مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ابي فزعتكم محتاجة شغالة

العمالة المنزلية

قديم 06-05-2012, 02:46 AM
    ابي فزعتكم محتاجة شغالة
    ابي فزعتكم تكفون لا تبخلون علي بالمساعده الله يجعلها في ميزان اعمالكم انا مريضه وبحاجه شغاله تساعدني ولي شهور وانا ادور على الشغاله المناسبه ولكن ماحصلت والاخوان الي يبون يتنازلون باسعار خياليه يتلاعبون بحاجة الناس لوجود شغاله وهم ما يدرون ان الكثير يتسلف علشان يوفر سعر هالشغاله لوالدته تعبانه او زوجته مريضه فالي عنده شغاله بحدود 10 شامل كل شي وتكون جاده تبي الشغل يرد علي يعلم الله أني بحاجتها في هالايام والله وحدة يعلم كيف دبرت هالمبلغ. ارجو الرد بكلمه طيبه او الخروج من الموضوع من غير تعليق ! *

قديم 06-05-2012, 03:00 AM
    الله يفرج كربك والله يرزقك بالشغالة والصحة والعافية والخير كله

ربك كريم وانا اخوك ادعيه وابشري بالخيررررررررررر

قديم 06-05-2012, 03:07 AM
    بعد شهر والشغالة عندك من تقديم التأشيرة بمبلغ10000
    خادمة من غانا إذا انت جاد وتبي خادمة ارسل رسالة على ,,,,,,,,,,
    على فكرة الغانيات يفرقون عن الاثيوبيات
    وانا عندي وحدة وجبت لامي وحدة

قديم 06-05-2012, 07:36 AM
    الله يسهل امرك ياكريم وجميع المسلمين

قديم 06-05-2012, 12:53 PM
    الله يسهل امرك ويهون عليك اذا عندك تاشيره جاهزة ع سيرلانكا ابشري ب8 الاف ريال وان شالله بقل من شهر

قديم 06-05-2012, 02:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البندر مشاهدة المشاركة
    ابي فزعتكم تكفون لا تبخلون علي بالمساعده الله يجعلها في ميزان اعمالكم انا مريضه وبحاجه شغاله تساعدني ولي شهور وانا ادور على الشغاله المناسبه ولكن ماحصلت والاخوان الي يبون يتنازلون باسعار خياليه يتلاعبون بحاجة الناس لوجود شغاله وهم ما يدرون ان الكثير يتسلف علشان يوفر سعر هالشغاله لوالدته تعبانه او زوجته مريضه فالي عنده شغاله بحدود 10 شامل كل شي وتكون جاده تبي الشغل يرد علي يعلم الله أني بحاجتها في هالايام والله وحدة يعلم كيف دبرت هالمبلغ. ارجو الرد بكلمه طيبه او الخروج من الموضوع من غير تعليق ! *

اذا تبين اثيوبيه وباقل من شهر فيه مكتب بالرس يجيب لك .....