اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• العاملات المغربيات

عاملات في الطائف

قديم 07-27-2013, 10:14 PM
    العاملات المغربيات
    هل فيه أحد جرب العاملات المغربيات وكيف وضعهم
    رجاء لا أحد يجي يقول سمعت والا يقولون أبي واحد أو واحدة مجربة

قديم 07-28-2013, 06:57 AM
    الشهاده لله انا تربيت بهالدينا وكان في بيتنا خادمة مغربية والله يستر عليها وين ما كانت

وهالشيء هو اللي شجعني اني استقدم من المغرب وانا اشتغل على المغرب من فتره طويله

الناس تتكلم عن المغرب وكانهم في قصص الف ليلة وليلة وهذا كلام مغلوط

اندونيسيا وجرائمهم من دعارة وسحر وهروب وقتل

اثيوبيا كذلك جرائم

اجل تبغوا تجيبو الفلبينية وتكدوا عليها ولا تجيبوا من النيبال والفيتنام عند الوثنيين اللي يعبدوا الاصنام وساعتها يقدموا الابناء قربان

في الاخير لم نقراء في الصحف عن جرائم مغربيات حتى سحر عمرنا ما شفنا ولا وقرائنا ولكن القضية كل مافي الامر مجرد حساسية ليس لها وجود

وهذولا عرب في الاخير القلب يحن والدم كذلك لنفكر قليلا ولنكن منطقيين وانا واعوذ بالله من كلمة انا للان ولا مشكله عندي في الاستقدام من هناك لاني اختارهم بدقه وعناية وانا اللي اشرف على الاختيار بنفسي

وشكراً

قديم 07-29-2013, 01:29 PM
    الي اعرفه من خلال تجربتي العرب مايصلحون في مجال الخدمي او مجال الرعاية
    لسبب بسيط انهم طماعين اتصوري يطلبون 2000ريال كراتب والي يجيبهم
    500ريال يحسبون السعوديه منجم للبترول نغرف منه ونعطيهم معليه اعطي 2000ريل
    في حالة وجود عمل شاق عندي ام مشورين او 3 باليوم وباقي الوقت نايم حرام
    ام مجال التزين الكوفيرات غيره مميزات الشباب بعد ينطبق عليهم الكلام

قديم 08-10-2013, 10:55 PM
    انامجربه وعندي عامله مغربيه امينه محترمه مع زوجي لابعد حد حجابها لايوجدافضل منه لكن كسوله شوي النظافه لازم تدقيق عليها تجلس ع النت كثير تعامل مع الاطفال روعه ممكن اسافربرا السعوديه واخليها معاهم ولااخاف لانهم يحسنون التعامل مع الاطفال

قديم 08-11-2013, 02:09 AM
    انا تعاملت معهم ويوجد عندي ثلاث في بيتي وكان عندي 2 وانتهت مدتهم وسافرو
    تعاملهم لطيف مع الاطفال مره رائع شغلهم يقمون به على اللي تبي محترمات مع العائله
    لاتخافين على المغربية انها بتنحاش من بيتك مهما كان السبب
    بس بشرط وهو الاهم
    ان تجبينهم من البنات العاملات بالبيوت في المغرب من صغرهم وهذي شغلتهم
    يكونون من القرى لايكونون من المدن وبالاخص مراكش الدار البيضاء فاس اكادير الرباط
    خلاف ذلك والله ان تندمين حياتك كلها
    بالنسبه للي يقول السحر والله السحر في كل مكان بس المغربيات عندهم سحر الاخلاق والمعاملة الراقية وحنونات على اطفالك تقول انها والدتهم مو شغاله
    الغجر خاصه حقين اقادير هم اللي يسحرون
    الامزغيات يشتغلن بس قليل اللي يخليهم اهلهم يطلعون برا وهو ناس طيبه كثير وعندك اسفي قنيطرة الراشدية انصحك فيهم

وفيه نصيحه وتحذي لاتجبينهم عن طريق السماسرة بالمغرب انتبهي

التعديل الأخير تم بواسطة alsalim ; 08-11-2013 الساعة 02:34 AM

قديم 08-15-2013, 03:24 AM
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا اخوان يا اخوات وين ما روحت يوجد الصالح موجود و الطالح موجود و عاملات المغرب على حسب ظروف العاملة و اهلها و نشأتها و هل اشتغلت في بيوت الناس في المغرب و هل هي من اماكن معروفين بالسحر او الشعودة و انا يا اختي بحكم عندي مكتبي في السعودية و مكتبي في المغرب ما أنصحك تجيب من المدن الكبرى متل الرباط كازا فاس مراكش اغادير و ا انصحك تتعاملين مع مكتب تحسين فيه ان تعامله صادق و انه متخصص في المغرب بس و شهادة انا عيالي يدرسون هنا و هناك و اطيب و احن من العاملة المغربية ما في ومعروفات معظم العاملات المغربيات بالنظافة و الايمان و الاخلاق و الطبخ اللديد لهدا انصحكي تساعدي اخواتك المغربيات و تجيبي وحده تكون لديها ظروف خاصه دفعتها للهجرة كي تجي عندك و تعمل باحترام و ادب بس العاملة المغربيه او الطباخع او المربيه او مرافقه او ممرضه الي يزعجها عدم الاحترام او تأخير راتبها امرين لازم الانسان تفكري فيهم كدلك مو تقولي لها بيتي بس شقه و يطلع لما تجي فيلا ترى المومنون على حسب ما تفقو عليه في الاول لهدا في الاول انسان يقول شروطه و انحك عدم التعامل مع سماسريه في المغرب فالتعامل مع المكاتب بضمن لك حقوقك يا اختي و اسف على الاطالة....

بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين

مكتب أبو إسماعيل للخدمات العامة لتأمين العمالة المغربية

لأننا نمتاز بالتميز و التخصص فنحن نؤمن العمالة من المغرب فقط.
    إلى أصحاب الشركات والمؤسسات والأفراد في دول الخليج *نوفر لكم جميع الموظفين والموظفات من المغرب للعمل لديكم.
    استقدام جميع أنواع العمالة من المغرب في أقل مدة وأسرع وقت و أفضل الكوادر المهنية و أرخص الأسعار مع تطبيق الشرط الجزائي عن تأخير في وصول العمالة عن المدة المتفقة عليها في العقد.

المستندات المطلوبة : أصل التأشيرة وصورة من الهوية وصورة من كارت العائلة.

هدفنا : إرضاء زبنائنا الكرام و العمالة في آن واحد.
    جميع العاملات مقبولات الشكل وتعاملهم مع الأطفال في القمة والعطف وأداء عملي فريد في شغل البيت بكل نشاط و حيوية مطيعات للحد البعيد و نقوم بتمرينهم على طبيعة العيش الخليجي و الطبخ السعودي و كيفية تقديم الفطور في الصباح و الغداء و العشاء و كيفية تقديم الشاي و القهوة العربية مع كل مستلزمات.

راتب العاملات يبدأ من 1000 ريال لغاية 1500 ريال
    راتب خادمة منزلية + مرافقة أحد العجزة يبدأ من 1300 ريال لغاية 1700 ريال
    راتب الكوافيرات يبدأ من 2000 ريال لغاية 3000 ريال
    راتب ممرضة يبدأ من 2500 ريال لغاية 5000 ريال
    راتب الطباخة أو الطباخ يبدأ ب 2200 ريال لغاية 5500 ريال
    راتب الحرفيين المعلمين يبدأ من 2000 ريال لغاية 7000 ريال

ادا تبحث عن الجدية و الخبرة و السرعة و التميز فتواصل معنا
    إذا تبحث عن عامله تدربت على الطبخ السعودي فتواصل معنا
    إذا تبحث عن عامله محبة للأطفال و حنونة على العيال فتواصل معنا
    إذا تبحث عن عامله تعرف شغلها بدون ما تقلها ربة البيت فتواصل معنا
    إذا تبحث عن عامله تعرف الجو السعودي و تريد المكوث لفترة أطول فتواصل معنا
    إذا تبحث عن مرافقة تكون لها الخبرة في التعامل مع المسنين و طريقة نظافتهم و نظام أكلهم و دوائهم فتواصل معنا
    إذا تبحث عن سواق العائلة و سواقين باصات و تريلات و جميع أنواع الرخص فتواصل معنا
    إذا تبحث عن كوافيره لها خبرة في التسريحات و الصبغات و الماكياج بجميع أنواعه فتواصل معنا
    إذا تبحث عن كوافيرة لها خبرة في الماكياج و مينيكور و بيدي كور فتواصل معنا
    إذا تبحث عن كوافيره لها خبرة في التقشير و المساج و العناية بالوجه فتواصل معنا
    إذا تبحث عن خياطات طرازات فتواصل معنا
    إذا تبحث عن جباس خبير في صنع و تركيب الجبس العربي و التقليدي و المغربي فتواصل معنا
    إذا تبحث عن نجار متخصص في الأثاث و الأبواب فتواصل معنا
    إذا تبحث عن معلم ألمونيوم متخصص في أبواب و شبابيك و مطابخ ألمنيوم فتواصل معنا
    إذا تبحث عن معلمين سيراميك و بناء و تلبيس و دهان و حدادين و مهن أخرى فتواصل معنا
    إذا تبحث عن مسوقين و حراس أمن أكفاء بشواهد و خبرة فتواصل معنا

للتواصل و للاستفسار
    أبو إسماعيل
    0537141636
    كما يوجد لدينا قسم نسائي لتواصل و الاستفسار
    0501326355
    ملحوظة : مسؤولة القسم النسائي متواجدة حاليا في المغرب لمدة قصيرة
    00212663600030 - 00212607830660
    marwayfagroup@hotmail.com

تحياتي

قديم 08-25-2013, 01:11 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsalim مشاهدة المشاركة
    بس بشرط وهو الاهم
    بالنسبه للي يقول السحر والله السحر في كل مكان بس المغربيات عندهم سحر الاخلاق والمعاملة الراقية وحنونات على اطفالك تقول انها والدتهم مو شغاله
    الامزغيات يشتغلن بس قليل اللي يخليهم اهلهم يطلعون برا وهو ناس طيبه كثير وعندك اسفي قنيطرة الراشدية انصحك فيهم

كلام راااااااااائع جدا
    ومنطقي

قديم 08-25-2013, 05:27 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsalim مشاهدة المشاركة
    بس بشرط وهو الاهم

كلامك منطقي ورائع وهذا الصح اللي اعرفه عن قرب تسلم يمناك اخوي على التوضيح والنصيحه

قديم 05-06-2017, 07:47 PM
    ايش القري الي كويسين ونجيب منهم ارجو الافاده بسرعه