مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من منكم جرب ايجار الخادمات انا مجرب ومع كل اسف تجربه فاشله

العمالة المنزلية

قديم 09-20-2012, 07:09 PM
    من منكم جرب ايجار الخادمات انا مجرب ومع كل اسف تجربه فاشله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مجرب خادمة اثيوبيه وخادمة اندنوسيه كنت مستأجر الثنتين
    ومع كل اسف كان تجارب مؤلمه الاثيوبيه تدقها نومه حتى الثاني عشر ظهرا
    الاندنوسيه اول ما جاءت تقول وش ذالنشاط وبعدها باسبوعين تقلب وتتحول الى لئيمه وخبيثه
    كذلك اعرف شخصا اخر جرب الايجار يقول كانت تجربه مؤلمه ولكنها كانت ضروره

فماذا ترون !

قديم 09-20-2012, 07:44 PM
    الله المستعان على حظوظكم
    ماجربت والله

قديم 09-21-2012, 12:30 AM
    صلوا النبي
    لاحول ولا قوة الا بالله

قديم 09-21-2012, 01:12 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسراب11 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مجرب خادمة اثيوبيه وخادمة اندنوسيه كنت مستأجر الثنتين
    ومع كل اسف كان تجارب مؤلمه الاثيوبيه تدقها نومه حتى الثاني عشر ظهرا
    الاندنوسيه اول ما جاءت تقول وش ذالنشاط وبعدها باسبوعين تقلب وتتحول الى لئيمه وخبيثه
    كذلك اعرف شخصا اخر جرب الايجار يقول كانت تجربه مؤلمه ولكنها كانت ضروره

فماذا ترون !

المفروض رجعتيها من يوم تغيرت.

قديم 09-21-2012, 01:38 AM
    انتبهو منهم تجلسون بدون شغاله ولا ناس ماتعرفون وش عندهم يعني انا كان عندي حبشيه وهربت علشان قلنا المستشفى قال فيها وباء الكبد وقلنا خلاص بتسافرين وهربت يعني اللي اخذوها وش راح يصير فيهم ؟؟؟؟؟ ولا يماني هرب كمان حبشيه واندونسيه من بيوت اصحابهم وجلسو عنده فتره والحين يشغلهم ويعرفون كل اللي في البيت وش عندهم وش ماعندهم وبعد فتره ينسرق بيتهم يعلمونه بكل حاجه ولما بلغو الشرطه اكثر من بيت اكتشفت الشرطه انهم لم يطلعون الشغالات ينسرق البيت انتبهووووووووووووووووو منهم وبذات الحبشيات وصارو يلبسو براقع ايدز وامراض وبلاوي لاتدخلون بيتكم ناس ماتعرفونهم الله يغينيكم عنهم او خذو من مكاتب موثوقه والله يستر بعد وين يجيبوها منه

قديم 09-21-2012, 07:41 AM
    بما ان الايجار صار ما يقل عن 2000 ريال بالشهر بغض النظر عن وجود الاطفال او امراه كبيرة بالسن او او

من رايي اني اجيب اثيوبية من 3000 الى 7000 تكون بمثابة استاجاري للحبشية ثلاثة الى اربعة اشهر

يعني 2000+2000+2000= 6000

حتى لو هجت او انحاشت او تماطلت بالشغل او سوت نفسها غبية تكون ارحم من هالحبشيات
    الى ما تبي تطبخ والى ما تبي تكنس السور والى ما عليها من الغسيل والى ما تكوي والى مالها دخل بالاطفال والى تتشرط والى تنافخ والى تنام وما تصحى الا الظهر والى ما تبي الحر فتاخذها قيلولة عند المكيف والى تكسر ووووووو

كل ما قلت بجرب اسمع شكاوي الناس واهون