اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• انا بسريلانكا الان حبيت افيدكم بخصوص الخادمات لا اكثر

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-08-2012, 05:33 AM
    اخوي رحال دايما
    انا طالع سريلانكا بالعيد وبصراحة الاسعار نار كيف احصل ارخص وازين شي اخذ من كاندي لان حجزت سكن بكلومبو
    يعني افضل بلدة وين وشغالاتها زينة

قديم 08-08-2012, 04:31 PM
    اخي رحال دائماً
    اشكرك على ردك
    وبارك الله فيك على هذه التوجيهات النييرة

الخادمة اختها لدي تعمل ....
    واريد ان اجيبها مع اختها تعمل لدي لان البيت كبير
    لدي حجز ok في اجازة الحج ان شاء الله

لك تحياتي

قديم 08-09-2012, 05:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي الوافي مشاهدة المشاركة
    اخوي رحال دايما
    انا طالع سريلانكا بالعيد وبصراحة الاسعار نار كيف احصل ارخص وازين شي اخذ من كاندي لان حجزت سكن بكلومبو
    يعني افضل بلدة وين وشغالاتها زينة
    اخوي شوف كل المدن المتوسطه فيها مكاتب صغيره لكن بعضها غير معروف

انت تبي تروح كاندي فيه يا طويل العمر اكبر مكتب بكاندي اللي هو ترانس قلف و بربرتهم واجد و يطلبون منك يرسلون الخدم على مكتب او يقولون لك عن طريق المكتب الفلاني بالسعوديه و يبي لهم طوله بال و يتاخرون شوي بجلب العماله

فيه مكتب كورت الى جنب مطعم المسلمين بقلب كاندي وهو مسلم بس برضو يجيب الهم التعامل معه و يبي يعطيك على مزاجه ما يبي يوفر لك بمزاجك انت

شوف المناطق الى فيها مستوى المعيشه متدني حيل بتلقى خدم فعلاً يبون الشغل ولا تدفع شي الين يخلص اوراقها و يفيز لها و يجهز امورها و انتبه منهم بما انك مستجد على هالموضوع

قديم 08-09-2012, 05:27 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain2009 مشاهدة المشاركة
    اخي رحال دائماً
    اشكرك على ردك
    وبارك الله فيك على هذه التوجيهات النييرة

الخادمة اختها لدي تعمل ....
    واريد ان اجيبها مع اختها تعمل لدي لان البيت كبير
    لدي حجز ok في اجازة الحج ان شاء الله

لك تحياتي
    حياك الله و بالتوفيق ان شاء الله انا باجازه الحج ان شاء الله بزور دوله مجاوره لهم و يمكن امرهم مرور الكرام

اي خدمه او مساعده بسريلانكا ان شاء الله ما اقصر معك

قديم 08-19-2012, 02:28 AM
    للاستقدام من سريلانكا ،،،، بامانه مع الاختيار حسب المواصفات،،، واسعار معتدله ارجوا مراسلتي على الاميل الخاص بـ issapbuh@yahoo.com متواجد في سريلانكا على طول لخدمتك انشاء الله.

قديم 08-23-2012, 12:30 AM
    اخي رحال الله يجزاك بالخير وفيت وكفيت ومعلومات دقيقه وواضحه للجميع والله لايحرمك اجر ماقدمت
    انا ابسئلك عن مكتب اميناز في كولمبو هل هو محل للثقه لكي استقدم منهم مباشره او تنصحني بالذهاب الى هناك لان لدي تأشيرتين
    علما ان تكلفه الاستقدام منهم حاليا 14000 انتظر ردودك ورد اي احد من الاخوان لديه معلومات عنهم ..

قديم 08-23-2012, 08:49 PM
    يسلمووووووووووووووو

قديم 09-26-2012, 02:45 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفارس مشاهدة المشاركة
    اخي رحال الله يجزاك بالخير وفيت وكفيت ومعلومات دقيقه وواضحه للجميع والله لايحرمك اجر ماقدمت
    انا ابسئلك عن مكتب اميناز في كولمبو هل هو محل للثقه لكي استقدم منهم مباشره او تنصحني بالذهاب الى هناك لان لدي تأشيرتين
    علما ان تكلفه الاستقدام منهم حاليا 14000 انتظر ردودك ورد اي احد من الاخوان لديه معلومات عنهم ..
    نفس الاستفسار وفقك الله انا لدي تأشيرة جاهزة وارغب في الاستقدام باقرب فرصة نصيحتك؟

قديم 09-29-2012, 03:50 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانشستر مشاهدة المشاركة
    نفس الاستفسار وفقك الله انا لدي تأشيرة جاهزة وارغب في الاستقدام باقرب فرصة نصيحتك؟
    والله اخوي ما ادري وش اشور عليك فيه يعني حتى لو رحت هناك بتتكلف تذاكر و خلافه و اقامه و المكاتب تقريبا اسعارهم هناك ثابته بين 14000 الى 15000 الف ريال و مصاريفك بتوصل العشرين

لكن شوف لك مكتب من هنا و تاخذ ضمان انها لا مريضة ولا حامل و تعمل ولو رفضت تستبدل يكون افضل

انا اعرف اشخاص هناك و محل ثقة لكن كلفة الاستقدام عاليه عندهم شوي لانهم يعتمدون على الشركات و المؤسسات بشغلهم و ما يعتمدون على الافراد عشان كذا شوف لك مكتب من هنا ثقة و توكل على الله

قديم 10-02-2012, 01:44 PM
    جزلكم الله خيرا اخونا رحال

باختصار شديد

في حيرة بين الخادمة السريلانيكة او الهندية

وكنت اول ان اسمع رأيكم

وفقكم الله

قديم 10-02-2012, 05:54 PM
    اخوي رحال لاهنت .. كيف نتعامل معك دام عندك خبره وتسافر بنفسك .. لان انا اروح عملي واترك امي لوحدها ودي بوحده ثقه ومسلمه

لو تقدر تخدمني اكون شاكره ومانساك من الدعوات بكل وقت .. والله ان لي سنتين بالضبط ماجبت وحده قلنا بنريح منهم .. وجلسن فتره وبعدها من زين الحظ قففلت المكاتب ولا قدرت اجيب مجهولات اخاف من امراضهم ومن القصص الي نسمعهم يامرض ياقتل .. بس يوم قريت كلامك ودامك تسافر بعطيك اتعابك .. ومثل ماقالو الاخوان هنا فيد واستفيد .. انتظر رد منك على الخاص وبارك الله فيك ونفع بك المسلمين والمسلمات

قديم 10-03-2012, 12:26 AM
    جزاك الله خير اخي رحال

الله ينور عليك ويرزقك ويفتح عليك
    تحياتي

ابوسعد1974