مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الفزعة : معلمة محتاجة خادمة تحب الأطفال

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 08-24-2011, 04:34 AM
    الفزعة : معلمة محتاجة خادمة تحب الأطفال
    معلمه بمنطقة نائية بحاجة لخادمه للتنازل تحب الاطفال وتجيد الاعمال اررررررررررررجوكم
    الفززززززززززززززززززززززززززززززعة 0569735588

قديم 08-24-2011, 05:03 AM
    ررررررررررررررررررررررررفع

قديم 08-24-2011, 08:09 AM
    للرفع للفائده

قديم 08-24-2011, 01:23 PM
    تمنى المساعدة

قديم 08-24-2011, 03:14 PM
    تكفون لاتردوني مابقي شي على الدوام

قديم 08-25-2011, 06:55 AM
    اختي اقرئي موضوع باسمي عن خادمتي لكن كم عمر اولادك الله يحفظهم

قديم 08-25-2011, 03:13 PM
    وش موضوع خادمتك يانسمه هوا::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

قديم 08-25-2011, 11:40 PM
    اختي موضوعها طويل تلاقيه عندك فمنطقة جده عمرها 18 وارئي الباقي دوريه بالصفحات اكيد مو بالصفحه الاولى

قديم 08-25-2011, 11:42 PM
    هذا هو سويتلك كوبي

مثل ما هو مو جود بالعنوان وهذي اجابه علي كل سؤال ممكن ينطرح بالكااامل
    وربي الشاهد ان انا عندي وحده اندونيسيه وكنت ابي وحده ثانيه جنبها وكنت راااااااافضه تماما انها تكون اندونيسيه جبت سريلانكيه وجلست فتره وماعجبتني وجبت فلبينيه وبرضه ماارتحت لها وبعد تعب حصلة وحده لم يسبق لها العمل جديده وصغيره وانا مااااااا لي خلق ولا صبر اني اعلم احد اتفقت مع خادمتي الاولي انها هي تكون مسؤله عن تعليمها وطبعا كلهم ماخذتهم نقل كفاله حتى القديمه المهم صرت الاحظ انها مو جالسه تعلمها من قلب يعني تعلمتي او ماتعلمتي واحد عندها وصارت تعصب عليها للصغيره وبصرااااحه والله كسرت خاطري وقلت للاولي ليه ماتعلميها وتحني عليها جات قالتلي انا طفشان وماعندي صبر طبعا عصبت عليها لانه كان بينا اتفاق قبل لاجيب الجديدهوقلت خلااااص حرام بنقل كفالتها بس بشرط وحده تخاف الله فيها لانها صغيره عمرها 17 ةشكلها عاااادي جدا ماهي ملفتهولها عندي 5 او 6 شهور وانا كنت متفقه معها تجلس 3 سنين هذي كل القصه بالتفصيل طبها هي صارت تعرف عربي نوعا ما وتعرف كم طبخه حنينه عالاطفاال وتحب تلعب معهم بس ترا اول ما جاتنا كانت زي المرعوبه وخااايفه جدا بس مع الوقت اخذت علينا وحركتها سريعه
    وسلامتك سعر النقل شامل 21 الف لان للامانه انا دفعت فيها 18 الف شامل لكن نزلت بالسعر لان بتدفعون 4 لاف للنتقل مره ثانيه
    انا بجده

قديم 08-25-2011, 11:59 PM
    عندي خادمة للتنازل بسعر18000ريال شامل الاقامة ونقل الكفالة

سبق لها العمل تتكلم عربي وعمرها24سنه

ارسل رساله على جوالي

قديم 08-26-2011, 12:32 AM
    صرااااااااااااااااااااااااااااااااااحة الاسعار مررررررررررررة نار والمتوفر معي 12الف

قديم 08-27-2011, 02:36 AM
    موفقه يارب