مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• فزعتكم ياالاجاويد

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-27-2012, 05:14 PM
    فزعتكم ياالاجاويد
    طلبتكم ياعيال الحلال تفزعو لي
    شغالتي هربت وبعدها بكم يوم دقت علي تصيح تبي ترجع قلت لها ارجعي تبي تشتغلي تشتغلي كاتبي الله يستر عليك اسفرك ديرتك
    اللي صار ان الخسيس اللي هي عنده مو راضي يطلعها من عنده وقافل عليها
    حاولت تهرب وحس عليها ومنه وهو مشدد عليها
    ادل بيته بس ماتدري كيف اطلعها
    والله قهر...... وش الحل ياخوان

قديم 07-27-2012, 08:05 PM
    بلغ الشرطة

قديم 07-27-2012, 09:21 PM
    وادا بلغت وبكل بساطه انكر
    وش الدبره

قديم 07-28-2012, 01:04 AM
    وشلون ينكر وهي تشتغل عنده ...والجواز والاقامه عندك ..

قديم 07-28-2012, 01:23 AM
    انا لو رحت الشرطه وشكيته وراحو له يافلان هدا مشتكيك يقول شغالته عندك قال لا مو عندي
    بعدها
    يمكن يفكرو يجيبو امر من الأماره عشان يفتشو البيت .....يكون الاخ من زمان نحشها عند احد من اهله

قديم 07-28-2012, 01:27 AM
    انت لاتقول متاكد .. قل انا شاك انها موجوده في هذا البيت وعطهم عنوان البيت ...

كيف عرفت ...والله خادمه اتصلت علي بيتنا وقالت تري خادمتكم موجودة عند هالرجال ..

خل امورك من بعيد لبعيد ..مع اني اشك انه يقدر يهربها اذا واجهته الشرطه ..

قديم 07-28-2012, 01:36 AM
    رجل ثقه
    مشكور علي ردك لكن انت عارف ان هالمواضيع الشرطه لاتقدم ولاتاخر زي ماقلت الي ابونواف ان مابتنفعه لاشرطه ولاغيرها

قديم 07-28-2012, 01:43 AM
    صدقني هذا حل مؤقت حتي تخلي مسؤليتك عن الخادمه ...انا اعرف انك تبيها وقاهرك انها موجودة عند شخص انت تعرفه ولا تقدر تسوي شي ..!!!

صدقني الخادمه ممكن تفتح الباب وتنحاش في اي يوم وراح تكون مسؤليتك لانها علي كفالتك وممكن تروح بيت ثاني بنفس الطريقه ..

انت مو خسران شي لو بلغت علي الاقل شي نظامي سويته واخلاء مسؤليه ..

قديم 07-28-2012, 02:05 AM
    أنا بلغت ياخوي انها هاربه من اول يوم هربت فيه لكن احس أني مقهور أني اعرف انها في هالبيت ومو قادر اسوي شي غير كذا كل يوم تدق تصيح تبي ترجع وهو قافل عليها

قديم 07-30-2012, 12:38 PM
    112 مشاهده ومافي الا رد واحد الي هالدرجه الامور معقده والواحد مايقدر ياخذ حقه في هالبلد

قديم 08-01-2012, 12:20 AM
    لك رسالة على الخاص