اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اقدر ارفع قضيه على خادمه ؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-12-2014, 03:36 PM
    اقدر ارفع قضيه على خادمه ؟
    السلام عليكم

عندي خدامه سيرلانكيه جابها لي مكتب ضحك علي فيها
    تعبانه و ماتصلح للشغل دائماً تتشكى و المشكله طلعت لها اقامه و سويت لها تحليل الأقامه و طلعت لائقه للعمل مافيها شي سليمه بس كل مابين فتره و الثانيه القاها تتلوى و تصيح
    اول ماجت من ثاني شهر تعبت و عالجتها على حسابي بـ 1200 ريال في مستوصف و قالت لي ان اللي كانت تشتغل عندهم قبل سفروها عشان دايم تعبانه .. كلمت المكتب قال جب لي تقرير طبي بأنها غير لائقه للعمل و ابشر .. فحصناها بمستشفى حكومي طلع مافيها شيء .. كلمت الطبيب قلت له دائماً تتشكى و تصيح قال ماقدر اكتب غير لائقه واقطع رزقها انا اللي ظهر لي في جميع تحاليلها انها سليمه الحقيقه امرها غريب
    قلت لها بوديك المكتب و قولي انا مابغى شغل قعدت تبكي تقول لا انا ابي اشتغل (هالكلام في ثاني شهر لها يعني مازال معي مهله وقتها)

والآن بعد 6 شهور تبكي و تقول انا مريضه ابي اروح .. كشفنا عليها طلعت سليمه

وش اسوي بها يا اخوان خسرت على التقديم 19 الف ريال و عالجتها على حسابي اكثر من مره و اخرتها تبي تروح ؟

تشورون علي ارفع عليها قضيه ترد لي فلوسي هي ولا سفارتها يتفاهمون لأنها واضح انها جايه تلعب فحصناها اكثر من مره سليمه مافيها شيء

ولا ودي ابيعها على احد تسوي به ماسوت فيني و يدعي علي

وش رايكم يا اخوان ساعدوني

قديم 08-12-2014, 11:27 PM
    الله يكون فى عونك يارب ... عموما زيد راتبها مانفع معها جيب اي واحد من ربعك وجيب خيزرانه وخلها تجيب الجاي له فى الدوانيه وخله يمسطها ولا يخليها الا طريحة الفراش قول هذا مكتب واعتقد راح تضبط معك ... وياتصيب وياتخيب

قديم 08-12-2014, 11:33 PM
    لحد يقول حرام تسون فيها كذا الرجال خسران 19 الف ومتعاطف معها وحنون والنهايه تتشرط عليه .

الحكومة موفاضيه لك ..ولا راح تسوي لك شى بتقول لك سفرها بكل بساطه
    __________________________________________________ ____________
    انا مسفرين لى عامله على شانها حليوة ومزيونه متعاطفين معها ظابط مطوع شافها جته ام الركب وفى النهاية سفرها

لكن عناد للمطوع جبت لها منع دخول المملكة .

قديم 08-13-2014, 05:06 PM
    والله يارجال اني مدري وش اسوي بها

رفعت ضغطي اقسم بالله مازالت مصره انها تبي تروح وانا غلطت اني عطيتها رواتبها اول بأول كانت تحولها على الأقل ليتني مسكت رواتبها و هذي نصيحه لأي شخص اذا جتك شغاله لا تعطيها اول بأول نهائياً خلها اول 4 شهور على الأقل و هذا حق من حقوقك انا الآن شوفه عينكم خسارتي راحت هواء ولا فيه من يحفظ لي حقي

حسبي الله على مكتب العمل مافيه قوانين صارمه مانشوف قانون يحفظ حقي طول فتره العقد والله ظلم

وشلون اجيب لها منع دخول المملكه ؟؟

قديم 08-15-2014, 05:19 AM
    الشغاله السيريلانكيه بوجه عام كثيره البكاء

شغالة اختي نفس اللي عندك بس اختي صبرت عليها لحد ما استسلمت

يبي لك تطنشها وتتركها

الا في حال اذا كانت مريضه نفسيا فانتبه لا تقتل نفسها فقط للتحذير

بخصوص رفع قضيه قل لها انتي مشاكلك كثيره وازعجتينا وحنا ما قصرنا معك

عالجناك بعلاج ما تحلمين به في بلدك

وتعاطفنا معك وانتي استغليتينا وللصبر حدود يا تنضبطين او ارفع عليك قضيه استرداد فلوس علاجي

يعني خوفها حبتين او طنشها

ونصيييحه لا ترفع راتبها ولا تفكر

التعديل الأخير تم بواسطة عطرررر ; 08-15-2014 الساعة 05:25 AM

قديم 08-15-2014, 04:29 PM
    ممكن
    انا ارى في التعامل مع الخدم الحذر الشديد لانها ممكن تعمل لك او لاحد الاهل مصيبه لكن انت اعرف بضروفها هل هي كبيره او شابه اذا جسمها عادي ولسيت عليها عوارض المرض ممكن تمشي معها فتره وتمسك لها كم راتب للتهديد واذا عندك من الجيران لديه من جنسيتها خلها تجلس معها تكشف سرها وقد يكون دلع واخر حل زوجها من احد سواقين الجيران ممكن تهدى

قديم 08-16-2014, 10:37 PM
    لا ترحمها ياخوك لأنها كلبه وأسألني في شغالات سيريلانكا حسبهم الله جابولي الهم وكنسلتهم وجبت كينيه ياسلام محلاهم الكينيات خذ الكلام مني

بالنسبه للخادمه بينك وبينها عقد سنتين وأذا أخلت بالعقد ترجعلك فلوسك كامله
    قدم عليها قضيه وأرفق صورة العقد الي بينك وبين المكتب

وحاول تستعجل لاتسويلك مصيبه