اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ابي اقدم على خادمه من سري لانكا؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 01-31-2010, 02:51 PM
    ابي اقدم على خادمه من سري لانكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [FONT="Century Gothic"][/FOمرحبااااااااااااااااا ابغى ماشورتكمNT] بكل من المكا تب من نا حيه تعامل 1-دار الرواد2-الروابي3- السفير وابي كل سابق تعامل معهم يقولون ونا حيه الخادمه وميواعيد هل سر يعه ام بطيئه ما يصير مثل الحرامي للي سا رقني مكتب علي الشتيلي وشكراااااااااااا

قديم 02-01-2010, 04:47 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيهانه مشاهدة المشاركة
    انا جربت المسار السريع جنب العقارية
    مدري سويت بحث قوفل عن المكتب محد يمدح فيه

قديم 02-11-2010, 12:58 AM
    انا جربت شبه الجزيره

كويسين بس تاخرت

قديم 02-16-2010, 09:07 PM
    سبق وان استقدمت عند السفير اللي بالعليا انصحك عنه لا تستقدم عنده ياخرك اكثر من ثلاث شهور وبعدين يقول دولتهم اي سري لنكا رفضت ويحدك على الاندونسيات ويجيب شغالات تشتغل ثلالث شهور وبعدها ترفض وتروح وتسفرها على حسابك انصحك ابتعد عنه من تجربة معه اما بالنسبة للشتيلي اللي بالملز مقابل هرفي على شارع الاحساء هذا نصاب درجة اولى هو
    والاردني اللي عندة والمشكلة ما يقولون له الا ال,,, قدم عنده احد قريابي سري لنكية وعنده الاوراق لحد الان ما جابابها لها حوالي ا سنه وقبل شهرين رحت له وزريت عليه وعطاه بديلة سري لنكية حتى تجي شغالته والى الان ما جاب شغالة

قديم 02-18-2010, 12:32 AM
    هل مكتبهم لحين مفتوح او مغلق والله نصبوا علي ليومك هذا لا فلوس ولاشغاله الله لايسامحهم للهم اجعل مالي بطنه علي الشتيلي ناررررر ومشكله انا من برا لرياض

قديم 02-20-2010, 02:11 PM
    مكتب المشرف كويسين لكن انصحك بالابتعاد على السرلنكيه

قديم 03-15-2010, 01:38 PM
    ]أذا أردت خادمه سريلانكيه[أصل على جوالي :0546924880 وسوف أوصلك الى مكتب عالم الخبره بالدمام أعلم صاحب المكتب بأنك أتيت عن طريق مسفر العواد abuibrahim123 وسوف يتوص فيك أما أذا أردة خادمه أندونسيه فهذا تخصصي
    وشكرا

قديم 03-17-2010, 11:39 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارقني مكتب علي الشتيلي مشاهدة المشاركة
    هل مكتبهم لحين مفتوح او مغلق والله نصبوا علي ليومك هذا لا فلوس ولاشغاله الله لايسامحهم للهم اجعل مالي بطنه علي الشتيلي ناررررر ومشكله انا من برا لرياض

عندنا وعندك خير ... لكن انا خبري فيه مقفل بسبب الشكاوي عليه وانا احد المشتكين ...
    تصدقون ياناس انه صارلنا الحين تقريبا خمس شهور من الشكوى عليه في شرطه الملز ولحد الحين ماصار شي الرجال طلع بكفاله ويتمردح في شوارع الرياض ويشتغل بالنصب .

الله يهد حيله ولايوفقه ويجعل فلوسنا اللي اكلها نار تولع في بطنه وتولع في عياله وتولع في بيته .. الله يشل لسانه اللي كذب على الناس به ... اللهم اره عجائب قدرتك وانزل عليه غضبك .

آآآآآمين ...

قديم 03-17-2010, 12:20 PM
    ^
    الله يهديه بس
    مددري وش يستفيد من مال الحرام

هذا هو ماحصل غير الدعاوي !!

لاتسكتون عن حقكم طالبوا لآآآآآآآآآآآآآآآآآخر لحظه

قديم 03-22-2010, 09:45 PM
    مساعده من أبوأبرأهيم
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارقني مكتب علي الشتيلي مشاهدة المشاركة
    أذا حبيت تقدم عن طريقي سوف أساعدك بس ماأستقدم ألامن أندونسيا
    وشكرا

قديم 03-30-2010, 11:27 PM
    كل الكلام كذب كلن يقول علي كيفة .............