مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ملف متجدد لعملاء أبو عمر للإستقدام من سيرلانكا اللذين تم التفييز لهم

الخدمات العامة والاستقدام

قديم 10-31-2011, 01:08 AM
    انشالله ياأبو محمد أنا عند وعدي بعد العيد بتوصلك

قديم 10-31-2011, 08:08 PM
    سلامات ايش له داعي كل هالكلام..
    انا مااقصد اللي راح له تفكيرك..بالعكس انا اشوف الموضوع هذا عشان تنفتح نفسي..
    فعلا انا اوراقي توها ارسلت..وانت قلت لي ماراح تتفيز الا بعد الحج وانا ماقلت غير هالكلام..وانا اخاف من الله..
    مدري الكلام اللي انقال هذا ليييش؟!
    اصلا انا اشوف لو وصلت بعد الحج هذا انجاااز..
    ردي هذا مو عشان شغالتي.. ردي هذا لأني اخاف من الله.. ودي اصحح الفكره اذا كانت وصلت لأي احد غلط..وشكرا جزيلا لك..

قديم 11-01-2011, 01:09 AM
    شيلامي
    أنا آسف أختي بس البطالين ماخلو للطييبين مجال أنا في ناس يدخلوا يرفعوا ضغطي على بالهم عندي مصنع شغالات يرسل الطلب وثاني يوم أرسله صور الشغالة فراح بالي انك منهم عموما أكرر اعتذاري وانشالله اني أتوفق أوفرلك الخادمة حسب شروطك وتطلع بنت حلال وتعمر عندك

قديم 11-01-2011, 09:11 AM
    حصل خير اخي..
    ان شاءالله ربي ييسرها على يدك..

قديم 11-02-2011, 12:54 PM
    ابوعمرررر
    بكم الاستقدام وراتبها وشكرا

قديم 11-03-2011, 12:02 PM
    اليوسف ب12500 من غير التأشيرة للرياض وجدة خارجها 13000 من غير التأشيرة عشان سعر التذكرة من الرياض أو جدة لمدينتكم الراتب 800 ريال

قديم 11-11-2011, 06:15 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعمر2011 مشاهدة المشاركة

ابراهيم محمد من الرياض تم التفييز ووصول الخادمة بعد عيد الحج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم استلام العاملة المنزلية اليوم الخميس 14 ذوالحجه 1432هجرية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض

وبارك الله فيكم واعانكم الله على ما تبذلونه لاخوانكم ورزقكم الله من واسع فضله

اخوكم ابومحمد

قديم 11-13-2011, 08:45 PM
    مشكور أبو محمد على المرور وهذا واجبنا تجاه العميل وانشالله نكون عند حسن الظن للجميع

قديم 11-13-2011, 11:43 PM
    سؤال بس ليش الراتب ٨٠٠ اللي اعرفه ان رواتبهم ٦٥٠ ممكن توضحلي

قديم 11-14-2011, 02:12 AM
    ابو طلال القحطاني
    احنا هذي رواتبنا دول الخليج والأردن ولبنان وسوريايدفعولهم 1100 بالشهر تبغاهم يتركوهم ويجوا يشتغلوا عندك ب650 أقل مافيها تزيدهم 150 ريال واسمها بالفيزة وعارفها أحسن من ماتدفع للشغالات الهاربات 1500 و1700 بالشهر وفوقها ماتقدر تكلمها ولاكلمة ويوم ماتكلمها تطول لسانها وتخرج وترى ال150 ماهي شي تراهازيادة 5 ريال باليوم 150 تقسيم 30 يوم =5 ريال باليوم أعتبرها صدقه عليها ودفعة بلى عنك

قديم 11-14-2011, 08:05 AM
    ابو عمر كم المده من ارسال اللتاشيرة حتى القدوم

قديم 11-14-2011, 09:20 AM
    الرااااقي

شهر موأكثر