مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ابي رقم التبليغ عن الهاربات

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-12-2012, 09:02 AM
    يعني العلة من انظمة مكتب الاستقدام عندنا ونظام مكتب العمل

النظام قديم جداجدا وعفي عليه الدهروشرب

مين المستفيد عن هذا كله ؟؟

ابصم بالعشرة فيه ايادي فاسدة خلف هذا كله

طيب مانعين من اندونيسيا والفلبين ؟؟ ليش

نستقدمهم مثلا من البحرين او من الكويت

بس فكوووها علينا

كل شي ممنوع

ماتسووون النظام الا في هذا الشي

وينكم عن نهب المشاريع ؟؟؟

قديم 09-12-2012, 02:00 PM
    الله يجزاكم خير
    ياليت نتكاتف ونسوي حمله لمحاربة الاستغلال اللي حاصل
    سوا من لجنة الاستقام و قراراتهم والهاربات ومن يستغلهن ويشغلهن

قديم 09-12-2012, 02:08 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة utopia مشاهدة المشاركة
    احنا مو السبب لاننا نستاجرهم بهالمبالغ
    السبب هو المسؤولين اللي ضيعوا الامانة
    اللي عقدوا الاستقدام عشان مصالحهم وجففوا السوق
    لين صرنا ندورهم باي مبلغ كان

حسبي الله ونعم الوكيل
    انزين هم ضلمونا نصير ظلام احنا بعد ونظلم الناس الظلم صار له مبررات بعد؟

اوكي عندكم ظروف الي استقدمها تعرفون بضروفه يمكن محتاجها اكثر بس هربت بسبب الراتب الضعف الي راح تحصله

منكم!! ولو هذا الراتب الي راح تحصله كان مستحيل تهرب ؟؟

يعني نكون واقعين شوي الموظفين هينا لو تجيه زياده براتب خمسين بلميه مراح يترك وضيفته اجل كيف خدامه فقيره

ببترك عيالها عندها سنتين بس بتجمع لهم فلووس قد ماتقدر ويجون ناس يدبلون لها راتب يمكن مرتين او ثلا ث مرات

وعلى فكره هم مالهم علاقه برتفاع الاسعار احنا الي كنا الدنيا وقفت الشغاله تهرب من بيت كفيلها ونجي نشغلها عندنا

وحنا عارفين حرام وعارفين ان الكفيل يدعي لليل نهار على الي اغرها وقاعد يشغلها في بيته وعارفين مننوع لان

التستر على الهاربات يعاقب علي القانون بكل دوول وعلى هذا اي مبلغ تبغاه نعطيها بحجة عندي ضروف طيب كل الي

يقدم على خدامه عنده ضروف ولا ليش جابها

والسوق موجاف في سيرلنكا في جزر القمر في الهند في فتنام في اثيوبيا اقدم عليهم وانتظر متى تجي زي زي غيري

الموضفه تتنازل شوي تاخذ اجازه بدون راتب لحد ماتجي خدمتها والمريضه امرها سهل استقدام فيزة ممرضه وتجيب

الخدامه اي جنسيه تبغاها ولي بيتها كبير تحط غساله صحون وغيرها من الاشياء الي تساعد بشغل البيت كم شهر بس

لحد ماتجي خدامتها*

ولي موعاجبته هذي الجنسيات يدور خدامات نضاميات معهم اقامه يعني كفيلها هو ياجرها او يدور من الاجانب اليي يجون

مع ازواجهم تجي البيت تشتغل ساعتين ثلاثه وترجع بيتها او يصبر شوي مو يروح لاسهل الطرق واسرعها وهي سرقت

شغالة غيره ترا احنا مالنا ذنب تغرون خدمتنا برات وتسرقونهم من بيتنا

التعديل الأخير تم بواسطة ريـمـآ ; 09-12-2012 الساعة 02:32 PM

قديم 09-14-2012, 03:06 AM
    والله اني متبهدله وحالتي حاله وجابولي ارقام اندونوسيات قلتلهم والله مااجيبهم بيتي وهم هاربات لاني مجربه وعارفه الوحده لما تهرب شغالتها وش تحس فيه وش تدعي وغير كذا مابي اشجع الشغالات على الهرب وحسبي الله ونعم الوكيل

قديم 09-15-2012, 12:36 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمه امري لله مشاهدة المشاركة
    والله اني متبهدله وحالتي حاله وجابولي ارقام اندونوسيات قلتلهم والله مااجيبهم بيتي وهم هاربات لاني مجربه وعارفه الوحده لما تهرب شغالتها وش تحس فيه وش تدعي وغير كذا مابي اشجع الشغالات على الهرب وحسبي الله ونعم الوكيل
    جزاك الله خير وياليت كل ناس تفكر مثلك

كان احنا بخيرر

قديم 09-15-2012, 03:21 PM
    لاتتعبون انفسكم ثلاث خادمات فلبينيات عندنا في العايلة هربوامع بعض وبلغوا عنهم وللحين لاحس ولاخبر ولاتتوقعون احد بيساعدكم ترى ماحد حولكم

قديم 10-04-2012, 08:14 PM
    اخواني لو عندي ارقام سماسرة ابغى ابلغ عنهم فين وكيف وهل اجد نتيجة؟ ومايلحقني اذى؟

نفسي اخدم الغير لان شغالتي ماعندها جوال والحمدلله عشان كذا يتصلوا على جوالي وانا اصرفهم

ومن غبائهم لما اسالهم من فين وانا عارفه الرقم سعودي يقولك انا من البلد الفلاني اعطينا الشغالة نكلمها تخيلوا حتى اسمها مايعرفوه!!!!!!!

وهي والحمدلله ماتعرف اي شي عنهم لاني مرررة مبعدتها عن جميع الشغالات النظاميات والغير نظاميات

لكن الارقام الي عندي لازم يتعاقبوا اصحابها ويوقفوا عند حدهم