اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مربية مغربية تبحث عن كفيل

العمالة المنزلية

قديم 09-12-2009, 02:10 PM
    السلام عليكم.اولا انا لم اقل انني عندي فيزا .....انا قلت انني مستعدة لدفع ثمن الفيزا وجميع المصاريف....واغلب من اتحدث معهم يقولون لي نحن مستعدين بان يتكفلوا بي لكنهم يقولون لي كيف ستتثقين باي شخص وترسليين له مصاريف الفيزا.لانني تحدث مع الاخ نايف الدي يقول انه عنده فيزا للبيع وقال لي بانه حتى وان باعني الفيزا لا يمكنني ان اتي الى السعودية دون كفيل.وانا ابحث عن كفيل.ولم اجد اي تجاوب.وانا مترددة لان الاغلبية كما دكرت يقولون لي لا تثقي باي شخص وترسلي له النقود.لهدا لم اعد اعرف مادا افعل.هدا هو الموضوع اخي.اما عن الاخ بياع الورد فتحدثنا مرة واحدة لمدة 5دقائق.وكان الحديث عن الاطفال كم عمرهم وحكى عن ضرووفه ولم يبدي اي استعداد لمساعدتي ولم يعدني بشيء واستغرب لما يدخل ويترك هده الكلمات.او بالاحرى اضنه لم يقرا موضوعي جيدا وضن انني متواجدة بالسعودية فلما اكتشف العكس .تراجع.المهم الحمد لله على كل شيء .واخر شخص تحدث معه البارحة نصحني نصيحة.بانني لا يجب ان اتسرع .وطلب مني ان اريه نفسي بالكام كي يتاكد بانني فتاة وبدلك سيقوم بمساعدتي وساعمل ما طلبه مني لعله يكون انسانا صادقا ويساعدني.والله يوفق الجميع

قديم 09-12-2009, 02:14 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الاحزان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.ابحث عن عمل في المملكة السعودية كمربية لانني اجيد التعامل مع الاطفال ومحبوبة لديهم ايضا .ولما لا المساعدة في بعض الاعمال المنزلية.عمري 25سنة ومستواي التعليمي السنة الثالثة اعدادي.وانا مستعدة لدفع جميع المصاريف من تاشيرة وتنقل .يعني فقط ابحث عن كفيل.
    قلت انا مستعدة لدفع ثمن التاشيرة وجميع المصاريف هدا يعني انني فعلا في ديرة والعمل في ديرة ويدل ايضا انني لم احصل على فيزا بعد.........ادن كلامك ليس اكتشافا فما قلته انت سبق وان وضعته في موضوعي ادن ان كان لديك ما تفعله من اجلي جزاك الله خير وان كنت تعجز عن مساعدتي لا داعي لان تدخل لتشكك في مصدقيتي.فما قلته واكتشفته ليس بجديد.هدا فقط يدل على انك لم تقرا طلبي مند البداية.

قديم 09-12-2009, 05:38 PM
    بنت
    مالكي ومال المشاكل
    اذا انتيي عندك خبره في المشاغل النسائيه انا عندي مشغل وفيه مغربيه خلاص بتسافر بعد شهرين وماهي راده راده اذا عندك استطاعه تشتغلي معانا ولك راتب معقول لكن الحين لسا مايمدي اطلع تاشيره لكي الا لما تسافر المغربيه
    حسن لكي من انك تجين مربية اطفال ويمكن تخاطري بنفسك كونك في بيت ترى السعوديين مايسمعون بكلمة مغربيه

قديم 09-12-2009, 07:18 PM
    والله اختي ماعندي اي خبرة في مجال الحلاقة والتجميل وهدا من سوء حضي.واشكرك على اهتمامك.

قديم 09-13-2009, 11:17 AM
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

قديم 09-13-2009, 04:15 PM
    هل تجيدين اللغه الانجليزيه

al_m_1@w.cn

قديم 09-13-2009, 08:51 PM
    لا اخي اتحدث اللغة الفرنسية

قديم 09-13-2009, 09:20 PM
    اوكي انا ببيع عليكي تاشيره لكن اذا جيتي للسعوديه تدبرين نفسك وتنقلين الكفاله لشخص اخر

اذا حبيتي كذا اضيفيني al_m_1@w.cn

قديم 09-14-2009, 04:04 AM
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

قديم 09-15-2009, 08:03 AM

اختي لا تستعجلين وان شاء الله يوفقك الله بالعمل الطيب

و ارجو ان لا تتسرعي و تشتري الفيزاء ثم لا تجدين من يكفلك
    لان هناك شروط من قبل الدوله لمنح فيز مربيات و عاملات منزليه
    و ليس بستطاعة اي شخص ان يستخرجها بالطرق النظاميه الا اذا ترتبت عليه الشروط

فقط ارفعي اعلانك بين فترة واخرى عسى الله ان يكتب لنا ولك الخيره

و دمتي

قديم 09-15-2009, 08:05 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الاحزان مشاهدة المشاركة
    .اما عن الاخ بياع الورد فتحدثنا مرة واحدة لمدة 5دقائق.وكان الحديث عن الاطفال كم عمرهم وحكى عن ضرووفه ولم يبدي اي استعداد لمساعدتي ولم يعدني بشيء واستغرب لما يدخل ويترك هده الكلمات.او بالاحرى اضنه لم يقرا موضوعي جيدا وضن انني متواجدة بالسعودية فلما اكتشف العكس .تراجع.المهم الحمد لله على كل شيء .واخر شخص تحدث معه البارحة نصحني نصيحة.بانني لا يجب ان اتسرع .وطلب مني ان اريه نفسي بالكام كي يتاكد بانني فتاة وبدلك سيقوم بمساعدتي وساعمل ما طلبه مني لعله يكون انسانا صادقا ويساعدني.والله يوفق الجميع

نعم مرة واحدة مع شخص هو فعلا يبحث عن مربية وشخص ايضا مستعجل في امرها

ولكن الخمس الدقائق اللي تقولينها سالتيني حتى عن سبب الانفصال وهذا شئ ما يخصك انا احتاج مربية وليس مشرفة اجتماعية

غير هذا لو فعلا كنتي جادة للمستي الجدية في طلبي والاسئلة اللي تركتيها اى الان بدون اجابة لانه من يومها ما شفتك على الماسنجر

فلو حطيتي ببالك انه هذا الرجل صادق بنسبة 10% لكان ظهر منك اهتمام وجدية اكبر مما رايت

وعموما ربنا سهل امرنا وامرك

قديم 09-16-2009, 12:41 PM
    اولا انا لم اسءل عن سبب الانفصال .انا قلت .كيف لام تتخلى عن اطفال بهدا العمر.يعني لاحضت ان اعمارهم كثير صغيرة.وقلت من يقوم بالاهتمام بهم الان.ولم اسئل قط عن سبب الانفصال لان تلك امور شخصية.اما عن المسنجر فانا دائما متواجدة ربما حدفتني ولم تنتبه لانك كما دكرت لم تلتمس الجدية في كلامي .وشيء اخر.انت كنت تريد.ان اقول لك السلام عليكم.متى سوف تستقدمني وكم ستدفع لي وبكم ستبيعني الفيزا و و و و .نعم هدا ادا كنت تضع عرض لبيع فيزا.لكنك راسلتني على اساس ان اصبح مربية فمن الطبيعي ان اسءلك كم عدد اولادك واعمارهم و و و .المهم انت ضننت انني متواجدة بالسعودية ووجدت العكس .وضننت انني املك فيزا ووجدت العكس. وهدا عائد لكونك لم تقرء موضوعي جيدا .ولا فائدة من تكرار نفس الحديث والسلام عليكم