استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تدريب شغالاتكم بأقل مدة وبأسعار رمزية

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 07-03-2012, 11:39 PM
    تدريب شغالاتكم بأقل مدة وبأسعار رمزية
    لكل من لديها خادمة جديدة او عندها مشكلة مع الخادمة لا تتقن شغل البيت او الكوي او الطبخ عندنا الحل لكي. بحول الله وقدرته وفي فترة زمنية لا تتجاوز العشرة ايام ندرب خادمتك على كيفية التنظيف والكوي والعناية بالأطفال والطبخ والعناية بالمرأة النفاس والمواليد الجدد بسعر 200 ريال هدا العرض لسكان المنطقة الشرقية فقط

قديم 07-04-2012, 04:14 AM
    بالتوفيق سعرك جدا ممتاز

قديم 07-04-2012, 07:58 AM
    ممكن الرقم للتواصل

والله ينفع بك

قديم 07-04-2012, 11:29 AM
    لك رسالة على الخاص اختي

قديم 07-04-2012, 05:51 PM
    السلام اختي انتو في وين انا عندي سيريلانكية جديدة واباها تتعلم الشغل واهم شي النظافة الشخصية ونظافة البيت وتهتم بالاطفال

قديم 07-05-2012, 12:29 AM
    وعليكم السلام اخت جوووول إحنا من الشرقية الخبر تحديدا وطابك مقدور عليك ان شاء الله ارسلي وقمم على الخاص مع تحديد تاريخ العمل على تدريب خادمتكم وما يصير خاطركم الا طيب

قديم 07-05-2012, 05:45 AM
    الله يوفقك ويرزقك ماقصرتي

قديم 07-05-2012, 06:47 AM
    يا جماعه انتبهو ترا يمكن ينصبون عليكم ويسرقون خداماتكم او يفرون راسهم علشان يهربون اللهم بلغت اللهم فشهد

قديم 07-05-2012, 08:23 AM
    معقوله بتعجز الوحده عن تعليم شغالتها لدرجة تدفع ٢٠٠ على عشره ايام ومن المستحيلات انها تتعلم في الوقت القصير ياناس ربنا عرفوه بالعقل انتبهو وحرصو وربنا العالم بالنوايا

قديم 07-05-2012, 12:31 PM
    سمبوك الحلو اشكرك على النصيحة وتحدير اخوانك وأخواتك وبصراحة الحق ما يزعل في عالم ما تخاف الله بتسوي كده و اكثر -الحمد لله احناةمو منهم لان عندي غير الشغالة ثلاث وللمعلوميه على كفالة زوجى وهو موظف بشركة أرامكو واللي بيتعامل معي راح يجيني في بيتي وسط عيالي وبحضور زوجي وأظن ما في واحدة تضيع نفسها وبيتها وشغل زوجها عشان مليون خدامة مو واحدة او ثنتين شيء ثاني مو بس اللي بيجيني راخ يكون خائف أنا بعد ماجدة احتياطاتي يعني اللي بتجيب شغالاتها تجيب اوراق تعبث ان الشغالة على كفالتها لأني ما اقبل اي وحدة تدخل بيتي تكون الهاربات او المتخلفات*

قديم 07-05-2012, 12:42 PM
    الاخت نوف اي معقولة ونص لاكثر من سبب كان تكون صاحبة البيت موظفة او حتى يمكن ما تشتغل بس للأسف ويا كثرهم تكون تربية خدم من وهي صغيرة أمها ما علمتها شيء ويوم جأت تتزوج صحت على خيبتها ويمكن تكون واحدة مهملة في بيتها وعيالها الزوج والعيال ما يكلون الا من ايد الخادمة سهرانة طول الليل ونوم لبعد العصر ما تدري عن بيتها شيء ويمكن واحدة مسكينة بتأدية واجبها بس تعبت لان بيتها كبير او هي صحتها على قدها او بيتها ما شاء الله ما يفضى ضيوف وأهل زوج وأهلها كل يوم ويمكن ويمكن اما عن المدة فعشر ايام وعن دراسة مدة جد كافية لتعلم اساسيات الطبخ والتنظيف والاهتمام بالأطفال بس الظاهر انك من اللي ما يعرف كوعه من بوعه عشان كدة تلقفتي فموضوعي الله هداك

قديم 07-05-2012, 07:54 PM
    Uuuuuuuuuuup