مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• كل نن لديه شغالة مكتب او افراد يدخل

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 03-31-2010, 09:53 PM
    كل نن لديه شغالة مكتب او افراد يدخل
    السلام عليكم
    عندي لكم خبر الله وحده عالم اني ما اضفت او جبت من عندي اي شيء بل نتيجة تجربة حقيقية عشتها انا و اسرتي
    الكل يدري عن عصابة مافيا استقدام و ايجار الششغالات هاليومين يا اخوان مصوا دمنا مص مستغلين حاجة مجتمعنا السعودي للخادمة و المصيبة نبتلي باللي لا تعرف لا تربي ولا تنضف ولا تطبخ و ياليت اداهم على كده بس اللا اللي تبي تسرق و اللي تستغل غياب الاب و الام ف تضرب الطفل ......
    المهم من شهرين سمعت عن طريق اختي عن وحدة مغربية تجيبي شغالتك تدربها لمدة شهر تربية اطفال تنضيف و طبخ طبعا ما كدبت خبر و رحت عندها ابي اشوف شغالتها كيف
    شيء عجيب تقول اختي ان شغالتها انقلب حالها 180 درجة طبخ كيف و نضافة كيف اول ما قعدنا صدقوني جابت صينية موالح معجنات قسم ان عيني ما شافت فحلاها ابد ولا دقت مثل طعمها شىء رهيب تقول اختي ان اليوم اللي خلصت شغالتها التدريب و رجعت فيه البيت انصدمت هي و زوجها سوت لهم ليلتها بوفيه اشكال و انواع من الاكلات و شموع حركات شىء شىىء
    ما كدبت خبر و قررت اني اوديلها شغالتي
    باختصار انا للحين مصدومة بحياتي ماني راضية و مبسوطة مثل الحين عندي واحدة ولله الحمد جوهرة تسوي اللي ابيه و زياده
    ما اقول غير الله يجزاك عني كل خير يا ام طلال حلو الواحد يتقن شغله فزمن للاسف صار نادر الواحد يلقى امثال ام طلال
    ملحوضة
    انا كتبت الموضوع لوجه الله و اعترافا بفضل الحرمة علينا لا اقل و لا اكثر و اي واحدة سمعت عنها لا تتردد تراها كنز ما يتفوت
    سبق و كتبت الموضوع عنها و ترى كان بعلمها و موافقتها و هاد طريقتي في التعبير عن شكرها يعني ماني مستفيدة شىء سوى اني حبيت اعلمكم عنها
    اتمنى اني افدتكم و السلام ختام

قديم 04-01-2010, 02:07 PM
    طيييب عطيني رقمها الله يعافيك

قديم 04-03-2010, 01:23 AM
    عطينا رقمها لوسمحتي وعنوانها وكم تأخذ على هالتديب؟

قديم 05-14-2010, 11:04 PM
    عطينا رقمها لو سمحتي

قديم 05-15-2010, 02:33 AM
    كل وحده درب خدامتها بنفسها افضل من اي شخص ثاني ممكن يكون لد انتي طريقه في الطبخ او التربيه والناس طبعهم غير عن اي واحد فينه هذي وجهة نظري تحياتي للجميع