويرفع مواضيعه
    ولا شفنا احد متفاعل معه او مقدم عنده هنا في الموقع

وبعدين فيه موضوع ثاني نفس السؤال
    ومافيه ردود

قديم 12-17-2011, 03:16 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يام 9 مشاهدة المشاركة
    ارجوا منكم الدخول ولايهون ابو طلال لكن اللي مايعرفك مايثمنك لذلك ارجوا كل من تعامل معك ان يقول رائيه فيك من ناحيه الصدق ولالتزام بالموعد ومستوئ العماله الرجاء التجاوب من لاخوان والاخوات
    الأخ/ يام 9
    ولاتهون أخي ،كلامك صحيح اللي مايعرفك مايثمنك ، بالعكس أنا سعيد جداً بموضوعك هذا وأشكر لك ذلك وأتمنى التوفيق لي ولكم جميعاً ، وإذا أنت بالرياض حياك الله أخ وعزيز مهما يكون تفضل خذ لك فنجال قهوة وتعرف علينا أكثر بالمنزل لأني لا أملك مكتب أدعوك إليه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنيم666 مشاهدة المشاركة
    والله ماعرفه
    بس ياليت يكون صادق واتمني هذا عشان اتعامل معاه
    أختي / أم رنيم
    أتمنى أن الأيام تثبت لك أني عند حسن ظنك
    ونصيحة لاتتعاملي مع شخص لاتعرفينه ولا تثقين فيه أو ترتاحي له
    حتى لو كنت أنا

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينا مشاهدة المشاركة
    انا ما ارعفه بس اللي اشوفه تلاحظون في الفتره الاخيره كثرو الشمامره مكتب الشمري ابوطلال الشمري ابومشعل الشمري ابوراكان الشمري ابو فلان الشمري وللاسف هم اسماء فقط والاداره سوريه في سوريه هم من يديرون المكاتب هولاء السوريين يديرون المكاتب وهي باسماء اناس سعوديين والله اعلم اعطي لهم تفويض ووكاله وهو في الاصل مكتب خدمات عامه والسوريين معروفين يعطيك اربعين يمين في دقيقه ويحلف بشرفه وهو يبيع ابوه وامه بريال ورب الكعبه انا تعاملت مع هولاء السوريين ورب الكعبه انه يبع عرضه من اجل المال وانصح اخواننا هنا من هولاء اصحاب المكاتب النصابين الكذابين
    أخي وعزيزي /أبو لينا أُحِبكَ في الله
    ولن أعتب عليك مهما يكون يمكن أنت لك موقف مع أحد الأشخاص وأنا أعذرك في شدة إنفعالك
    أخي أصابعك ماهي سوا فكيف ترى الناس سوا
    أرجو أن لاتظلم نفسك وتظلم الناس معك
    إتق الله في الناس قبل أن تتقي الله في نفسك ، لأنه يأتي يوم تبحث عن من ظلمته ولن تجده
    ولن أقول لك إلا : سامحك الله ولك مني الحل والسماحة ، ولو عرفت قبيلتك أو عائلتك لأفتخرت فيها ولن أقذف فيها أو أعيبها مهما حصل
    بارك الله فيك ووفقك الله
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser123 مشاهدة المشاركة
    ابو طلال صديق نفسه :d
    يكتب ويرد على نفسه ويرفع مواضيعه
    ولا شفنا احد متفاعل معه او مقدم عنده هنا في الموقع

وبعدين فيه موضوع ثاني نفس السؤال
    ومافيه ردود
    أخي وعزيزي / ناصر 123
    بارك الله فيك ، قال الرسول صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: {لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه}
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    ( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى)
    للمرة الثانية !!! أقدر وأحترم فيك صراحتك معي ، وسوف أكون صريحاً معك
    بالنسبة لموضوع استخراج التأشيرة ب 500 يال كلامك صحيح ، لأني لا املك مكتب خدمات ولست معقباً - انا استخرج لعملائي فقط وليس لعامة الناس حيث عندي شخص يتيم لايملك عملاً وهو الآن يعمل عندي فقط لمعاملاتي ومعاملات عملائي من داخل الرياض وخارجه ولجميع مدن المملكة ودولة قطر الشقيقة بالاضافة لإخواني أعضاء المنتدى ، ومن يحب أن أنجز له معاملاته اهلا وسهلا فيه ومن لايرغب في ذلك فقط نقول الله يستر علينا وعليه ورزقنا ورزقه على الرزاق الكريم الحي الذي لاينام
    بارك الله فيك وسدد خطاك في طريق الحق والصواب ، وأبعدعنك وساوس الشيطان
    اللهم من أرادنا بسوءٍ فأشغله في نفسه فقط
    اللهم لاتجعلنا سبباً في قطع رزق عبد مسلم

أخي / ناصر 123 تحمل صراحتي مثلما تحملت صراحتك ولن اعتب عليك مهما حصل ، لك مني كل ود واحترام

قديم 12-17-2011, 09:27 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال الشمري مشاهدة المشاركة
    الأخ/ يام 9
    ولاتهون أخي ،كلامك صحيح اللي مايعرفك مايثمنك ، بالعكس أنا سعيد جداً بموضوعك هذا وأشكر لك ذلك وأتمنى التوفيق لي ولكم جميعاً ، وإذا أنت بالرياض حياك الله أخ وعزيز مهما يكون تفضل خذ لك فنجال قهوة وتعرف علينا أكثر بالمنزل لأني لا أملك مكتب أدعوك إليه

أختي / أم رنيم
    أتمنى أن الأيام تثبت لك أني عند حسن ظنك
    ونصيحة لاتتعاملي مع شخص لاتعرفينه ولا تثقين فيه أو ترتاحي له
    حتى لو كنت أنا

أخي وعزيزي /أبو لينا أُحِبكَ في الله
    ولن أعتب عليك مهما يكون يمكن أنت لك موقف مع أحد الأشخاص وأنا أعذرك في شدة إنفعالك
    أخي أصابعك ماهي سوا فكيف ترى الناس سوا
    أرجو أن لاتظلم نفسك وتظلم الناس معك
    إتق الله في الناس قبل أن تتقي الله في نفسك ، لأنه يأتي يوم تبحث عن من ظلمته ولن تجده
    ولن أقول لك إلا : سامحك الله ولك مني الحل والسماحة ، ولو عرفت قبيلتك أو عائلتك لأفتخرت فيها ولن أقذف فيها أو أعيبها مهما حصل
    بارك الله فيك ووفقك الله

أخي وعزيزي / ناصر 123
    بارك الله فيك ، قال الرسول صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: {لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه}
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    ( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى)
    للمرة الثانية !!! أقدر وأحترم فيك صراحتك معي ، وسوف أكون صريحاً معك
    بالنسبة لموضوع استخراج التأشيرة ب 500 يال كلامك صحيح ، لأني لا املك مكتب خدمات ولست معقباً - انا استخرج لعملائي فقط وليس لعامة الناس حيث عندي شخص يتيم لايملك عملاً وهو الآن يعمل عندي فقط لمعاملاتي ومعاملات عملائي من داخل الرياض وخارجه ولجميع مدن المملكة ودولة قطر الشقيقة بالاضافة لإخواني أعضاء المنتدى ، ومن يحب أن أنجز له معاملاته اهلا وسهلا فيه ومن لايرغب في ذلك فقط نقول الله يستر علينا وعليه ورزقنا ورزقه على الرزاق الكريم الحي الذي لاينام
    بارك الله فيك وسدد خطاك في طريق الحق والصواب ، وأبعدعنك وساوس الشيطان
    اللهم من أرادنا بسوءٍ فأشغله في نفسه فقط
    اللهم لاتجعلنا سبباً في قطع رزق عبد مسلم

أخي / ناصر 123 تحمل صراحتي مثلما تحملت صراحتك ولن اعتب عليك مهما حصل ، لك مني كل ود واحترام
    مو بــ 500
    قلت لي بــ 2500 ريال تستخرج الفيزه النظامية

وين في اي عالم الله يهديك فيزه تستخرجها من مكتب العمل نظاميا
    بــ 25000 ريال

قديم 12-17-2011, 10:29 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser123 مشاهدة المشاركة
    مو بــ 500
    قلت لي بــ 2500 ريال تستخرج الفيزه النظامية

وين في اي عالم الله يهديك فيزه تستخرجها من مكتب العمل نظاميا
    بــ 25000 ريال
    أخي وعزيزي / ناصر123 سلمه الله
    أشكر لك تعقيبك على الموضوع ويمكن انت فهمت خطأ أو إلتبس عليك الموضوع
    2500 ريال هي عبارة عن:
    2000 ريال سداد رسوم الاستقدام الحكومية + 500 ريال أتعاب التعقيب
    وللمعلومية أتعاب التعقيب بالنسبة لي تدفع بعد انتهاء تنفيذ العمل والرسوم الحكومية يتم تسديدها من قبل العميل بواسطة حسابه البنكي مباشرة ولا أقبض مبالغ نقدية نهائياُ إلا في حدود ضيقة جداً ولحالات خاصة فقط - فأين الخطأ إذاً أخي /ناصر
    والموضوع في مجمله يتم بالاتفاق والرضى بين الطرفين وليس بالاكراه أو الإستغلال أو الإحتيال بارك الله فيك
    أرجو أن يكون ردي كافي وواضح لك ولغيرك من الإخوان الأعضاء والزملاء حتى يزول اللبس ونبتعد عن الشحناء والحقد والبغضاء فيما بيننا ، في نظري نحن مكملون لبعضنا البعض ونبقى دائماً اخوان واحبة في الله
    وأوصيك وأوصي نفسي وإخواني بهذا الدعاء بعد تحري الدقة في المعلومة الصحيحة
    (( اللهم من أرادنا وأراد بلادنا وإخواننا المسلمين في كل مكان بشر فأشغله بنفسه فقط دون غيره ))
    والله أعلم وهو الهادي الى سواء السبيل ومن وراء القصد وفقنا واياكم لما فيه محبته ورضاه

أخوكم ومحبكم في الله/ أبو طلال الشمري

قديم 12-17-2011, 01:19 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال الشمري مشاهدة المشاركة
    أخي وعزيزي / ناصر123 سلمه الله
    أشكر لك تعقيبك على الموضوع ويمكن انت فهمت خطأ أو إلتبس عليك الموضوع
    2500 ريال هي عبارة عن:
    2000 ريال سداد رسوم الاستقدام الحكومية + 500 ريال أتعاب التعقيب
    وللمعلومية أتعاب التعقيب بالنسبة لي تدفع بعد انتهاء تنفيذ العمل والرسوم الحكومية يتم تسديدها من قبل العميل بواسطة حسابه البنكي مباشرة ولا أقبض مبالغ نقدية نهائياُ إلا في حدود ضيقة جداً ولحالات خاصة فقط - فأين الخطأ إذاً أخي /ناصر
    والموضوع في مجمله يتم بالاتفاق والرضى بين الطرفين وليس بالاكراه أو الإستغلال أو الإحتيال بارك الله فيك
    أرجو أن يكون ردي كافي وواضح لك ولغيرك من الإخوان الأعضاء والزملاء حتى يزول اللبس ونبتعد عن الشحناء والحقد والبغضاء فيما بيننا ، في نظري نحن مكملون لبعضنا البعض ونبقى دائماً اخوان واحبة في الله
    وأوصيك وأوصي نفسي وإخواني بهذا الدعاء بعد تحري الدقة في المعلومة الصحيحة
    (( اللهم من أرادنا وأراد بلادنا وإخواننا المسلمين في كل مكان بشر فأشغله بنفسه فقط دون غيره ))
    والله أعلم وهو الهادي الى سواء السبيل ومن وراء القصد وفقنا واياكم لما فيه محبته ورضاه

أخوكم ومحبكم في الله/ أبو طلال الشمري

اقول بدون استهبال ل و سمحت

قلت لي اتعابك فقط 2500 ريال

قديم 12-17-2011, 01:21 PM
    [SIZE="7"]على فكرة انا ماعرفك
    ولا عندي مكتب استقدام
    ولا ني حاسدك ولابيني وبينك شي

]بس الواحد يكون واضح في تعامله مع الناس
    وانت كل ر درود على الخاص
    وشف ردودك في مواضيع ثانية علشان تدري انك جديد على المهنة
    وشكلك من الي يرسلون الفيزه للمكاتب في الهند وهو في بيته
    يعني مايدري عن السالفه