مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• احتاج من الجميع فزعتكم ورائيكم يهمني كثير

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 02-20-2013, 10:21 AM
    احتاااج من الجميع فزعتكم ورائيكم يهمني كثيرررر
    صبااح الخير او مساء الخير لجميع الاعضاء

بصراحه انا عندي مشكله وحاب اني افكر فيها معكم لكن بصوت عالي شووي

وبصراحه لا استغني عن ارائكم واتوقع البعض يمر بنفس المشكله اللي عندي

ما ابي اطول عليكم

الوالد الله يحفظه كبير في السن ويحتاج له سائق خاص فيه لقضاء احتياجاته الشخصيه والذهاب معه للمسجد يعني بالعربي مرافق خاص فيه ...

انا واخواني ما نقصررر لكن بسبب ضروف الحياه وضغوطها ما نقدر نكون معه 24 ساعه ...

وبصراحه نخااف كثيررر لما يسووق السيارة ...

اول شي وش تتوقعون افضل جنسيه للسائق تكون؟؟؟

طبعا فكرنا كثير اننا نجيب له من الهند ومن سيرلانكااا لكن المشكله اللي بتواجهنااا ان السائق الجديد لازم يتعلم وما يعرف لغه ....

وطال عمره الوالد يبغى واحد جاااهز يعني يعرف يسووق وملم بشوارع الرياض ويعرف عربي ويكون مسلم .......

يا ليت ما تبخلون علي بارائكم ..

لاننا بصراحه في ورطه كبيررررررررره

تحياتي

قديم 02-20-2013, 12:35 PM
    سائق خاص هندي الافضل

قديم 02-20-2013, 12:55 PM
    لوكان اﻻستقدام من اندونيسيا مفتوح كان رشحت لك اﻻندونيسي وبقوه لكن بماان اﻻستقدام منهم ممنوع فجنسية الهندي هيي الجنسيه المناسبه بشرط انه يكون يجيد القياده اجادة تامه وسبق له العمل في السعوديه او دول الخليج والله ييسر لك السائق الطيب الذي يرضيك وينفع به والدك

قديم 02-20-2013, 01:39 PM
    انصحكم تبحثون عن سائق بالسعوديةوتنقلون كفالته وكثير مثل وضعك
    السائق الجديدمشكلة كبيرة اولا مايدل الطريق ثاني شيء ماتعرفون هو سواق اويتعلم
    لو بحثتوا عن سائق يريد نقل كفالة بتحصلون كثير

قديم 02-20-2013, 01:47 PM
    تبي نصيحه لله جيب له سايق من الهند ويكون مسيحي ودور من يكون عمره فوق الاربعين والله ماتندم وتذكر كلامي