مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عاجل من يقدر يساعدني

التأشيرات والتفويض الألكتروني معقب

قديم 01-16-2013, 03:43 PM
    عاجل من يقدر يساعدني

طبعا انا درة مصونة وجوهرة مكنونة بس ما اقدر ادبر نفسي الا كاني مطلقة ولا ارملة بس للاسف متزوجة

فقالوا لي عادي تقدرين بطريقة ما تنقلين كفالة سائق ويكون باسمك فارجو من يقدر يسوي لي هالشي يفيدني عن المطلوب

عندي طفل واحد وانا موظفة

وزوجي ما يبي يطلع باسمه سواق لحاجته للفيزا

قديم 01-16-2013, 04:39 PM
    يقدر يطلع سواقين باسمه

قديم 01-16-2013, 05:23 PM
    لا يريد استاذي الفاضل انا الان حصلت السايق بس ابي نقل كفالته لي انا

قديم 01-16-2013, 06:10 PM
    اختي ام تيم النظام اذا كان لايجيز لك استخراج تاشيره فهو لايجيز لك نقل كفاله اذا ماتنطبق عليك الشروط ماتقدرين تنقلين الكفاله
    الا بمخالفة النظام

قديم 01-16-2013, 06:28 PM
    انا بعد نفس الشي

قديم 01-16-2013, 09:10 PM
    طيب انت مكتبك مرخص ولا لا ؟

اذا ايه ما عليك خلاف اذا لا انت مخالف للنظام

قديم 01-16-2013, 09:34 PM
    ههههههههههههههه
    انا مخالف للنظام

قديم 01-18-2013, 10:13 PM
    لدي تاشيره للبيع المهنه عامل منزلي وتستقدمون عليها عن طريق مكتب واذا جا تعلمونه السواقه

ولا ما نع لدي انه يجلس عندكم باسمي على طول عندكم اهم شي النسبه السنويه استلمها كل سنه اللي هي 2500

اذا تبغونها هذا رابط موضوعي

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=63268

المفاهمه نكون مع المحرم

قديم 01-19-2013, 09:28 AM
    أنا كمان حابة أستخرج تتأشيرة عاملة باسمي وأنا موظفة متزوجة بس مو عارف ايش النظام الزفت دا

قديم 01-20-2013, 04:58 PM

النظام يسمح في حاله وحده اذا كان الوالد متوفي (الله يرحمه) واذا كان عايش(الله يطول بعمره) بس المساله اذا كان متوفي تقدرين تطلعين سائق باسم الوالده وعلى كفاله الوالده ** وانا اتكلم عن نفسي والله يشهد على كلامي الوالد متوفي (الله يرحمه)) وطلعت باسم الوالده سائق خاص ** والاجرائات سهله** وشكرا

قديم 01-20-2013, 11:51 PM

اختي تقدرين تطلعين باسمك سائق خاص وانا تأكدت من الموضوع هذا من قبل موظف في مكتب العمل ** وشكرا

قديم 01-21-2013, 12:22 AM
    ابو ناصر شكل الموظف مايدري عن الدرة المصونة والجوهرة المكنونة الملكة السعودية شي للاسف النظام مستحيل بس فيه تحايل