مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من يكشف لي أغوار هذا الموضوع ..........

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-03-2011, 11:24 AM
    شكرا لك .......لكن الكلام اللي ذكرته قالي لي عدة مكاتب بالمدينة وبعض هذه المكاتب لها مكانتها وقوتها.... وصارحني مكتب ان فائدته من المبلغ هذا كله مائتي ريال فقط ........؟؟؟

قديم 08-06-2011, 04:49 PM
    شكرا لك .......لكن الكلام اللي ذكرته قالي لي عدة مكاتب بالمدينة وبعض هذه المكاتب لها مكانتها وقوتها.... وصارحني مكتب ان فائدته من المبلغ هذا كله مائتي ريال فقط ........؟؟؟

قديم 08-08-2011, 03:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الشرق مشاهدة المشاركة
    انا باقول لك تجربتي وانت قرر
    كنت عندي طلب فيزة شغاله ***ولانه عندي فيزه لاندونيسا وابغى الثانيه كلمت مكتب استقدام
    طبعا اولا الاخلاق الزفت وخياس النفس**
    وضحت له الامر باني ابغى فيزة شغاله***طلب توكيل من المحكمه**قلت له ليش انا دائما اسوي تفويض من مقر عملي ويقبلونه
    قال لا لازم توكيل من المحكمه**
    طيب ايش الفايده اذا انا باطق المشوار الى المحكمه اروح مكتب العمل احسن لي

طيب كم اتعابك؟؟
    قال لي بما انها ثاني شغاله 1000 **الاولى 500 والثانيه 1000 والثالثه 2000
    طيب الله لا يهينك
    وثاني اطق المشوار الى مكتب العمل بالدمام***اقسم بالله بانهم قمه في الادب والتعامل والاخلاق
    كلمني موظف من الشباك
    طلباتك؟؟
    ابي شغاله
    عندك اثبات دخل وتعريف
    نعم

بطاقة الهويه
    هاذي هي
    سددتي 2000 ريال؟؟
    عندك في الكمبيوتر((لاني سددت بالصراف الالي وانصحكم ما تسددون الا من حسابكم))

طيب لحظه
    طق..طق
    على الكمبيوتر
    هاذي الفيزا الله يعافيك

وبعد اسبوعين جيت وطلعت الثالثه لانه كان عندي شغاله وخرجت بخروج وعوده وما رجعت***قال تنتظر لين تنتهي فيزتها**قلت له انتهت**قال روحي الجوازات وهاتي شهاده وتعالي لي
    وفعلا رحت الجوازت وجبتها وطلب مني اروح للمدير يشرح عليها بانه راتبي يسمح بذلك

واعطوني الفيزا

الاغرب باني اخبرت اختي **وزوجها راح بنفسه وطلع شغاله ثالثه واكتشف بانه مكتب الاستقدام كان يضع عمولته 2500 على الشغاله الثالثه وهو بحسن نيه يدفع وما يدري

روح بنفسك لمكتب الاستقدام وقدم هناك واذا رفضوا قابل المدير واعرف ليش رفضوا

وبعدها لكل حادث حديث

التعديل الأخير تم بواسطة RED ROSES ; 08-08-2011 الساعة 04:30 PM

قديم 08-14-2011, 11:42 AM
    مشكور .... والمشكلة حتى مكاتب العمل تختلف في التعامل ...

بس غريب ... كيف اطلع تاشيرات ورى بعض انا سمعت ان بين كل تاشيرة واخرى سنة واكثر... بعد الاستقدام

قديم 08-20-2011, 01:49 PM
    مشكور .... والمشكلة حتى مكاتب العمل تختلف في التعامل ...

بس غريب ... كيف اطلع تاشيرات ورى بعض انا سمعت ان بين كل تاشيرة واخرى سنة واكثر... بعد الاستقدام

قديم 08-20-2011, 03:30 PM
    كل مكتب العمل ممتازين الا ناااااااااااااااااس موظفين في مكتب العمل بالنماص ..... الله يسامحهم

من شين الاخلاق استغفر الله العظيم والاشكال ... والواحد تقول انه عادل الفقيه يكلمك براس خشمه وتلاقي ما عنده الاسادسه ابتدائي وليلي وكما بالواسطه ..

اتم

قديم 08-24-2011, 09:57 PM
    مشكور ...............

قديم 09-04-2011, 11:55 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندوري33 مشاهدة المشاركة
    كل مكتب العمل ممتازين الا ناااااااااااااااااس موظفين في مكتب العمل بالنماص ..... الله يسامحهم

من شين الاخلاق استغفر الله العظيم والاشكال ... والواحد تقول انه عادل الفقيه يكلمك براس خشمه وتلاقي ما عنده الاسادسه ابتدائي وليلي وكما بالواسطه ..

اتم
    فعلا كلامك صحيح

قديم 09-10-2011, 10:41 AM
    للللررررررررررررفع .............

قديم 09-18-2011, 11:49 AM
    للللررررررررررررفع .............

قديم 09-21-2011, 12:14 AM
    من واقع تجربة كبيرة بجميع مكاتب الاستقدام بجدة الحكومية الثلاث والخاصة ال 700 خرجت بجملة واحدة لا اعرف معناها ( خلي الدرعى ترعى ) الكل بيضحك على كله والحال اصبح مزري جدا ليش اصبح حال الاستقدام بهذا الشكل في بلدنا ؟
    فوضى

قديم 09-21-2011, 10:52 AM
    الله يعين على مكاتب هالاستقدام