مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• وين اهل الخبرة وين

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-23-2010, 07:20 AM
    وين اهل الخبرة وين
    السلام عليكم
    اخواني اخواتي هذه اول مشاركة لي في هذاالمنتدى المبارك او بالاحرى اول استفسار لي وارجو منكم المساعدة....عندي سائق وزوجته الخادمة من الفلبين لهم عندي سنتين وباسوي لهم خروج وعودة بس شرطهم يبون يجيبون بنتهم الوحيدة وعمرها خمس سنوات ونصف وهم راجعين وانا ما عندي مانع دام انهم بيقعدون عندي بس المشكلة ما اعرف وشلون التأشيرة وش اسوي والسواق ما يعرف يراجع الدوائر الحكومية يعني انا بسوي كل شي بنفسي او اني بروح معه بس دلوني الطريقة الصحيحة (طبعا انا بأراجع الجوازات هنا وهو يراجع بالفلبين)...

قديم 09-23-2010, 09:38 AM
    بعد اطلاعي على شروط الوزارة وجدت ما يخصك والله اعلم :

تأشيرات الدخول لغرض الإقامة :
    ـ للحصول على تأشيرة إقامة في المملكة لابد أن يكون لدى المتقدم موافقة من الجهات المختصة على التأشير بالدخول للإقامة من داخل المملكة .
    ـ تأشيرات الدخول للإقامة للزوجة والأبناء القصر الذين لم تتجاوز أعمارهم 18 سنة ، والبنات الغير متزوجات .
    ـ مدة صلاحية تأشيرة الإقامة سنة من تاريخ صدورها من الجهة المختصة .
    ـ إجراء الفحص الطبي اللازم .
    ـ قيمة رسم طابع التأشيرة 50 ريال سعودي ويدفع عند إصدار التأشيرة من الممثلية .