اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• && طالب نصيحتكم . تأشيرتي على سيرلانكا جاهزة هل ارسلها او اغيرها للهند &&

الخدمات العامة والاستقدام

قديم 10-05-2010, 02:13 AM
    نعم هذا قصدي فا انا الدفع مبلغ ليس باليسير ع شان تكون في هذي السرعة

صح انا استقدم ب6000 ريال ولاكن بفترة معينة ولاكن في حالتك اذا تبيها خلال ايام معدودة

- انا بعطيك عنواني ومكان عملي وبطاقة عملي فاانا موظف حكومي في قطاع عسكري خدمتي 25 سنه والحمدالله وليس من المعقول ان اخسر عملي وسمعتي بشان مبلغ بسيط ولاكن هذا باب رزق فتح لي ربي به

الفترة التي قلت انا عنها قصيرة لذاك لابد من دفع مبلغ زيادة عن الباقي

الجميع يعرف من اصاحب المكاتب او الذين يستقدمون شخصي عند ختم السفارة لابد من دفع المبلغ لصاحب المكتب ودلال حتي يتم الحجز لها وتسفيرها
    ليس شكوكن في مصدقيتك ولاكن اخي ضاعات حقوقي عند كثير من الناس عندما بدت بهذي الطريقة بعد الوصول مبالغ تفوق 60 الف ريال حتي الان لم استطع جمعها من الناس

ليش الزعل من حق كل شخص اتصديق او غيرة

من الصعب الدفع المبلغ بعد الوصول ولاكن اذا تعاهدني امام الله سبحانة نتاقسم المبلغ نصف بعد الختم والباقي بعد وصولها ويعلم الله اني لان اطرق لك باب اذا لم يصل حقي فشكوى لله وحده

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

وتقبل تحياتي

قديم 10-05-2010, 02:32 AM
    اذا وفقت ع شرطي الرسل ليه رقم اتاشيرة ورقم الهوية ع جوالي حتي اقوم برسالها الي مندوبي في سيرلانكا في الصباح حتي يتم اختيار خادمتك وثم عمل الوكالة عن طريقنا حتي يتم الدخالها لسفارة يوم الاربعاء
    عنوان عملي سوفا يصلك في رسالة خاصه

تقبل تحياتي

قديم 10-05-2010, 06:48 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة
    عندي اقتراح بس ننتظر رد الوايلي
    عطنا الاقتراح يالمتميز ...............................!!!

قديم 10-05-2010, 07:30 AM
    اقترحي هو كالتالي يدفع المبلغ الى إدارة المنتدى فتى نجد وعند التفييز يدفع نصف المبلغ وعند الوصول يدفع المبلغ المتبقي بشرط الالتزام بالمده والشروط المتفق عليها ً وبكذا يكون الكل ضمن حقه وتكون بادرة خير على الجميع هذه ألطريقه ولكم حرية القبول او الرفض هو مجرد اقتراح

قديم 10-05-2010, 01:30 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة
    اقترحي هو كالتالي يدفع المبلغ الى إدارة المنتدى فتى نجد وعند التفييز يدفع نصف المبلغ وعند الوصول يدفع المبلغ المتبقي بشرط الالتزام بالمده والشروط المتفق عليها ً وبكذا يكون الكل ضمن حقه وتكون بادرة خير على الجميع هذه ألطريقه ولكم حرية القبول او الرفض هو مجرد اقتراح

انا بالنسبة لي ماعندي مشكله بدفع كامل المبلغ لاإدارة المنتدى بشرط مايتم تسليمة كامل المبلغ الا بعد وصول الخادمة وهو حدد 10 ايام وانا اعطيته 5 ايام من عندي يعني المدة 15 يوم واتوقع ان هالفترة بسيطة وانا شفت رد لعبدالعزيز العنزي اليوم على احد الاخوات ان عنده تقسيط مبلغ الاستقدام .... وانا مابقسط انا بدفع كااااااش والفترة اللي هو حددها بسيطة اسبوعين يعني قادر على الاستقدام وبعدها يأخذ حقه كامل عن طريق ادارة المنتدى ولكن اعيد واكرر شرطي الدفع كامل بعد وصولها للمطار ...................... هل انا قصرت بشي ................. بإنتضار ردك ياعبدالعزيز العنزي ,,,

قديم 10-05-2010, 02:29 PM
    ماعندي مانع بقتراح اخوي المتميز بأن يتم دفع نصف المبلغ بعد التفيز عن طريق الادارة والاخوان بالمنتدي

قديم 10-05-2010, 02:39 PM
    انتظر ردك وبسرعةاذا كانت بقتراح اخوي المتميز عطني رقم الفيزة ع شان اعمل عليها وكالة اكترونية قبل مايقفل المكتب وتقدر تشيك عليها بعد ساعة او ساعتين وبكرة بتدخل السفارة ان شالله انتظر ردك اذا كانت بحدود الساعة

قديم 10-05-2010, 03:40 PM
    انتظر ردك بالموقع او على الجوال وقتي لايسمح لية بالجلوس على لنت على مدار اليوم

قديم 10-05-2010, 06:15 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بر الوالدين مشاهدة المشاركة
    إذا يوافق الأخ / عبدالعزيز العنزي على الدفع بعد الوصول

فأنا ( اكفل الأخ سمارت في ذلك ) اكفله كفاله حضورية

و قدام الجميع أكفله عندك يالعنزي

و ذلك بعد وصول الخادمه بعد 15 يوم ، أما إذا تعدت هالمده فـ أسحب كفالتي و أتراجع

و الله ما تجرئت لهذا الشي إلا إني بين رجال
    بيض الله وجهك والله يجزاك خير

وماعليك زود يالغالي

قديم 10-05-2010, 09:46 PM
    الله يوفقكم جميعا لما يحب ويرضاه

قديم 10-05-2010, 10:53 PM
    اعتقد ان المنتدى كله يترقب وستكون فاتحت خييييير لخونا عبدالعزيز اذ تم كلشى على مارتب له
    الله الله يالعنزى تراها فرصه لك واحسن دعايه فى المنتدى لعملك وان شالله تفتح لك ابواب الرزق بس اهم شى النيه اجعلها خالصه لله

قديم 10-06-2010, 12:20 AM
    تم الاتفاق بتصال هاتفي بيني وبين الاخ سمارت ع ان يدفع مبلغ 2500ريال بعد ختمها من السفارة والباقي بعد وصولها لسعودية ويكون الدفع عن طريق الادارة والاخوان بالمنتدي

وعطاني شروط الخادمة وحتي الان لم يعطيني رقم الفييزة ورقم الهوية ع ان يعطنيها بعد الحصول ع الخادمة بشروط التي يريد

والله يكتب الي فيه الخير وشكرا للجميع على متابعتهم وردودهم