اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مربية مغربية تبحث عن كفيل

العمالة المنزلية

قديم 09-09-2009, 10:19 AM
    اميره كيفك إذا ماحصلتي أحد انا اجيبك عندي لو ماعرفتي انجلنزي الشكوى لله لكن على فكره آنا ان شاءالله ثاني العيد في الرباظ اذا تاكدالحجز إذا ممكن تدزين الرقم على الخاص
    (معي تأشيرتان لكوفيرات..)
    والله اشتقنالكم يالمغرب والله اشتقنا

قديم 09-10-2009, 05:21 AM
    اختي
    انا متأكده ان كل اللي يقولون بنجيبك لو فيه فيزة زواج مسيار كان كل واحد يبي يكسب الاجر ويجيبك

فيه عايله في الاحساء بس هم شيعيين رجل وزوجته وبنتين يبغون مربيه اذا اني ماعندك مانع حتى لو شيعه ارسلي موافقتك على الخاص وكم الراتب

قديم 09-10-2009, 03:19 PM
    اذا تعرفي الطبخ المغربي بالاضافه الى عملك فاهلا وسهلا فيك ...................للتواصل على الخاص

قديم 09-10-2009, 07:01 PM
    انا اختي ابحث عن عمل ومن يساعدني يجازيه الله خير اما عن زواج المسيار فلا اساس له من الصح.يشرعون الزنى...والعياد بالله للزواج شووط اولها الاشهار والنية بتكوين عائلة والرغبة في الاستقرار وانجاب الاطفال....اما بخصوص العمل عند الشيعة اختي لا يمكنني.لانني كما قلت فانا ساهتم بالاطفال قبل كل شيء يعني.انني ساعلمهم تعاليم الدين الاسلامي.ولا يمكنني ان اعلمهم تعاليم الشيعة اد انني لن اقبل بان اعيش في منزل اناس يشتمون الصحابة وزوجات المؤمنين.واعتدر منكي اختي ان كنتي شيعية لقد سبق لي وتعرفت على الشيعة عن طريق البالتك وسمعتهم نساء ورجال ولا اريد ان اعيش في منزلهم .واشكرك اختي على اهتمامك جزاك الله خير

قديم 09-10-2009, 07:03 PM
    نعم اخي انا اطبخ اكل مغربي لكنني لست محترفة....كسكس حريرة ملوي وحرشة وطجين بسطيلة دجاج كل هده الاشياء اطبخها.والحمد لله.

قديم 09-11-2009, 05:05 AM
    الأخت أميرة الأحزان ما مؤهلاتك الدراسية؟؟؟ وهل لديك تخصص في تربية الأطفال ؟؟؟؟ وهل سبق لك العمل في هذا المجال ؟؟؟ هل تتقنين اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة ؟؟؟؟
    أما بالنسبة للشباب اللي قالبينها غزل وترقيم أقول استحوا على وجيهكم تراكم بشهر فضيل والشرهة مو عليكم بل على صاحب المنتدى اللي مخلي الدرعى ترعى

قديم 09-11-2009, 06:48 AM
    انا لدي تأشيره مغربيه ومحتاج مربيه للأولاد يا أخت أميره والمرتب راح نتفق عليه وجاد جدا

قديم 09-11-2009, 07:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقيل مشاهدة المشاركة
    الأخت أميرة الأحزان ما مؤهلاتك الدراسية؟؟؟ وهل لديك تخصص في تربية الأطفال ؟؟؟؟ وهل سبق لك العمل في هذا المجال ؟؟؟ هل تتقنين اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة ؟؟؟؟
    أما بالنسبة للشباب اللي قالبينها غزل وترقيم أقول استحوا على وجيهكم تراكم بشهر فضيل والشرهة مو عليكم بل على صاحب المنتدى اللي مخلي الدرعى ترعى
    ليس لدي اي تخصص.لدي خبرة في تربية الاطفال.من عام الى ما فوق يعني اهتم فيهم بكل امورهم.اكل شرب لباس نوم لعب ....اما عن اللغة الانجليزية فلا افقه فيها شيءا اتحدث الفرنسية.

قديم 09-11-2009, 07:49 PM
    والله استغرب للشباب عربي مسلم وفي شهر كريم شهر رمضان ونازليين سخرية وكلام ماله طعم....هناك اشياء كثيرة للتسلية مع ان شهر رمضان للعبادة.واتقو الله .انا لم اضع طلبي للهو.هناك العديد من اضفتهم ويكون غرضهم التسلية واللهو والعياد بالله.الله يهدينا

قديم 09-11-2009, 08:42 PM
    كيفك يا اميرة الاحزان
    ما تضيعي وقتك معاهم
    في المنتدى ارقام مكاتب استقدام
    اتصلي يمكن تلقي طلبك الله يوفقك في هذا الشهر الفضيل

قديم 09-12-2009, 05:57 AM
    اخوك من الرياض ابحث عن مربيه اطفال

k_aesa@hotmail.com

قديم 09-12-2009, 08:12 AM
    سبحان الله اللهم اني صائم وبس

اقتباس:
    والله استغرب للشباب عربي مسلم وفي شهر كريم شهر رمضان ونازليين سخرية وكلام ماله طعم....هناك اشياء كثيرة للتسلية مع ان شهر رمضان للعبادة.واتقو الله .انا لم اضع طلبي للهو.هناك العديد من اضفتهم ويكون غرضهم التسلية واللهو والعياد بالله.الله يهدينا

الان صار العيب في الشباب وصار هم بيتسلون !!!! عجبي

يابنت الناس راسلنا وكلمناك وعرفنا إنه لا ناقة لك ولا جمل ولا انتي صادقة في اي شئ والا فسري لي انسانة عندها فيزة زي ما تقول وحابة تشتغل بالسعودية والى الان لم تجدي كفيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فأنا حتكلم عن نفسي لما اخذت واعطيت معاك في الكلام اتضح انه انتي في ديرة والعمل في ديرة

فالانسان الصادق المتوكل يعزم امره مو يجلس يسولف

هذا كتبته وانا صائم وأنا اتحمل اثم كل حرف إن كان في غير محله ولكن الله عطانا عقول تميييز