اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• محتاجه خبراء الاستقدام

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 03-30-2013, 12:31 AM
    محتاجه خبراء الاستقدام
    استقدمت من مكتب خدمات عامه خادمه سيرلانكيه وبعد 3ايام هربت وبعدها بايام كلمونا السفاره ويقولون انها عندهم ورافضه العمل وتبي تسافرة وبيسوون لها مخالصه وسوينالها محضر رفض عمل
    السؤال مين الي بيدفع سعر التذكره؟
    وش الاجرءات الي المفروظ نسويها
    المكتب طلبو منا رفض العمل الاصل وصوره من الجواز والتذكره والخروج النهائي
    صحيح لازم ذي الاوراق ول المكتب بيعقدنا
    طلبت فلوسنا قالو مافي فلوس لك بديله اونصف المبلغ او اقل
    وش رايكمم ؟

قديم 03-30-2013, 07:11 AM
    اختي زهرة السوسن تحيه طيبه وبعد ،،،،

انصحك في البداية بالبعد عن التعامل مع مكاتب الخدمات العامة في استقدام العمالة المنزلية وقصر التعامل مع مكاتب الاستقدام الرسمية والتي تحمل ترخيص معتمد و رسمي من وزارة العمل .... فالرياض لوحدها يوجد بها ما يقارب 81 مكتب استقدام مرخص ومعتمد.
    بخصوص موضوعك لك تام الحق بأن تحصلي على البديلة والتي يتم توفيرها في الحالات التالية : ( رفض العمل - الهروب - الحمل - الامراض الجسدية والنفسية - مخالفة احد شروط العميل المكتوبة في العقد مثال الديانه ، العمر وغيره ) ما أريد قوله بأن لك كامل الحق باسترجاع قيمة التذكرة اذا قدمت ما يثبت انك دفعت قيمة تذكرة ترحيل الخادمة فالمكتب هو المسؤول عن القيمة. اما بخصوص طلبه لبلاغ الهروب وصورة الجواز والاوراق الاخرى سوف يحتاجها المكتب بالفعل ليتم تقديمها لوكيله حتى يتم توفير البديلة حسب العقد المبرم بينهم.
    للمعلومية سوف يكون المكتب مسؤولا مسؤولية تامة عن قيمة اصدار التأشيرة البديلة من وزارة الخارجية فأنت اختي غير ملزمه بسداد أي مبالغ اضافيه غير اللي دفعتيها عند توقيع العقد في البداية.

التعديل الأخير تم بواسطة خبير استقدام ; 03-30-2013 الساعة 07:14 AM

قديم 03-31-2013, 02:00 AM
    جزاك الله خير
    بس انا قلت ابي مسلمه وقالي المكتب لازم تدفعين الف ريال وش اسوي ماابي ادفع اكثر من الي دفعت

قديم 03-31-2013, 08:30 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير
    بس انا قلت ابي مسلمه وقالي المكتب لازم تدفعين الف ريال وش اسوي ماابي ادفع اكثر من الي دفعت

هل العاملة التي قمت باستقدامها مسلمة ؟

اذا كانت غير مسلمة فليس له حق بالزياده. اما اذا كانت مسلمه فله الحق بطلب الزياده لأن قيمة استقدام المسلمة اعلى من غير المسلمه بسبب ان هنالك شح وقلة في العاملات المسلمات حيث ان نسبة المسلمين في سيرلانكا اقليه 8 % فقط.

نصيحتي لك اختي باختيار غير المسلمه لانهم افضل في العمل وقليلات تشكي حيث ان حالات التشكي وادعاء المرض ورفض العمل نسبتهم عاليه بين المسلمات للأسف.

قديم 03-31-2013, 09:00 PM
    اختي اعتقد والله اعلم انو بامكانك ترفعين قضية على الخادمه لرفضها العمل بس بشرط يكون بينك وبينها عقد

قديم 04-01-2013, 05:36 PM
    العامله الي قمت باستقدامها مسيحيه
    والان ابي مسلمه

قديم 04-01-2013, 08:15 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن مشاهدة المشاركة
    العامله الي قمت باستقدامها مسيحيه
    والان ابي مسلمه
    اذن انت ملزمه بدفع الفرق اذا طلب منك