مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ايش سالفة مكتب قصر التعاقد الدولي

العمالة المنزلية

قديم 07-25-2011, 08:15 AM
    ايش سالفة مكتب قصر التعاقد الدولي
    السلام عليكم
    اخواني اصحاب المكاتب اتمنى ان تعطوني لو رأي يشفع لاصحاب مكتب التعاقد الدولي واللي يملكه رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام الاستاذ سعد نهار البداح
    اول شي قدمت سيرلانكية مسلمة وجاتني بالجواز مسلمة وماجلست شهر ونص على بعضه
    الثانية سيرلانكية غير مسلمة (بديلتها ) وصارت تتلوى علينا وتتشنج وراعية حركات ... المهم نها صارت كل شوي تتشنج عندي قلت مابيها ابي اغير الجنسية خلاص كرهتها

لازلنا واثقين بالمكتب ..وقدمنا من عندهم كينية وجاتنا بشهرين (مسيحية) لكن للاسف طلعت حامل من ديرتها بعد تحليلنا لها ثاني يوم
    والان من بداية شهر 3 الى الان شهر شعبان يعني 6 اشهر ما جات بديلتها (مسلمة) وكل يوم يقولو الاسبوع الجاي

فا رايكم مالحل لانه طفح الكيل بقووووة ... هل ارفع قضية ؟؟ ام انتظر الى سنه عشان تجيني ؟؟

ياليت تردوا علي لاني اخاف استعجل وارفع قضية ..

قديم 07-25-2011, 08:44 PM
    أخي الكريم

حسب الواضح المكتب ملتزم بالعقد معك خصوصاً أنه يتم التعويض لك للمرة الرابعة

وهذا دليل على إلتزام المكتب * فلو كانت هذه المشكلة لدى المكاتب الغير موثوق في

مصداقيتها لما حصلت على التعويض الاول إلا بشق الأنفس ولمرة وحدة فقط * وإتجاهك

للشكوى على المكتب لن يقدم ولن يؤخر شئياً لان مكتب العمل والعمال سيوضح لك أن المكتب

ملتزم بعقده معك ولا يوجد مبرر للشكوى في ذلك

وبخصوص هذا العدد الكبير من التعويضات لديك فالواضح أنه سوء طالع أو يوجد لديك ما ينفر

العاملات من العمل .

والله الموفق

قديم 07-25-2011, 09:14 PM
    حياك الله اخي الفاضل واشكر لك ردك القيم
    لكن احب انوه ان الخادمة الكينية تقديم جديد وعقد جديد لاننا واثقين بالمكتب

اما بالنسبة لتنفير العمل اؤكد لك أن الثانية السيرلانكية ماكملت اسبوع وتتشنج وققيل لي اضربهاعشان تمشي بالشغل لكن معاذ الله ان امد يدي على ادمية .. وهنا انتهى العقد الاول وجاتني البديلة بعد 5 اشهر انتظار

اما الكينية اللي بالعقد الجديد جاتنا السبت والاثنين حللنا طلعت حامل والان البديلة لم تصل حيث صار لها 6 اشهر
    عشان بس اخي ماتشك ان احنا ننفر الخادمات خاصة انه لايوجد لدينا اطفال في المنزل ونترك التلفون وانوفر لها الاكل حسب رغبتها والحمدلله هذا بيننا وبين ربنا

قديم 07-25-2011, 11:46 PM
    السريلانكيات معروفات بالتشكي والبكاء من غير سبب

الله يرزقك بالخدامه الزينه........ اصبر عليهم شوي وتابع معهم الحين صاير ضغط على المكاتب وقلة في الخدم

وان شاء الله بتجي مثل ماطلبتوها ...المكتب سمعته زينه وكلن يمدح فيه

انا قبل اسبوع متصله عليهم وقالي موقفين الاستقدام من سريلانكا حاليا عندنا ضغط
    واضطرينا نقدم من مكتب الربان والله يستر
    عسا يجون بس مايلطعونا سنه مثل ماصار مع غيرنا

الله ييسر للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة هيفاء; 07-25-2011، الساعة 11:49 PM

قديم 07-20-2014, 11:11 PM
    مكتب مهاراة للأستقدام
    السلام عليكم ٲنا حبيت انقل لكم تجربتي مع مكتب المهارة للاستقدام وتٲجير العماله
    علماً بان المكتب يٲجر السائق لمدة اقلها 3شهور بمبلغ7500تدفع كامله قبل استلام السائق
    طبعاً اسواء قرار اتخذته شركة فاشلة وحرامية و مافية رقابه على العماله جاني سائق لمدة يوم ورفض يشتغل اليوم الثاني وتم تبديل السائق في يوم اخر ويعطون الناس سواقين بدون رخصه ويكتبون لك با العقد ان اذا السواق قطع اشارة ساهر او صدم عمداً او خطاء مالهم اي علاقه يخلون نفسهم من المسؤوليه وهم اساس المشكله والسائق حرامي ومايبغى يشتغل مشاوير بس يبي ينام ولا يبغى زحمه ويبغى جميع انواع الترفيه والمدة الي استقدمتها 3شهور كانها 3سنين بمشاكل ووجع راس واخر شي السواق الثاني جاني ما كمل شهر الا قال ابي اجازة ولمى رفضت قال انا ماراح اشتغل ولمى رجعته للمكتب قالو تبون بديل ولا فلوسكم ويرجعون لي فلوسي 2500من اصل 7500والى الان ما استلمت الفلوس وباقي لي من ال3شهور شهر واسبوع . والله يشهد على ان في الحظه الي وصلت فيها للمكتب 3عائلات جايين للمكتب يستردون فلوسهم من المكتب بسبب العماله الاول يقول السائق مايعرف يشغل السيارة هل يعقل يعطوني سائق مايعرف يشغل السيارة وفي العقد مسجل ان السائق متعلم ويعرف يسوق والعائله الثانيه جاي يقول باغي يصدم بعيالي ما يعرف يسوق والعائله الثالثه سواقه ماجلس عندة غير يوم واحد وقال ما ابغى اشتغل انا انصحكم تنشرونه حتى كل احد يعرف فضيحه ها المكتب والناس تنتبه منهم ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على المكتب وعلى العماله الله ياخذ حقي منهم في هذا الشهر الفضيل يوم الاحد 21/9/1435‎

قديم 07-21-2014, 04:35 AM
    ليس للمكتب علاقة
    ياخي المشكله مو بالمكتب
    المشكله بعصابه بدولتها تخليها تجي وقبل ماتكمل 3 شهور تكلمها وحدة او واحد علي انه قريبها وترفض العمل ولاحض ان الرفض قبل مضي 3 شهور
    اما الكينيات فنهن يفضلن الهروب ويوجد عصابة لتهريبهن بالداخل طبعا يتواصل معها بالجوال ويتم تحديد الموقع عن طريق الاحداثيات بالجوال وتهرب بعد وصول المهرب لها

قديم 07-21-2014, 10:11 AM
    ممكن احد يفيدنا عن تجربته مع هذا المكتب

قديم 04-07-2015, 10:20 AM
    ممتاز جدا مكتب قصر التعاقد الدولي اما بالنسبه للعاملات هذا يرجع لقدر الله والنصيب ...ماللمكتب دخل فيه ...وطبيعة سيرلانكا كذا ماينفعون ابد ابد
    انا عني حرمتهم
    قدمت اول اندنوسيه وجتني مثل الذهب بس راحت
    بعد سنتين
    والحين ابقدم فلبينيه اليوم بتاريخ 18...6....1436
    وباشوف تجي عالموعد اولا
    انا اعطوني اقصى حد 7شهور وراح تجي قبل...يقولون

قديم 04-07-2015, 10:21 AM
    واستحاله اقدم من غيرهم هم ثقه ماشاءالله عليهم