اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هاتو تجاربكم مع مكتب مساعد بعنيزه للتقديم

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 09-27-2010, 10:00 AM
    مكتب مساعد للاستقدام - مثله مثل غيره من المكاتب

معرض للخطأ نسال الله له التوفيق والسداد وجميع من يقرا الرد

قديم 09-27-2010, 03:28 PM
    سمعت عنه ااشيا ء
    الله يهديه وويفتح على قلبه

قديم 09-28-2010, 01:35 AM
    اتوقع الي حاط الموضوع استفزازي وكلام عذال ومن حملة
    خلونا نشـوه صورة مكتب مساعد لحسد وغيره وحقد والي رادين كلهم تبع بعض يعني الحركة مقصودة
    ومكتب مســاعد ممتاااااااااااااااااااااااااااز جدا جدا ويعتبر اسرع مكتب يجيب الخادمه 45 يوم وعلى ظمانتي وانا جربت وجبت من عندهم وجتني الخادمه15 يوم فقط وهو قايل45 يوم وتجي
    وكل اقاربي مقدمين من عنده وبالحيل يمدحونه لان صاحب المكتب رجال يخاف ربه اولا ومعروف بحسن نيته وصادق ومحترم يعني اذا كان بالشغاله عيب قاله ماخباه هذا احسن ما بالمكتب انه صريح ومواعيدة صادقه ولو حصل ظرف وماجت الخادمه عوض اما بمبلغ عن كل يوم او اعطاهم خادمه اعاره لين تجي خادمتهم
    وابقولك شي اصلن الدوله ماتسمح تدخل خادمات مريضات للسعوديه؟؟؟
    ونصيحتي للي حاط الموضوع يخاف ربه لان الي يسويه او تسويه قطع ارزاق ناس خافوا ربكم تراكم محاسبين (وما ينطقوا من قول الا لديه رقيب عتيد)

قديم 09-28-2010, 01:54 AM
    هاتو تجاربكم؟؟<<<من قريت الاسلوب ضحكت وغسلت ايدي توقعتك انك ماعندك عند جدتي..

وش التهمات هذي ..كذب ونصب ومريضات ومدري اييش..شكلك مخبطه باسم المكتب..والله حنا مقدمين شغالتين وبالعكس ارضانا بطلبنا والله يجزاه خير ويكثر من امثاله ويوفقه بدنيا واخره
    وياختي الرسول ((قل خيرا او اصمت)..

قديم 09-28-2010, 03:57 AM
    مره تاني هينا البكاشه اقولك اقعدي ولاتفقشين علينا بكزباتك بلا بشكلك << هههههه

من جد الرجال فاتح مكتب ويترزق الله وجايين ذولا ناس من ,,,,, يشوهون السمعه ياخي حب لاخيك ماتحب لنفسك << ترضاه احد يسوي بك مثل ماتسوي

مااقول الا ناس تعبانه ومريضه نفسيا يفسدون المجتمع الله يشفيهم

قديم 09-28-2010, 04:12 AM

شيهانه تمووووووونين ترسلين خاااص بعد هههه وش تبيين انتي بالضببط ازعجتين بالرساايل الخااصه ..ترااه تقول لي تكفين يادلووعه عنيزه عشانك بعنيزه سبي معاي مكتب مسااعد عشاان يصدقوونك انتي لانك من عنيزه تكفيين خلينا نصير قروب ضدهم.. وحاطه رابط الموضووع..بااايعته العمه..
    الاخت تبين اشااركه بالحرااام متوهقه هههه معليييش انا اسفه ودي اشارك معك بس لاتنسين منهو فوقنا ويحاسبنا...تبين الدنيا تدور همن تصير فوق رااسي ربي يمهل ولا يهمل

قديم 09-28-2010, 02:52 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة عنيزه مشاهدة المشاركة

شيهانه تمووووووونين ترسلين خاااص بعد هههه وش تبيين انتي بالضببط ازعجتين بالرساايل الخااصه ..ترااه تقول لي تكفين يادلووعه عنيزه عشانك بعنيزه سبي معاي مكتب مسااعد عشاان يصدقوونك انتي لانك من عنيزه تكفيين خلينا نصير قروب ضدهم.. وحاطه رابط الموضووع..بااايعته العمه..
    الاخت تبين اشااركه بالحرااام متوهقه هههه معليييش انا اسفه ودي اشارك معك بس لاتنسين منهو فوقنا ويحاسبنا...تبين الدنيا تدور همن تصير فوق رااسي ربي يمهل ولا يهمل
    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه عسى ربي يشل يدينك على كزبتك وينتقم منك باسرع وقت ياكريم لانه قادر على كل شي وازا كنتي داريه انه فوقك ويمهل ولايهمل لاتكزبين علي وراقبيه تراه سريع الانتقام

وبعدين اللي الاحاظ ان كل اللي ردودهم مع المكتب كلهم توهم مسجلين وكلهم شخص واحد ياعالم ياناس مو انا اللي قلت مريضه او غيره هازي تجارب الناس وانا نقلت تجربة اختي مقدمه من عنده ولو الصور تنزل هني صورة العقد لكم ونزلته وانا مالي مصلحه بتشويه سمعته الا اني مابي احد يتورط زي ماتورطت اختي جاها رمضان ولا رضى يعطيعا غير رقم حرمه تاجر شغالات ب4000الشهر وجات الدوامات ولاجات الشغاله الى الان......................والتعويض عن كل يوم عشره ريال ...
    انا ماشوه سمعه انا اتسائل من صارله قبل مثل اختي ولا اختي حاله خاصه بس ناس تفكيرها..............؟
    على العمو انا ازا كنت كازبه عليهم او اشوه سمعتهم عسى ربي لايوفقني او يهنيني بعمري والله على ماقول شهيد ..............ز

قديم 09-28-2010, 07:00 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي00صاحبة الموضوع
    آلامني بما كتبتي عن مكتب مساعد ويجب ان ترتقي حبيبتي باسلوب افضل من ذلك لان ما قلتيه متضاد مع تجربتي وتجربة الناس الي دلوني عليه ذلك المكتب وماكتبتيه عنه لا يصدقه عاقل وربما تكوني واحدة من الف لاسباب اخرى لا نعلمها؟؟؟؟
    بما انكي طرحتي لنا هذا الموضوع وجزاكي الله خيرا واتحتي لي الفرصه كي اكتب لكي تجربتي مع المكتب
    وكما قال اخي مكتب الاخ مساعد كباقي المكاتب الاخرى وبما انكي طلبتي تجربتنا مع ذلك المكتب
    سوف اكتب لكي تجربتي انا شخصيا وكي يستفيد من يقرا هذا الموضوع
    والله على ما اقوله شهيد
    اليكم تجربتي
    انا من سكان مدينة عنيزه
    اردت احضارخادمه وقلت المكاتب غاليه لان المكاتب الي بالدول المستقدم منها ارفعت اسعارها علشان كذا اختلفت الاسعار هنا بالسعوديه
    المهم كان لدي سائق وكان يريد الذهاب الى بلده واعطيته تاشيره خادمه ومبلغ4000 ريال بحيث انه سوف يحضر لي خادمه من بلده واكد لي انها عملية سهله عندنا وقالي لاتعطين مكاتب ياخذ عليك زيادة فلوس وانا صراحه وثقت فيه وعطيته
    وذهب السائق وستنيت شهر وشهرين وثلاثه واربعه وادق على السائق ولا حياة لمن تنادي ولاشفت شي يعني كذب علي واخذ فلوسي وتاشيرتي وكما قال المثل( المقرود تلحقه القرادة)
    ثم سمعت عن مكتب مساعد بعنيزه واتصلنا عليه وطرحنا عيه السالفه والله يجزاه خير ويكثر من امثاله انقذنا بمصيبتنا الله يوفقه دنيا واخره ويخليه لاهله والحمدلله صار عندي صوره للتاشيره وعطيته مكتب مساعد واخذ رقم التاشيره وسوالها الغاء بعدين طلب مني اروح لمكتب العمل والعمال ببريده علشان يعطوني بدل فاقد وجبت له التاشيره قبل رمضان بثلاثة ايام والحمدلله جتني الخدامه ثامن العيد واقسم بالله العظيم انه ماطلب من مبلغ التقديم الا يوم وصلت مطار الملك خالد دق علينا وقال استلموا خادمتكم وحولولي المبلغ حق التقديم سبعة الاف ريال لان صارلي مشاكل مع السائق واخذ تاشيرتي ومكتب مساعد ماطلب منا غير التاشيره قال اذا انحل موضوعكم وجت الخدامه حولولي المبلغ ورحت استلمها من المطار مع الرغم ان اغلب المكاتب توقف شغلها برمضان لعلو اسعار التذاكر
    لكن ماتاخروا علي الحمدلله ولاتوقعتها انه تجي بالسرعه ولو ماحسبنا رمضان عشان مافيه شغل تكون المده11 يوم فقط مع رمضان41 يوم
    والخادمه الحمدلله جت على المواصفات الي ابيها لكن ادعي له من كل قلبي الي انقذ تاشيرتي الي بغت تروح علي
    ومشكوره اختي الي طرحتي موضوعك واتحتي لي الفرصه ان اكتب لو كلمة شكر لصاحب مكتب مساعد بعنيزه والله
    ما اقوله شهيد

قديم 09-29-2010, 02:26 AM
    كلام جميل جدااا ومبشر بالخير

طيب يام محمد تشورين علي ان استقدم من عندة بس ترى اذا جت الشغاله ماهي زينه ولا مو نفس

الشروط او تاخرت ابحطه بذمتك وبندعي عليك لانك شهدتي زور

قديم 09-29-2010, 03:03 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاد بدري مشاهدة المشاركة
    كلام جميل جدااا ومبشر بالخير

طيب يام محمد تشورين علي ان استقدم من عندة بس ترى اذا جت الشغاله ماهي زينه ولا مو نفس

الشروط او تاخرت ابحطه بذمتك وبندعي عليك لانك شهدتي زور
    السلام عليكم
    انا قلت لكم تجربتي مع المكتب كما طلبت صاحبة الموضوع
    واقسم بالله ان الشغاله الي جابها لي نفس الشروط وكما طلبت انها سبق لها العمل
    وعمرها بالثلاثين وشغالتي سرلنكيه الي جبتها
    ومعارفي الي قدموا منه برضه يمدحونه وانت كيفك لك حرية الاختياروين تبي تقدم بس اذ السالفه فيها ذمه ودعى لا يابيي انت وحضك وكلن يرزق على قد نيته والمكتب مو لي علشان تحط بذمتي وتدعي علي انا مثلي مثلك مجرد استخرت ربي وارتحت واتكلت على الله
    لكن انا اشهد له بالي جابلي وجاب لمعارفي بانه مكتب نظيف بشغله وجدي
    والله يرزقه من واسع رزقه

قديم 09-29-2010, 03:23 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاد بدري مشاهدة المشاركة
    مكتب المساعد ماهمه الا الفلووووس بس والدليل اذا عندة خادمه للتنازل ياخذ جميع المبلغ مقدماا واذا ماناسبت الشغاله للزبوون رجع المبلغ ناقص اضعاف الاضعاف يقول شي للتجربه وشي تامين المهم 12000الف مايبقى منها الاشي بسيط والشغاله اصلا مستقدمهاا لناس ويوم مناسبتهم صار يبيعها بمبالغ كبيرة وياخذ من كل بيت تشتغل عندة 500ريال عشان يدبرقيمة تذكرتها وخسارته فيها
    حبيت انوه لك اخوي
    والله كلامك مو محله معلش اخوي لا تزعل
    تقول انت ماهمه الا الفلوس؟؟؟
    وانا اقولك الحين اني قدمت عنده ولا اخذمن ولا ريال لين وصلت الشغاله بالمطاريعني لو همه الفلوس ان كان اخذ الفلوس قبل لا يسوي اي شي لنا
    وما اخذ اكثر من حقه مع انه يستحق اكثر من حقه بحله لموضوع مشكلتنا الي صارت مع السواق
    بس هو مارضى انه ياخذ اكثر من حقه
    وكلن له طريقه ببيع الشغاله والناس انواع فيه ناس يتنازلون عن الشغاله لاسباب تافهه وكذا ماله حل غير نقل كفاله لان الشغاله جايه ترزق الله ماجت علشان يرجعه المكتب

وقريبه لي اشترت منهم خادمه بنقل كفاله
    وقالهم فترة التجربه اسبوع اطول مده واذا ناسبتكم الخدامه خلاص ماتحسب عليكم يومي
    ومن حقه ياخوي ياخذ يومي اجل اذا جيت تستاجر مو تاخذ خدامه بمية ريال او اكثريعني اذا ماتمت البيعه تكون حالها حال اجار وعلشان ماتنظلم الخدامه وكل يوم تشتغل ببيت
    واما سالفة تامين ماعتقد واول مره اسمعها حتى امس دقت عليهم اختي وتقول لا ما فيه تامينات

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد عنيزه ; 09-29-2010 الساعة 03:28 AM

قديم 09-29-2010, 12:32 PM
    ماندري مين نصدق!!!!!
    كنت ناوية اقدم عندهم والحين خلاص