اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سائق هارب وسائق لاسفره وسائق لأستقدمه!

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 06-26-2013, 01:21 PM
    سائق هارب وسائق لاسفره وسائق لأستقدمه!!!
    كما العنوان....هذا الوضع اللي انا فيه حاليا.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

احتاج احد يساعدني و يجاوب سؤالي لاني لم اجد جواب......

[[/
    1- استقدمت سائق من خلال عضو نشط في الموقع مؤخرا، لكن كان غير مناسب وغير متطابق مع متطلباتنا(ممكن لاحقا اسجل تجربتي المؤسفه مع هذا العضو من خلال موضوع منفصل).

الان العضو اللي استقدمه يعتذر عن ما يصفه خطألكن يدعي انه فقط يتحمل ان يرتب نقل كفالته مع خصم اتعابه من المبلغ اللي دفعته،او انا اسفره على حسابي واخسر ما دفعته له بالاضافه الى تكلفة التذكرة!!!

لكن انا خوفي اني افقد الفيزا اذا نقلت كفالته، بمعنى ان لااستحق فيزا بديله بسبب تنازلي عن السائق؟؟؟

2- في ذات الوقت، انا قابلت سائق هذا الاسبوع اعرفه وعمل اكثر من سنتين ولديه خروج نهائي ومسافر هذا الاسبوع ويرغب في العودة اذا ارسلت له فيزا..........

3- في ظل كل هذا، وصلني اليوم اتصال من شخص في جده يبلغني ان السائق اللي هربان من عندي من قبل سنة موجود عنده ويرغب اني الغي بلاغ الهروب عنه عشان هو ينقل كفالته.... والرجال طالبها طلبه............

الان السؤال هو: اذا ألغيت بلاغ الهروب ونقلت كفالة السائق الهارب للرجل واذا تنازلت عن السائق اللي موجود عندي بسبب عدم مطابقته لرغباتي......هل اكون غير مستحق لفيزا جديده لسائق الا بعد سنتين والا على طول اقدر اطلع فيزا جديده؟؟؟
    وهل السائق اللي خرج نهائي استطيع استقدامه بحيث يكون عندي بعد رمضان والا لازم مده زمنية معينة عشان يرجع. مع العلم ان كفيله (وهو خارج المملكة الان) هو صاحبي وهو من اقترح اني اخذ سواقه...

اذا احد عنده جواب فلا يبخل به، والله يجزاه خير للمساعده.......

قديم 06-26-2013, 02:25 PM
    مرحبا اخوي ..بصراحه مواضيع متداخله وكانك وزارة العمل ههههه نمزح معك لاتزعل ...

رايي الشخصي لاتلغي بلاغ الهروب حتي ترتب اوضاعك بالفيزة ..لانك اذا الغيت هروب راح يعتبر من ضمن عمالتك الموجودة باسمك ...

وعندي سؤال هل جنسية السائق المستقدم الغير صالح نفس جنسيه السائق اللي بيسافر نهائي...اذا نفس الجنسيه ..اعمل خروج نهائي للسائق الاول حتي لاتخسر فيزة ..صحيح راح تخسر تذكرة اركاب لكنها اعتقد رخيصه...واستخرج فيزة مجانيه بديله ..واطلب من العضو اللي استقدم لك السائق الاول انه يستقدم لك السائق المختار من قبلك عن طريق نفس المكتب ..والسائق اللي تاشيرته خروج نهائي اعتقد يمكنه العودة خلال شهر واحد مهيب مشكله ..

اتمني كلامي واضح ومفهوم ...تقبل مروري ..

قديم 06-29-2013, 01:43 AM
    تسلم اخي وأشكرك لتفضلك بالنصيحة علي.
    بارك الله فيك بس صحيح التداخل كانه وزارة العمل وفجأة حصل الوضع هذا وتطور معي. لا وبعد في جانب اخر ما أدخلته في الموضوع.....عندي كان سائق مؤقت وحصل له مشكله مع كفيلة ووقفت معاه وبلغته بعد أني مستعد أخذه عندي اذا يطلع من عند كفيله لكن هو ما صار له سنتين ناقل كفاله.

كل هذه الامور في وقت واحد

يعني تقول مكتب مشاكل السواقين ......

مجددا، شكرًا لنصيحتك ولمرورك الطيب. وجزاك الله خير.
    رايح أحاول مع العضو اللي استقدم عل وعسى.

قديم 07-06-2013, 06:09 PM
    اعمل فورمات سفر جميع العمالات واستقدم من جديد لازم تعمل تطهير كامل وابد من جديد ووجهه جديد تمسك با النضام وطبقه بحذافيره عامل هارب وعامل مستقدم وعامل نقل كفاله وعامل لاتعلم عنه شي وزارة لحالك