مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مكتب سامي الشمري ( ابومشعل ) ؟

الخدمات العامة والاستقدام

قديم 12-09-2011, 02:56 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزقاء مشاهدة المشاركة
    الله يكون بالعون مع هالمكاتب

آمين وشكرا لك

قديم 12-09-2011, 06:34 AM
    مقدم عند مكتب سامي منذ 6 شهور ولا حس ولا خبر اذا اتصلت فيهم قالوا بعد اسبوعين

اتوقع ان فيه مشكله مو عارفين يحلونها ، وما لنا الا الصبر الى ان تفرج ازومة الخادمات . ان شاء الله .

قديم 12-09-2011, 01:38 PM
    انا مقدم نيبال عندهم ويقول بعد شهرين تجي وهات زياده 2000ريال علشان نغير الجواز مدري ليش

قديم 12-09-2011, 08:05 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmd مشاهدة المشاركة
    مقدم عند مكتب سامي منذ 6 شهور ولا حس ولا خبر اذا اتصلت فيهم قالوا بعد اسبوعين

اتوقع ان فيه مشكله مو عارفين يحلونها ، وما لنا الا الصبر الى ان تفرج ازومة الخادمات . ان شاء الله .
    زين قالو لك بعد اسبوعين

انا قالو لي بعد شهر ونص او شهرين

قديم 12-09-2011, 08:07 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينا مشاهدة المشاركة
    انا مقدم نيبال عندهم ويقول بعد شهرين تجي وهات زياده 2000ريال علشان نغير الجواز مدري ليش
    2000 وليه ماتغير جوازها على حسابها اذا تبي تشتغل !!!!!

قديم 12-10-2011, 12:08 AM
    صدقت بس الدعوه فيه نصب الله اعلم ولا وش دخلنا حنا في الجوازات ما باقي الا اسكنها في فندق في مومبي على حسابي خمس نجوم وا حد مهزله والمشكله لو تشتكي ما حد يناظر بوجهك وربي ما اقوال الا الله يعينا على ذا المكاتب بس والمشكله ماهو مكتب مسجل تبع اللجنه الوطنيه للاستقدام يعني لو نشتكي بقولون ليش تقدم عند مكتب خدمات

قديم 12-10-2011, 02:21 AM
    الله يعينك

قديم 12-11-2011, 12:53 PM
    اقتباس:
    صدقت بس الدعوه فيه نصب الله اعلم ولا وش دخلنا حنا في الجوازات ما باقي الا اسكنها في فندق في مومبي على حسابي خمس نجوم وا حد مهزله والمشكله لو تشتكي ما حد يناظر بوجهك وربي ما اقوال الا الله يعينا على ذا المكاتب بس والمشكله ماهو مكتب مسجل تبع اللجنه الوطنيه للاستقدام يعني لو نشتكي بقولون ليش تقدم عند مكتب خدمات
    الله يعين بس

قديم 12-11-2011, 01:35 PM
    ومازال الوضع مستمر

قديم 12-11-2011, 06:41 PM
    اقتباس:
    ومازال الوضع مستمر
    دفعت لهم والا وش صار عليك !!!

قديم 12-11-2011, 11:44 PM
    لا والله رفضت وشكلي بسحب فلوسي منهم هذا مكتب نصاب لقيت مكتب يجيب سرلانكا 11000الف ريال وخلال شهرين ونص هذا مكتبنا يقول ادفع 2000 وراح تجيك خلال شهر ونص والله مهزله وربي قمة المهزله بس انا انسان فاضي وربي راح اشهر فيه في كل موقع من مواقعنا هذا الى جميع المواقع

قديم 12-12-2011, 01:03 PM
    اقتباس:
    لا والله رفضت وشكلي بسحب فلوسي منهم هذا مكتب نصاب لقيت مكتب يجيب سرلانكا 11000الف ريال وخلال شهرين ونص هذا مكتبنا يقول ادفع 2000 وراح تجيك خلال شهر ونص والله مهزله وربي قمة المهزله بس انا انسان فاضي وربي راح اشهر فيه في كل موقع من مواقعنا هذا الى جميع المواقع
    الله يعينك