مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• رسوم تجديد الاقامة للخادمه

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 11-21-2010, 11:17 AM
    رسوم تجديد الاقامة للخادمه
    اليوم حبيت اجدد لخدامتي وفجائه حصلت الرسوم في نظام سداد 600 ريال بدل من 350 هل فيه تعديل علي الرسوم

وعندي استفسار ثاني في حالة فقدان اقامة الخادمه ماهي الاجرائاات المتبعه وهل هناك غرامه او رسوم اضافيه

قديم 11-21-2010, 11:25 AM
    ليس هناك اي تعديل

قديم 11-21-2010, 11:28 AM
    اشكرك اخي الغشام بس انا اليوم حاولت اسدد الرسوم تطلع لي في اكثر من بنك 600 ريال بدل عن 350 ريال

قديم 11-21-2010, 01:27 PM
    قبل يومين سددت تجديد الخادمة 350 ريال سنة و700 سنتين

قديم 11-21-2010, 05:50 PM
    اخي انا سمعت الخادمات التي تنتهي بعد شهر: / 3 /1432هـ تكون 600 تتغير تلقائيا من الجهاز

قديم 11-21-2010, 06:47 PM
    والله انا حاب اجدد الان والرسوم هي 600

ولا اعرف ليه ها التناقض اخي الغشام ممكن اعرف كيف سددت هل عن طريق البنك يعني موظف البنك او عن طريق خدمة سداد

اختي ام رولين وين سمعتي ها الكلام شوفي الاخ غشام مسدد سنتين يعني تجديد مبكر وبس السعر الي انا قلته

مو ب 600 ريال

قديم 11-21-2010, 09:14 PM
    سددت لمدة 12 شهر عن طريق الانترنت

قديم 11-21-2010, 09:26 PM

وهذي صورة من التسديد

قديم 11-22-2010, 05:03 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a5laq مشاهدة المشاركة
    والله انا حاب اجدد الان والرسوم هي 600

ولا اعرف ليه ها التناقض اخي الغشام ممكن اعرف كيف سددت هل عن طريق البنك يعني موظف البنك او عن طريق خدمة سداد

اختي ام رولين وين سمعتي ها الكلام شوفي الاخ غشام مسدد سنتين يعني تجديد مبكر وبس السعر الي انا قلته

مو ب 600 ريال
    اعتقد اخي الفاضل انت تدخل على خانة اصدار وليس تجديد وهذا السبب يظهر لك 600

قديم 11-22-2010, 06:25 PM
    هلا ومرحبا اخواني مشكورين علي الرد

انا طلبت تجديد وليس جديده بس للاسف يطلع لي في النظام 600 ريال

فيه احد قال لي يمكن ملف الخدامه في نظام الجوازات موهو تحت بند العماله المنزليه ان شاء الله

بكره براجعهم و اشوف ويش القصه

قديم 11-23-2010, 01:33 AM
    سعر الإقامة تغير للبعض وليس للكل آليا حسب انتهاء الإقامة فمن تنتهي إقامته بعد 30 صفر لايشمله التخفيض وليس حسب وقت التسديد.

انا حاولت اجدد إقامة سواقي في شهر 10 لأنه بيسافر خروج وعودة وتنتهي إقامتة في 3 / 3

فطلب مني سداد 600 ريال وعندما سألت بالجوازات عن السبب قالوا من تنتهي إقامته في 30 صفر مسجل آليا قيمة تسديد الإقامة 600

ريال حتى لو سدد قبل الإنتهاء بعدة شهور .