اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ظروف صعبه.. للاهميه

العمالة المنزلية

قديم 10-19-2011, 03:04 PM
    ظروف صعبه.. للاهميه
    اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله مالجأت لكم الا بعد ماضاقت بي السبل انا ارمله ولدي طفله مريضه عمرها سنه وهي
    وحيدتي وتعاني من عدة مشاكل فيها انبوب بالراس وعمليه بالظهر والان مقررين عليها جبس للارجل وقساطر بوليه
    لي فتره وانا ابحث عن ممرضه او خادمه تقوم بمساعدتي لاني لا اعرف
    للقساطر وهي دقيقه ولازم كم شخص يمسك الطفله ومالقيت والله ومااحد تعاون معي كلمت جمعيات
    جمعيات خيريه بغيتهم ع الاقل يدفعون مبلغ التقديم كوني لا اقدر عليه فدخلي محدود جدا
    ولكن بدون فايده والله اني بامس الحاجه ودعواتي للي يتنازل عن خادمه او ممرضه او
    يساعدني بجهه اذهب لها وتفيدني
    اختكم المحتاجه
    للتواصل ع الخاص وهذا جوال اخوي 0557660552

قديم 10-19-2011, 03:09 PM
    مركز الامير سلطان

والديوان الملكي برقيه من هاتفك ٩٦٩

وبأذن الله لن يقصرو تجاهكم

قديم 10-19-2011, 03:31 PM
    خدامتي ماتحب الاطفال والا من عيوني

قديم 10-19-2011, 04:32 PM
    انشري موضوعك في صحيفة سبق الالكترونيه

وبإذن الله تنحل معك

لاني كثير اشاهد حالات مشابهه لحالتك وخلال يومين ينزل خبر بأن فاعل خير تولى الموضوع
    او مسؤلين اوأمراء

أسأل الله الشفاء العاجل لأبنتك

وبالتوفيق لك ان شاءالله

قديم 10-20-2011, 03:40 AM
    الله يكون في عونك واذا بغيت استقدام انا حاضر و بسعر التكلفه لك ما ابي الا دعواتك و شكرا

قديم 10-20-2011, 06:34 AM
    الله يشفي لك بنتك ويكون بعونك
    تراجعين فيها باي مستشفى ؟
    اغلب المستشفيات تعطي اعانات للمرضى المحتاجين

قديم 10-21-2011, 12:28 AM
    رفع لعيون المحترمه

قديم 10-21-2011, 01:07 AM
    مساء الخير للجميع
    الاخ عبدالعزيز اشكرك ع تجاوبك ولكن لاافهم بهالاشياء الديوان الملكي والله مااعرف كيف الطريقه وليس لدي احد اعتمد عليه في مثل هالامور لان اخواني صغار سن ووالدي كبير في السن

العضو جورينا تجاوبك كافي والله لايحرمك الاجر

ام رائد امييييييييين جزاك الله الجنه
    اراجع بالحرس بالرياض واول مره اسمع ان المستشفى يعطي اعانه والله لولا الظروف لما كتبت حالة بنتي
    ولكن لصعوبة حالتي والله حتى نفسيتي تعبت
    الله لا يحرمكم الاجر مجرد ردودكم اثلجت صدري وعرفت ان الدنيا باقي بخير اللي فيها امثالكم

العضو مستشارك الخاص ياليت عندي معرفه في مثل هالامور ولكن انتم اعلم انا ارمله وليس لدي محرم فمثل
    ماذكرت والدي كبير في السن

ابو راكان الله يسهل لك امورك ويجزاك الفردوس الاعلى ولكن هل انت صاحب مكتب اذا نعم فكم تكلفة
    الاستقدام للممرضه وللخادمه

قديم 10-21-2011, 05:45 AM
    اختار الجنسيه بس وانا حاضر بسعر التكلفه والله ما ابي الا دعواتك و انا استقدم شخصي حاليا و باذن الله سوف يكون لي مكتب عن قريب وشكرا وطبعا ما تدفعي شيء الا بعد ختم جواز خادمتك من السفاره السعوديه وشكرا و بسعر التكلفة و يحرم عليا اي فايده او ريال يدخل في جيبي و شكرا لك على ثقتك

قديم 10-21-2011, 10:10 PM
    المحترمه ...كلمي الاخصائيه الاجتماعيه بالمستشفى واشرحي لها ظروفك وان شاء الله راح تساعدك ...اعرف وحده تراجع بنتها بالتخصصي
    يعطونها مساعدات واجهزه
    الله يفرج لك

قديم 10-21-2011, 10:25 PM
    اسال الله ان يعينك ويشفي بنتك ويقر عينك فيها وادعي ربك هو القادر على كل شي

والله دمعت عيني من فعل ابو راكان الله يرزقه ويجزاه خير والحمدلله ان بلدنا في ناس مثل ابو راكان

قديم 10-21-2011, 10:37 PM
    ابو راكان الله يوفقك دنيا واخره ويجزاك كل خير ولايحرمك الاجر الحمدلله اللي فيه ناس فيهم خير والله
    ماتركت شخص الا وكلمته من تاهيل شامل وضمان اجتماعي وجمعيات خيريه ومستشفيات بس الناس ماتقدر
    ولا ترحم والله والذي نفسي بيده اني ماابي الا ان بنتي تتعافى بإذن الله لانها وحيدتي وليس لها بعد الله الا انا
    انا فوالدها الله يرحمه موظف بسيط وتقاعده بسيط جدا

ام رائد انا راح اكلم الاخصائيه واشوف اذا تقدر تساعدني الله لايحرمك الاجر

الكسيره جزاكي المولى الفردوس
    الله لايوريكم مكروه في من احببتم