اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نظام اعارة الخادمات الهاربات للعمل لدى شخص اخر بعلم الكفيل

العمالة المنزلية

قديم 08-25-2010, 05:44 PM
    نظام اعارة الخادمات الهاربات للعمل لدى شخص اخر بعلم الكفيل
    هربت خادمتى الاندنوسية ولم يتم القبض عليها حتى الان وسمعت عن نظام اعارة الخادمات الهاربات المقبوض عليهم فى شوون الخادمات والراغبات فى العمل يتم اعارتهم لكفلاء جدد بعقود ومعرفة الكفيل الاصلى وموافقتة الرجاء ان يفيدنى من لدية معلومات عن الطريقة لهذة الاعارة لان هذا يفك الازمة لحين استقدام خادمة جديدة وفية منفعة مادية للكفيل الاصلى والخادمة والشخص المستعير وشكرا للكل

قديم 08-25-2010, 05:50 PM
    كانو اول يبي يسونها ولا كان وجدو ان مضاره اكثر من منافعها
    وحتي الان لم تنفذ

قديم 08-26-2010, 06:07 AM
    شئون الخادمات تسجل عندهم تنتظر اذا طالك السراء العمولة تقريبا حسب مافهمت منهم انها 750 ريال
    تدفع عند استلام الخادمة

اما ان يكون عند الكفيل السابق علم هذا مستحيل لان الكفيل عند مايجي عندهم يقولون انها غير موجودة وهي مابينك وبينها الا الباب

لاحد يستغرب انا جيت يوم ابلغ عن خادمتي وقالو مو موجده واعطوني بلاغ وختمو على ورقتهم انها ليسة موجودة لديهم

وبعد فتره قصيرة جدا لقيتها عند ناس تعمل عندهم وسالت الرجل وقال اخذتها من شئون الخادمات

بالله عليكم في هذه الحالة ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟

قديم 08-26-2010, 06:16 AM
    سبحان الله ،،،

قديم 08-26-2010, 06:17 AM
    جزاك الله خير

قديم 08-26-2010, 06:18 AM
    حسبي الله على هالنظام السيء
    قصور شديد وتسيب

قديم 08-26-2010, 09:44 PM
    لا تخلطوا الامور ياجماعة الخير

كانت خدمة التأجير موجودة عند مكتب ,,,,,, التسول اللي تغير اسمه الحين لكنها وقفت بسبب المشاكل واللي يقولك انه استأجر منهم كلامه غير صحيح

قديم 08-26-2010, 10:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad999 مشاهدة المشاركة
    لا تخلطوا الامور ياجماعة الخير

كانت خدمة التأجير موجودة عند مكتب ,,,,,, التسول اللي تغير اسمه الحين لكنها وقفت بسبب المشاكل واللي يقولك انه استأجر منهم كلامه غير صحيح

اخوي احمد راجع معلوماتك

الان التجربة خير برهان روح شئون الخادمات وقل ابي خادمة واسمع وش يقولو لك

لاتصدق كلامي اقول لك انا لاقي خدامتي عند ناس وتقول لي موصحيح

الله يوفق الجميع لكل خير

قديم 08-26-2010, 10:12 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ثامر مشاهدة المشاركة
    اخوي احمد راجع معلوماتك

الان التجربة خير برهان روح شئون الخادمات وقل ابي خادمة واسمع وش يقولو لك

لاتصدق كلامي اقول لك انا لاقي خدامتي عند ناس وتقول لي موصحيح

الله يوفق الجميع لكل خير
    اذا الورقه معك رح قدم فيهم شكوى
    ياخي ملينا تسيب واهمال
    اقسم بالله اني مره وقدام عيني ثلاث حالات لهذا المكتب :
    1- اللي ينظم العمل ويرتب المراجعين عامل النظافه اللي بالمكتب
    2- بعد ماطفشت طلعت برى لقيت واحد شباب منزل خادمه تكرمون حتى النعال ماعليها وراحت المسكينه تمشي قال لها العسكري وش عندك وطرتها شافها واحد قام وكلمها وركبت معها
    اقسم بالله العظيم ان هذا اللي صار
    3- عند نهايه الدوام جاء شخص الله اعلم شكله مصري والله اعلم انه (...... ) ولا ادخل في ذمتي شي بس هذا الظاهر وركب ثلاث خادمات معه وسمعة العسكر يقولون خذيت رقم لوحته وهو اللي مركبهن معه
    ياخي خلاص ملينا تسيب
    والله لو انا محلك وعندي الورقه اللي تثبت انهم يقولون انها غير موجوده لقدم فيهم شكوي واوصلها مقام وزارة الداخليه

قديم 08-27-2010, 12:03 AM
    حسبى اللة ونعم الوكيل فى كل من يستبيح حقوق الاخرين واموالهم واللة لن يتركة اللة ابدا الخادمة هى حق من حقوق الكفيل الى ان يتم التنازل عنها او ترحيلها

قديم 08-27-2010, 02:25 AM
    وانت تحسب اني مارحت رحت وقلت لهم بعد ماخذت الرجال اللي هي عنده ولكن من الغباء اللي نزل علي في ذاك اليوم ماخذت الكفيل والخادمه خذت الكفيل اللي هي عنده ورحت لهم وعند ماجيناهم قالو جيب الخادمه علشان نتاكد ورجعنا للبيت وعند ماوصلنا ودخل الرجل لبيت وانا في السيارة انتظره رجع لي قال الخادمه هربت حقيقة انا شكيت في الوضع لانه تاخر نوعا ما
    ولكن ان كان شكي صحيح فالغلط مو منه الغلط من الناس اللي وضعو في تلك الاماكان لخدمت الناس
    وتركو لاحسيب ولا رقيب

قديم 10-01-2010, 09:59 PM
    ..................................................