اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ما رئيكم ؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-05-2013, 06:44 PM
    ما رئيكم ؟
    شغاله ب 6000 وشغاله 4000 شغاله 3500 اجار تنازل 30000 و 25000 الف
    ما رئيكم بهذا لاسعار اليس هذا استغلال للمواطن الذي هو اخيك وابيك واختك هناك من يستطيع الدفع ولا ؤثر ع ماله وهناك من يستدين من اجل توفيرها اما
    للوالديه او لزوجة مريضه او الي عدم القدره
    من سهل ع مسلم سهل الله عليه نفس لاخت الموجوده تستقطع من حافز من اجل جدتها المقعده ليس الكل هنا غني واليس الكل يريدها زينه ويتبختر بها هناك من يحتاجها اشد الحاجه وكذلك هناك من يحتاجها للمساعده اذ نحن انزعجنا من وزارة التجاره وكيف تتلاعب بلاسعار لماذا لاننزعج من انفسنا اذ نحن لم نستطع إلا ان نستغل لاشهر وحاجة البشر
    وهنا يأتي دور لاثيوبيين الغير مرخص لهم بلاقامه كما في الرياض يتنقلون بين المنازل للعمل بارخص لاسعار لماذا لنسهل ع اخوتنا وبلاخص كما للاخت
    احببت اسئلكم مارئيكم بهذه لاسعار وهذا هو جوابي وتمنى الكل يعبر عن رئيه ^__^

قديم 07-05-2013, 07:41 PM
    مساء الخير جزاك الله خير على الموضوع

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا اللي ربنا راغبون

قديم 07-05-2013, 08:01 PM
    لا توافق بهالأسعار
    موافقتكم يعني تشيعهم على الجشع

قديم 07-05-2013, 08:54 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/center][/size]
    اشكرك على اثارت هذا الموضوع ولم سمعة وقرات الكثير عنه سوآ في هذا المنتدى ام في غيره
    الا وهي التجارة بالخادمات فهناك طمع وجشع بننا اين دينانا ( حب لأخيك ما تحب لنفسك )
    مثال : انا عندي خادمه واستغنيت عن خدماتها كل ما علي هو تنزيل اعلان عن التنازل عنها ووضع سعر مبالغ فيه
    ولم ارعي احتياج غيري من الناس وعدم قدرته على دفع المبلغ مع حاجته للخادمة فانا احضرتها بتكلفة وقدرها عشرون الف او اقل من ذألك واقوم بعرضها بمبلغ ثلاثون الف بيحق هذا الكسب اخذته جرا تعبك على استقدامها ام لي انتظارك لها
    ان كان مقابل الاستقدام فانت قد توجهت الي مكتب وهو من انها الاجرات وان كنت قد استخرجت الفيزا فالمعقب يأخذ اجره 100ريال لنقال انك عملت مشورين واحد الي مكتب العمل والثاني الي مكتب الاستقدام نحسبهم لك بخمسمائة ريال 500
    اصبح المبلغ عشرون الف وخمسمئة ريال فهل قيمة الانتظار وصولها يقدر بي 9500 ريال لماذا هذا لمبلغ
    ان كانت قد عملت لديك مدة العقد كاملة سنتين فليس من حقك هذا المبلغ العشرون الف فقد استوفيته منها بعملها مدة العقد
    وان احبت البقا فعليك عمل عقد جديد في سفارتها او التفاق في ما بينكم في منزلك ولن تدفع عشرون الف مرة اخرا
    وان كانت لم تكمل مدة العقد فليسا من حقك ان تأخذ قيمة العقد كامله يجب خصم المدة التي عملتها عندك اما ان كان التنازل
    عنه في فترة التجربة الثلاثة اشهر فمن حقك اخذ مبلغك كامل مع مكسب بسيط لا يزيد عن الفين ريال 2000
    ولاكن لا اقول الا الله المستعان لماذا لا نحب لغيرنا ما نحبه لي انفسنا لو كان العكس هو من سيتنازل وانت المشتري
    هل سترضا بهذا الوضع لا والله سوف تقول حرم عليه وليش الطمع هذا بينما انت المتنازل من حقي اخذ الي ابي
    والله اعلم من اين آتا لك بالمال قد تدينها او اقترضه من قريب له لماذا لم ترضا بالقليل وتساعده الا تعلم ان دعوة منه لك
    في ظهر الغيب خير لك من الدنيا ومافيها ( حب لأخيك ما تحب لنفسك )
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    اعتذر على الإطالة ولاكن من ما بداخلي
    فقد قمت امس بتسجيل بهذا المنتدى وعرض خادمة إندونيسية عندي قد عملة مدة العقد سنتين
    واحضرت خادمه جديد وهي ترغب في البقا لي حاجتها للمال ولم اعلم عن رغبتها الا عند حضور الخادمة الجديدة
    فقمت بانها اجرات بقاها وقمت بالعلان عنه هنا ولم اطلب مقابل لها سوآ الاجر من الله
    وعند دخولي المنتدى لرد على الرسائل أتفاجأ بحذف موضوعي وانني غير مسجل
    لماذا لأنني لم اطلب مبلغ لتنازل ام لأنني قلت لا اريد مكاتب
    تقبل خالص تحياتي
    محبكم ابوعبدالله

قديم 07-05-2013, 09:42 PM
    انا قبل اعرف هالمنتدى والله تنازلت عن وحده بلاش يعني لعب علي اللي اخذها كان معقب وقال رافضه الشغل عنده عطيني ايها ومنها ترتاحي من قيمة التذكره لان ماكان لها عندي رواتب ومنها اجر قطع الرزق حرام
    لكن بعد ما عرفت هالمنتدى عرفت اني كنت غبيه وانه اخذها وراح يضغط عليها ويبيعها ويغش المسلمين فيها
    ماقول غير حسبي الله عليه وعلي امثاله وشوفوهم عند مكتب المتخلفين

قديم 07-05-2013, 10:10 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-05-2013, 10:25 PM
    حسبي الله على كل طماع
    مايراعي ظروف إخوانه المسلمين
    واخوي عرض شغالته العام الماضي بسعر نقل الكفاله فقط
    واتصل عليه صاحب مكتب عمل تمثليه واخذ الشغاله على انه لعائلته ويقول يجربها ويروح يبيعها فوق الخمس والعشرين

حسبي الله علييييييهم
    وإلا يأخذها من السفاره ببلاش ويبيعها ع الناس بسعر خيالي

قديم 07-05-2013, 11:00 PM
    يمدح السوق من ربح فيه او سيربح والعكس بيذمه من خسر او على وشك خسارة

مع العلم ان هذه المرابحه خسرانه على الامد الطويل والمستقبل

وحسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 07-05-2013, 11:32 PM
    والله الأسعار نار،، وقطعة قلب! وخصوصاً الاستغلال واضح للموظفات،، انا اشكي خوفي على عائلتي وهو يلوي ذراعنا بالأسعار الجنونية!!! ، من جد لاتشگي لي، وأبكي لگ

قديم 07-06-2013, 02:01 AM
    مسكينات هالموظفات
    اغلبهن وأنا منهم أعيل البيت
    أقسم بالله أني ادفع بالبيت أكثر من أي رجل

مايجي نص الشهر او عشرين يوم إلا آٌنـّا مطفرررره

احتري الراتب

مسمى موظفه كأنه عند البعض سيدة أعمال
    يظنون أنها تلعب بالفلوس لعب

لو مؤ محتاجه ماتوظفت

التعديل الأخير تم بواسطة ديمة نجد ; 07-06-2013 الساعة 02:17 AM

قديم 07-06-2013, 02:15 AM
    الله واكبر
    انا عشان كده قولت الافضل تكون انت كفيل من السفاره وانا ابعت الشغاله براتب1500الى2000حسب حجمم الشغل وانت تعملها التاشيره وتدفع تكليف الوكيل الهى1000ريال فقط وبكده هتوفر الاف ونصب كتير

قديم 07-06-2013, 06:30 PM
    حرااام هذا استغلال اسعار مبالغ فيها