اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ثمان اشهر مضت على وعود @ دودي@

عمالة المدينة وينبع

قديم 02-09-2012, 04:26 PM
    ثمان اشهر مضت على وعود @ دودي@
    كتب الاخ الفاضل ابو لينا الموضوع التالي والموجود في قسم انظمة واجراءات العماله ولم يجف الحبر الذي دون به تجربته مع عملاقة الاستقدام الوهميه @دودي@ حتى انهالة عليه وهي تكيل له التهم وحينها كاد قلبي ان يتحطم فالمدعوه دودي نصبت على زوجتي واستلمت منها مبلغ 15000 مقابل عامله اندنوسيه وكان ذلك في 19/7/1432هـ واخبرتنا انها راح تكون عندنا قبل رمضان وهذا كان مطلب وشرط المدام ولكن للاسف مضت الان ثمان اشهر ونحن مازلنا في وعود من التاجره دودي ام القمرين لذلك احببت ان انقل لكم تجربتي وتجدون ادناه ما سطره الاخ ابو لينا بعد اتصاله بها..

في الاونه الاخيره انتشرت ظاهره استقدام خادمات عن طريق النساء في اوقات قياسيه وفتره قصيره وما ان تتصل باهولاء النساء حتى تجذبك بنبرة صوتها وتغنجها اثناء الحديث حتى تتمكن من العملاء واخذ اموالهم وايهمهم انا الخادمات تحت ايديهم وجاهزين لسفر فقط اطلب وتخير لقد اتصالت على جميع مكاتب الاستقدام المصرح بها من قبل اللجنه الوطنيه للاستقدام وطلبت منهم خدم في اقل وقت وقالوا لي جميعهم اقل فتره 4شهور من سيرلانكا او اثيوبيا اما اندونيسيا والفلبين فما زال الايقاف ساري حتى الحظه اذن هولاء انساء عندما يوعدون ويقولن 30 يوم او 40 يوم واو نستقدم من اندونيسا في فتره محدد وقصيره هل لهم طرق ولماذا انتشر النساء في هذه الفتره خاصه لقد اتصالت على ام القمرين وهي تقول الاتصال لنساء فقط وتجادلت معها وتوصلنا انه هي كذابه في الاخير ام المدعو ابورامي فهو شخص مشغول جدا وقد وضع حرمه المصون بجانب الجوال لرد على الاشخاص وتم الاتصال عليهم من ذو فتره ولي صديق تعامل معهم الى الان مرت عليه تقريبا 30 يوم وهم في وعود الخادمه ما تجاوزت الكشف الخادمه رفضت اعمل طيب انتم مطلعين صور خادمات يعني كله كذب وخداع وكذالك الاشخاص اللي في المنتدى وهم كثر اكتفي بهذا الان

لذلك احذركم من التعامل مع من ليس ثقه فاموالنا لم نأتي بها من الشارع ونحن واطفالنا احق بها

علما بانها تستخدم الجوال رقم,,,,,,,,,,

قديم 02-09-2012, 06:16 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزه كردي مشاهدة المشاركة
    كتب الاخ الفاضل ابو لينا الموضوع التالي والموجود في قسم انظمة واجراءات العماله ولم يجف الحبر الذي دون به تجربته مع عملاقة الاستقدام الوهميه @دودي@ حتى انهالة عليه وهي تكيل له التهم وحينها كاد قلبي ان يتحطم فالمدعوه دودي نصبت على زوجتي واستلمت منها مبلغ 15000 مقابل عامله اندنوسيه وكان ذلك في 19/7/1432هـ واخبرتنا انها راح تكون عندنا قبل رمضان وهذا كان مطلب وشرط المدام ولكن للاسف مضت الان ثمان اشهر ونحن مازلنا في وعود من التاجره دودي ام القمرين لذلك احببت ان انقل لكم تجربتي وتجدون ادناه ما سطره الاخ ابو لينا بعد اتصاله بها..

في الاونه الاخيره انتشرت ظاهره استقدام خادمات عن طريق النساء في اوقات قياسيه وفتره قصيره وما ان تتصل باهولاء النساء حتى تجذبك بنبرة صوتها وتغنجها اثناء الحديث حتى تتمكن من العملاء واخذ اموالهم وايهمهم انا الخادمات تحت ايديهم وجاهزين لسفر فقط اطلب وتخير لقد اتصالت على جميع مكاتب الاستقدام المصرح بها من قبل اللجنه الوطنيه للاستقدام وطلبت منهم خدم في اقل وقت وقالوا لي جميعهم اقل فتره 4شهور من سيرلانكا او اثيوبيا اما اندونيسيا والفلبين فما زال الايقاف ساري حتى الحظه اذن هولاء انساء عندما يوعدون ويقولن 30 يوم او 40 يوم واو نستقدم من اندونيسا في فتره محدد وقصيره هل لهم طرق ولماذا انتشر النساء في هذه الفتره خاصه لقد اتصالت على ام القمرين وهي تقول الاتصال لنساء فقط وتجادلت معها وتوصلنا انه هي كذابه في الاخير ام المدعو ابورامي فهو شخص مشغول جدا وقد وضع حرمه المصون بجانب الجوال لرد على الاشخاص وتم الاتصال عليهم من ذو فتره ولي صديق تعامل معهم الى الان مرت عليه تقريبا 30 يوم وهم في وعود الخادمه ما تجاوزت الكشف الخادمه رفضت اعمل طيب انتم مطلعين صور خادمات يعني كله كذب وخداع وكذالك الاشخاص اللي في المنتدى وهم كثر اكتفي بهذا الان

لذلك احذركم من التعامل مع من ليس ثقه فاموالنا لم نأتي بها من الشارع ونحن واطفالنا احق بها

علما بانها تستخدم الجوال رقم,,,,,,,,,,

( نعوذ بالله من شر حاسد إذا حسد ،، اللهم إنا نعوذ بك من كيد شياطين الجن والإنس اللهم اجعل كيدهم في نحورهم )
    في هذا اليوم العظيم والذي تُرفع فيه الأعمال إلى الله أرفع يدي للباري وأقول:
    أسأل العظيم القادر على كل عظيم أن يجازيك بما تستحق إن كان كلامك خلاف الصدق!!!
    وشُلت يمينك إن كنت كااااااااااذب !!!
    اللهم آميييين آميييييييين آميييييييييييييييييين ،،
    عموما:
    اكتب اسم زوجتك اذا ( انت رجال ) وهات هنا صورة التأشيره وصورة اثبات زوجتك او اثباتك لو التأشيره بإسمك ومتى وعدتكم بوصول الخادمه أيها الكاذب الأحمق!!!
    ويكفيني حسدك ومقتك وحقدك إنك عضو جديد فمن أين أتيت لنا بالخبر!!!!!
    للعلم جميييييييع من استقدم من عندي وصلو خادماتهم وبدووون اي مشاكل ولله الحمد عدا 2 أخوات لصديقتي بالرياض صارت معهم مشكله مع الخدامه وقالوا لاتبدليها احنا مسؤولات نحتاجهم وانا أصررت عليهم بعمل تسفير لهم الى جده وانا اتولى الأمر بنفسي ثم هم رفضوا والشاهد الله قالوا احنا بحاجتهم خلاص اي مشكله احنا نتحملها وبعد شهر او شهرين اتصلوا علي قالو الخادمات عملوا مشاكل معنا !!!!
    ولو بغيت كان تعاملت معهم بسفاهه وقلت تحملوا غلطتكم ولكن انا الآن وبدوووووووون علم منهم جالسه ابحث تأشيرات للبيع لأجل استقدم لهم بديله ( على حسابي الخاص لأن مكتب اندونيسيا قال لما يفتح الإستقدام ما ارجع المبلغ بل اعطيك بديله وانا الآن اتعامل مع مكتب تاني ) مع ان الخطأ منهم وليس مني!!!!
    هذا اللي عندي فقط وانت ماذا عندك ( اثبت لي صحة كلامك هنا امام الجميع وهنا على العام والا فأنت سفيه كااااااذب أحمق وبشهادة الجميع )
    للعلم انا اعطيت صديقتي عنوان هذا المنتدى ليكتبوا اخواتها تجربتهم معي ،،
    ولو كنت كذابه ومخادعه وغلطانه وسارقه كان شفتوا بعيونكم!!!!
    وغير كده من بديت استقدام الى الآن محد يزعجني بإتصاله ويقول وين خدامتنا هذا عجيييب والله لكن لاتخاف إن استطعت ان تفلت من يدي فلن تفلت من يدي الجبار قاهر الطغاة ,,,,,ه ومدمرهم !!!!
    حاجه تانيه انا اعلاناتي كلها في منتدى الرياض فلماذا ايها الثعلب المخادع لم تكتب تجربتك هناك ليقرأها الجميع !!!ارجو ان كان فيك ذرة رجوله تنسخ سطورك بالحرف الواحد بمنتدى الرياض وبعنوان تجربتي مع أم القمرين عشان الكل يساهم ونشوف نتيجة التحدي تكون لمن
    تحياتي وتقديري لجميع المحترمين،
    & أم القمرين &
    وهذا رقمي في عين العدو أحطه
    ,,,,,,,,,,

قديم 02-09-2012, 06:32 PM
    اشكيك على الله فهو حسبي ونعم الوكيل الله لايحلك ولايبيحك
    قال تعالى ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالبَاطِلِ إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا * وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللهِ يَسِيرًا))

قديم 02-09-2012, 06:48 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزه كردي مشاهدة المشاركة
    اشكيك على الله فهو حسبي ونعم الوكيل الله لايحلك ولايبيحك
    قال تعالى ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالبَاطِلِ إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا * وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللهِ يَسِيرًا))

قاتلك الله كيف تجرأ على هذا الكلام!!!!!!!!!!!
    ردي الأول عليك ياسفيه كان واااااضح متل الشمس هاتي اسمائكم واثباتاتكم لا تعلق على كلامي ما احتاج تعليق احتاج اثبااات لأهل المنتدى اما انا ماني بحاجتك تزكيني ولا تقذفني بما ليس فيني !!!!
    هااات يا أحمق!!!
    قال ايش حمزه الكردي
    هات هنا الحواله البنكيه اللي بإسمي وترجع لك فلوسك والا هات زوجتك خليها تكلمني يمكن اكون ناسيه او غلطانه من ضغط العمل !!!!
    يلا ابغى اهل المنتدى كلهم يشوفوا الحواله البنكيه هنا بعيونهم عشان يصدقوك يلا ؟؟؟!!!
    للعلم اللي استقدموا من عندي يعرفوا اسمي كويس يعني مايمديييييييك تلفّق حاجه ماهي لي ولا هي فيني كللل حوالات الإستقدام بإسمي الشخصي أنا ( أم القمرين ) !!!
    ,,,,,,,,,,
    انتظرررررررررررررك

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@ ; 02-09-2012 الساعة 06:53 PM

قديم 02-09-2012, 11:46 PM
    اسأل الله القائل في محكم التنزيل وَلا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ وَتُدْلُوا بِهَا إِلَى الْحُكَّامِ لِتَأْكُلُوا فَرِيقًا مِنْ أَمْوَالِ النَّاسِ بِالإِثْمِ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ ) ان يجازيك وينتقم منك ومن كل من يقف مع الظالم انه ولي ذلك والقادر عليه

قديم 02-10-2012, 02:24 AM
    ^^^^
    ممكن صورة لـ الحوالة البنكية