اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة لم تنهي مدة العقد

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 04-10-2011, 01:13 PM
    خادمة لم تنهي مدة العقد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

عندي خادمة سيرلنكية و صار لها الحين سنة وشهرين تقريبا و بين كل فترة و فترة تقول لي ابي

اسافر من يوم ما جات وهي على هالحال.... و سبب سفرها لأسباب غير مقنعة يعني باختصار ( ماخذه الشغل انه سياحة) و انا ضاق

صدري هذي المشكلة دايما مع السيلانيات حسبنا الله ونعم الوكيل***

المهم ايش يضمن لي حقي تعرفون الاستقدام يكلف و هي المفروض ملزمة بالعقد انها تكمل سنتين

ولكن ما باليد حيلة وما عندنا حقوق تضمن المواطن بعكسهم!! الحين تقول انها تبي تسافر هالشهر و ما في وقت اقدم على وحدة جديدة و

صعبة تسافر الحين و لسى ما جات شغالة جديدة ايش اسوي و ايش يضمن لي حقوقي؟ علما بأن اخر خادمة يوم سفرتها (مع العلم انها ما كملت سنتين) الا ان حتى قيمة التذكرة خلوني ادفعها يعني خذت كامل حقوقها لكن من يأخذ حقوق المواطن؟!!

افيدوني بارك الله فيكم***

قديم 04-10-2011, 01:57 PM
    الله يعافيكم تردون علي بأقرب وقت لأن الوضع مستعجل

قديم 04-10-2011, 03:15 PM
    خلي واحد عصبي من العائلة يجي وينافخ عليها ويقولها باقيلك 10 شهور تكملينها وتنقلعين
    وانتي اختي شكلك طيبه معها خليك شديدة جدا الفترة اللي جايه ولاتخليها تكلم اهلها
    واذا بعد هالشي لسه مصرُه تبي تسافر خليها تدفع قيمه تذكرتها والا ارميها في الشارع
    ولا هدديها انك بترسلينها تشتغل في مزرعه بعييده حتى وتخلص ال 10 شهور
    مرره لا تخلينها تفرض كلامها عليك

قديم 04-10-2011, 04:28 PM
    قولي اليها اذا بتسافري عليك قيمة التذكره وراتب ثلاثه شهور مخصومه من عندك يمكن تخاف على فلوسها وتقول بقعد ولاتعطيها راتب كل شهر احفظي رواتبها عندك حتى لو قالت بتروح قولي ليها انك ماخلصتي المده وانا دافعه للمكتب فلوس كثيره والحين انتي مخصوم عليكي من رواتبك والله يعينك وان شاء الله تكمل معاك بس اتوقع بما ان الفكره في راسها صعبه تغيرها

قديم 04-10-2011, 07:37 PM
    لو حابه الخادمة تسافر أخصمي خمسة أشهر من راتبها . شهرين للتذكرة وثلاثة أشهر تكون معاك .

قديم 04-10-2011, 11:09 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد. مشاهدة المشاركة
    خلي واحد عصبي من العائلة يجي وينافخ عليها ويقولها باقيلك 10 شهور تكملينها وتنقلعين
    وانتي اختي شكلك طيبه معها خليك شديدة جدا الفترة اللي جايه ولاتخليها تكلم اهلها
    واذا بعد هالشي لسه مصرُه تبي تسافر خليها تدفع قيمه تذكرتها والا ارميها في الشارع
    ولا هدديها انك بترسلينها تشتغل في مزرعه بعييده حتى وتخلص ال 10 شهور
    مرره لا تخلينها تفرض كلامها عليك
    هلا أخوي بارك الله فيك و جزاك الله على الرد***

ياريت اخوي بالعكس اهلي ما يحبون يجبرون احد اللي ما يبي يشتغل يسفرونه و نحنا اللي ناكلها بالاخير

تناقشت معها و فقدت اعصابي حتى لكن تقول لها كلمة ترد بعشر حسبنا الله ونعم الوكيل

ايه المشكلة هي بالجوال اهلها يكلمونها و يخربونها مدري وش يقولون لها كل فترة و الثانية تجي براسها تسافر كل ما كلمتهم بس ما قدر اخذ الجوال منها لاني سمحت لها من البداية و هو من راتبها وللا ياريت لان الجوال هو اساس المشكلة

و اكيد التذكرة من حسابها فهمتها هالشي و هي عارفة اصلا من كثر ما اكلنا مقالب من السيلانيات صرنا عارفينهم لازم نقتطع من رواتبهم بأول الشهور تكون قيمة التذكرة***

شكرا جزيلا لك اخوي على ردك***

قديم 04-10-2011, 11:14 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حيدور مشاهدة المشاركة
    قولي اليها اذا بتسافري عليك قيمة التذكره وراتب ثلاثه شهور مخصومه من عندك يمكن تخاف على فلوسها وتقول بقعد ولاتعطيها راتب كل شهر احفظي رواتبها عندك حتى لو قالت بتروح قولي ليها انك ماخلصتي المده وانا دافعه للمكتب فلوس كثيره والحين انتي مخصوم عليكي من رواتبك والله يعينك وان شاء الله تكمل معاك بس اتوقع بما ان الفكره في راسها صعبه تغيرها
    جزاك الله خير وبارك الله فيك اختي على ردك***

لاااااا صارو ما يهتمون بالفلوس هي عارفه ان قيمة التذكرة عليها واحنا مقتطعين من راتبها أول 3 اشهر على اساس لو ما كملت المدة تدفع التذكرة..... ويوم قلت لها الراتب هذا الشهر ما رح نعطيها اياه قامت تنافخ (انا قلت لها عشان تخاف و تستمر) لكن صار ردة فعل عكسية الله لا يوفقها***

وقلت لها تراني دافعه مبالغ كبيرة و لازم تكملينها تقول انها مريضة و مدري ايش لككنها كذابة لاني وديتها الدكتور طلع ما فيها شي....انا مقهورة لأني كمواطنة ما لي حقوق يعني هم بلد فقير و ماخذين حقوقهم و زيادة لكن احنا من يضمن حقوقنا و المبالغ الكبيرة اللي ندفعها؟!!!

شكرا جزيلا لك على مرورك و تعليقك***

قديم 04-10-2011, 11:19 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد مشاهدة المشاركة
    لو حابه الخادمة تسافر أخصمي خمسة أشهر من راتبها . شهرين للتذكرة وثلاثة أشهر تكون معاك .
    اصلا كيف اخصم اذا هي مارح تتكمل!!! انا اعطيها راتبها اول بأول بس اول 3 شهور خصمتها منها على اساس لو ماكملت ندفعها قيمة التذكرة.........بس بصراحة المفروض اقتطع منها قيمة الاستقدام لانه يكلف!!! ياريت لو اقدر بس صعبة!!! يمكن لو هالشي مكتوب ضمن بدون العقد او مدرج انه من شروط الاستقدام ان المخدوم يا يكمل مدته او يدفع قيمة الاستقدام كان زين ........و اصلا بهالطريقة مكتبهم اللي بلدهم هم الربحان و الخساير المادية كلها عندنا يعني فلوس بلدنا رايحه لهم كذا بدون وجه حق بس لأنهم ما كملو مدتهم!!! حسبنا الله و نعم الوكيل!!! استغرب ليش ما في بند يضمن حقوقنا!!!

جزاك الله خير اخوي وبارك الله فيك على مرورك و تعليقك لا هنت***